مستشفى التعارف التخصصي ___نحن بعون الله نرعاكم___

الكاتب : احب صنعــــاء   المشاهدات : 828   الردود : 15    ‏2007-03-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-01
  1. احب صنعــــاء

    احب صنعــــاء عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-07-13
    المشاركات:
    767
    الإعجاب :
    0
    بســم الله الرحمـــن الرحيــم


    لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى التعارف التخصصي

    لجميع الأمراض وبأطباء عالميين ,,


    مستشفى التعارف ...صرحٌ طبي شامخ .

    مستشفى التعارف. يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل.

    مستشفى التعارف ..نحن بعون الله نرعاكم .

    مستشفى التعارف تخصصي .. سنة من التجربة المره ... نحن لانستخدم فئران تجارب ...

    (الله يخليكم لنا نجرب فيكم).

    مستشفى التعارف التخصصي ... سعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300) بطانية ...

    بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60000 مريض .... و70000 حالة وفاة . << حالات الوفـاة اكثـر من المـرضـى

    مستشفى التعارف التخصصي ...تدخل مريض محمولا على السرير....

    وتخرج محمولا على "النعش".


    مستشفى التعارف التخصصي تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....

    جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ.....والحبوب الموسميه

    مستشفى التعارف التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..

    فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده

    (وماتو الاثنان على طوووول) . << الله يرحمهــم

    قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ..غسيل جميع انوع الملابس

    غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل.

    مستشفى التعارف التخصصي ... يعالج جميع الامراض المستعصيه...

    امراض الغدد اللمفاوية ... امراض الغدد

    الصمّــاء... امراض الغدد العمياء.

    نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب"

    الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...

    ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات.

    مستشفى التعارف التخصصي ... سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....

    عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى .

    .تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار

    روووووعه....قلوب ... طحال...

    كبدة ... شكشوكه ... فلافل.

    اكيد...اكيد للى جعاااااااان

    مستشفى التعارف التخصصي.... تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية... مقصات ..

    جراحه.. مشارط .. سكاكين... ملاعق.... مقاصم .... سيوف

    وكلها من عند الجزااااااااااااار

    (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح).


    ... اطباء مميزون ... شهادات عالمية
    (غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...

    ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة و يجيك مرض نفسي على طووووووول).

    مستشفى التعارف التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية...

    غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية

    مركزة" مكيفة اسبليت.... ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي.... دش 600 قناة

    (يوجد رأس أوروبي)...

    نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم"طبعا مو انتم

    مستشفى التعارف التخصصي ... طب اعشاب... طب شعبي ... طب مسلح... طب وتخيّر.

    بشرى سارّة لجميع المرضى غير القادرين على السفر الى الخارج

    تم بحمد الله افتتاح مستشفى التعارف التخصصي

    صنعاء وسط السايله ( المحوى سابقا)

    ولنا فروع فى جميع المحافظات

    مستشفى التعارف التخصصي .. يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية مديدة

    المستشفى بحاجه لدكاتره في التخصصات التاليه من لديه الرغبه يسارع بتقديم ملفه خلال اربعه وعشرين ساعه

    المدير العام:
    دكتور القلب:
    دكتور العيون:
    دكتور الاسنان:
    دكتور الاذن:
    دكتور الحالات النفسيه:
    دكتور العلاج الطبيعى:
    دكتوره العظام:
    دكتوره التجميل:
    دكتور الامراض الجلديه:
    دكتور التخدير:
    دكتورة الاشعه:
    دكتورة نساء وولاده :
    دكتورة انف واذن وحنجره :
    دكتورة مخ واعصاب :

    نتــمــنى لكــم الصحــة والعافيـــة دومــــاا ,,







    _________________ منهوب_____________

    مع التعديل
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-01
  3. مجروح القلب

    مجروح القلب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-06-29
    المشاركات:
    10,440
    الإعجاب :
    0
    سجلني اول

    واحد عندك دكتور امراض نفسية



    :D
    :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-01
  5. دانه قطر

    دانه قطر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-01
    المشاركات:
    9,594
    الإعجاب :
    0
    وانا
    لو سمحت دكتوره مخ واعصاب
    والمؤهلات اللي عندي
    شهاده كمبيوتر وهندسه واداره اعمال
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-03-01
  7. الفارس

    الفارس قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-12-09
    المشاركات:
    5,690
    الإعجاب :
    0
    سجلني المديييييييييييييييييييييييييير العام

    :d :d :d
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-03-01
  9. عاشقة الورد

    عاشقة الورد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-25
    المشاركات:
    9,222
    الإعجاب :
    0
    وانا بعد دكتور......تجميل (الله يعينكم)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-03-01
  11. الاميره النائمه

    الاميره النائمه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-06
    المشاركات:
    20,948
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    موضوع رااااااااااااااائع جدا

    احجز لي جناح لي انا والعائله

    حابين نقضي الصيف عندكم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-03-01
  13. فؤاد

    فؤاد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-17
    المشاركات:
    5,285
    الإعجاب :
    0
    وانا سجل دكتور الاشعه علشان ابسر ما بداخلك ,,,, عناوينك تفلج ,,,,,,
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-03-01
  15. vibrio_cholera

    vibrio_cholera قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-08-16
    المشاركات:
    2,559
    الإعجاب :
    0
    انا دكتور متخصص ضرب تحت الحزام

    ملاكم معتزل
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-03-01
  17. اليماني الجريح

    اليماني الجريح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-05-29
    المشاركات:
    671
    الإعجاب :
    0
    أخصائي جروح و التهابات في الدماغ


    الكشف في اول اسبوع بفلوس واخر اسبوع مجاني ......

    خبرة لاتقل عن 300 مشاركة في المجلس اليمني و بعض المجالس المحلية

    سارع بالحجز
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-03-01
  19. عبوشي

    عبوشي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-02-28
    المشاركات:
    4,162
    الإعجاب :
    0
    سجلنا عندك مدير عام




    بس كم بتصرفولي معاش



    اقل من 200000الف ريال ماريد اوكي:d
     

مشاركة هذه الصفحة