السلام عليكم وصلنا والحمد لله وقلنا نبدأ من التعارف

الكاتب : طلحة الفياض   المشاهدات : 1,427   الردود : 31    ‏2007-03-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-03-01
  1. طلحة الفياض

    طلحة الفياض عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-28
    المشاركات:
    61
    الإعجاب :
    0
    بعد السلام والتحية . احمد الله على هذه الهدية وهي معرفة موقع ابناء اليمن الأبية . ومن محل التعارف نبدأ واتمنى ان نجد من نتعرف عليه او حتى على السجية .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-03-01
  3. ولدهم

    ولدهم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-07-08
    المشاركات:
    1,941
    الإعجاب :
    9
    اهلين وسهلين

    شوفو في صور لي حق بوستن

    روح بسرعه خذلك صورة قبل نفاذ الكمية
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-03-01
  5. 5alooo

    5alooo قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-04-12
    المشاركات:
    3,959
    الإعجاب :
    1
    يامرحبا نورت المجلس بقدومك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-03-01
  7. مجروح القلب

    مجروح القلب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-06-29
    المشاركات:
    10,440
    الإعجاب :
    0
    اهلا وسهلا ويا مرحباء




    شف انا بشتغل بكافتيريا المجلس


    اطلب عصير او شاهي :eek:

    او ساندوتش اطلب علئ طوووول

    :D

    :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-03-01
  9. YEMEN STARS

    YEMEN STARS عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-22
    المشاركات:
    1,762
    الإعجاب :
    0
    أهلأ وسهلأ ومرحبأ بك في بيتك الثاني;)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-03-01
  11. طلحة الفياض

    طلحة الفياض عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-28
    المشاركات:
    61
    الإعجاب :
    0
    تسلم ويسلم لي كرم الضيافة وانا فخور بإنك من ابناء الكرام بس يأخي الصور ماهيش غنيمة ولكن لك الشكر على ما تكرمت به والمثل يقول قدم لحبيبك موجودك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-03-01
  13. KrOoOoZ

    KrOoOoZ قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-06-10
    المشاركات:
    6,089
    الإعجاب :
    0
    وعليكم السلام

    اهلاً وسهلاً بك
    واتمنى لك طيب الاقامة

    ,, تحياتي ,,
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-03-01
  15. طلحة الفياض

    طلحة الفياض عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-28
    المشاركات:
    61
    الإعجاب :
    0
    تسلم يا اخي الكريم ومن كرمك جعلت قدومي عليكم نور بس هذا من طيب اصلك والا المثل يقول تسمع بالمعيدي خيرا من ان تراه . وبالمختصر الشعبي صوتي ولا صورتي .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-03-01
  17. طلحة الفياض

    طلحة الفياض عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-28
    المشاركات:
    61
    الإعجاب :
    0
    ذكرتني اطلب دايما الأصلي اطلب ديما يماني .
    اسمع يا اخي اولا اشكرك على كرم الضيافة وتقديم ما بوسعك وان كان المثل يقول رب أكلة أهاضت الآكل واحرمته مآكل . لكن لك مبرراتك ومن اهمها الضيافة لمن قدم جديد عليكم.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-03-01
  19. طلحة الفياض

    طلحة الفياض عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-28
    المشاركات:
    61
    الإعجاب :
    0
    حياك الله انت صاحب الموقع والله هذا من طيب اصلك ودليل على انك يمني اصيل بصراحة شرف كبير ان يكون صاحب الموقع في استقبالي واذا انا غلطان العفو المهم انا فخور باستقبالك وشكرا
     

مشاركة هذه الصفحة