متى تصــــــــادفني وأصـــــادفك ^-^

الكاتب : الصقر_1   المشاهدات : 712   الردود : 14    ‏2007-02-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-28
  1. الصقر_1

    الصقر_1 قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-12-20
    المشاركات:
    13,128
    الإعجاب :
    0
    تحدث في حياة كل إنسان مصادفات محيرة، بعضها (مفرح)، وبعضها (مترح)، ومن المصادفات التي واجهتني :

    هذه المصادفة البايخة التي واجهتها عندما كنت أتسوق في احد (المولات)، رن تلفوني، فرددت سريعاً اسأل عن المتصل، فقال لي: أنا فلان، فين أراضيك يا شيخ؟!، وحيث أن فلان هذا لا ينزل لي ولا من (سابع زور)، فقد كذبت عليه وقلت: إنني في الرياض ـ بينما أنا في الواقع في جدة ـ، فرد عليّ قائلاً: وأنا كمان في الرياض وفي نفس (المول) الذي أنت فيه الآن، وقبل أن أرد عليه وإذا كتفه بكتفي، فقال لي وهو يضحك: إنني شاهدتك من بعيد وأردت أن اختبر مصداقيتك لهذا اتصلت بك، وتأكدت الآن انك ما زلت كما كنت: (تروغ مثلما يروغ الثعلب) :) :).



    ومن الصدف العجيبة التي قرأت عنها انه في عام 1966، كان الطيار (رتشارد باخ) يحلق بطائرته القديمة من طراز (ديترويت) والتي لم يصنع منها في العالم كله غير ثماني طائرات فقط وذلك سنة 1929، وبينما كان محلقاً بها يستمتع بمناظر الريف، وإذا بعطب يصيبها، فاضطر مرغماً على الهبوط . اخذ يفحص الطائرة ووجد أنها سليمة ما عدا إن الدعامة التي تصل بين الجناحين قد كسرت، وبينما كان هو على هذه الحال الميؤوس منها، وإذا بفلاح يمر قائلا: (سلامات)، ماذا حصل؟!، أية خدمة؟!، فرد عليه رتشارد متهكماً: أبداً لقد كسرت هذه الدعامة، هل لديك واحدة مثلها لكي تسعفني بها؟!، فقال له الفلاح: بسيطة، أنت تأمر، وذهب إلى حظيرته القريبة، وما هي إلاّ دقائق حتى احضر له أخت تلك الدعامة، وكان قد اشتراها قبل سنوات من سوق الخردة على أمل أن يستفيد منها لسكاكين محراثه.

    إنها صدفة عجيبة أليس كذلك؟!، ويقول بعض العلماء (المخرفين) :) : إن هناك قوة خفية تتحكم بالمصادفة، ربما كانت جسيماً لم يتم اكتشافه بعد
    .


    بقلم : مشعل السديري
    نقلا عن الشرق الأوسط اللندنية :) .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-28
  3. دانه قطر

    دانه قطر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-01
    المشاركات:
    9,594
    الإعجاب :
    0
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ الصدفه الاولى تفشل نوعا ما

    لكن الثانيه جات في محلها




    يسلموووووووووووووووووووو
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-28
  5. الصقر_1

    الصقر_1 قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-12-20
    المشاركات:
    13,128
    الإعجاب :
    0
    بالفعل الموقف الأول كان صعب للغاية :)
    وعلى رأي المثل :
    الذي يخاف من العفريت يطلع له :) .
    شكرا على المرور العطر والتعليق اللطيف .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-28
  7. مجروح القلب

    مجروح القلب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-06-29
    المشاركات:
    10,440
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههه



    ضحكتني حق التلفون

    انا كنت استعملها احيانا

    :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-28
  9. الكابتن ماجد

    الكابتن ماجد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-07-16
    المشاركات:
    3,357
    الإعجاب :
    0
    مشكور اخي الصقر على النقل الموفق

    تصدق بالله انا قراتها اليوم الصبح في الشرق الاوسط

    كاتب رائع جدا

    مواضيعه ممتعه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-02-28
  11. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    ياما ألعبت بي هل الدنيا


    مشكور اخوي على النقل الطيب

    الجوكر
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-02-28
  13. أريج الذكريات

    أريج الذكريات قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-05
    المشاركات:
    5,706
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ..
    الموقف الاول موقف محرج جدا اذا ماوقع لاحدهم .. شكرا جزيلا لك على طرحك الجميل وفي انتظار الجديد منك .
    تحياتي لك .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-03-01
  15. الصقر_1

    الصقر_1 قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-12-20
    المشاركات:
    13,128
    الإعجاب :
    0
    ما ننحرمش من هذه الضحكة الحلوه :)
    كنت تسوي نفس هذه المقالب في أصحابك بالتلفون ؟!
    شكلك كنت مشاغب جدا :) .
    تسلم لي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-03-01
  17. الصقر_1

    الصقر_1 قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-12-20
    المشاركات:
    13,128
    الإعجاب :
    0
    مرورك وذوقك الأروع :)
    يعني طلع الموضوع بالنسبة لك قديم شويه :) بإعتبارك قرأته الصباح .
    أشكرك جدا على تسجيل حضورك في صفحتنا المتواضعة .
    تسلم لي .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-03-01
  19. الصقر_1

    الصقر_1 قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-12-20
    المشاركات:
    13,128
    الإعجاب :
    0
    أهلا فيك يا ملك التصاميم :)
    أشكرك جدا على المرور العطر
    تسلم لي
     

مشاركة هذه الصفحة