عاجل وخطير جداً : ( جريدة البيان) تنشر خبراً فيه فضيحة مدوية لقناة الزوراء والجبوري

الكاتب : عمـــــر   المشاهدات : 559   الردود : 7    ‏2007-02-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-27
  1. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1


    صحيفة البيان الإماراتية - يو بي أي : دعت دراسة جديدة لمؤسسة راند، الولايات المتحدة إلى العمل على زرع الخلافات بين تنظيم « القاعدة » والحركات الجهادية المحلية في مواطنها من ضمن السعي لكسب قلوب المسلمين .


    «راند» ، وهي مؤسسة دراسات تقدم المشورة للعسكريين الأميركيين .


    وشدد البيان على أن « عقيدة (القاعدة) لا تتبناها جميع الحركات الإرهابية أو المتمردة في العالم»، وأوضحت أنجيل راباسا، التي ساهمت في الإشراف على الدراسة، أنه «لهذا السبب يدعو التقرير الولايات المتحدة إلى محاولة ضرب العلاقة بين المجموعات الجهادية المحلية والمجموعات العالمية، عبر التركيز على الخلافات بينها».


    المصدر : مجلة ( البيان ) الإماراتية :


    تاريخ نشر الخبر : 18 - 11 - 2006 م


    http://www.albayan.ae/servlet/Satel...996340203&pagename=Albayan/Article/FullDetail


    تـعـلـيـق مـهـم :


    ( لا حظوا وقت نشر هذا الخبر في جريدة البيان ، حيث كما هو موجود أعلى الخبر نشر في تاريخ ( 18 / 11 / 2006م ، والموافق 27 / 10 / 1427هـ ) ، ثم لاحظوا أن قناة ( الزوراء ) - التي يديرها المنافق مشعان الجبوري - بدأت تقريباً بعد أقل من شهر من تاريخ نشر هذا الخبر ببث أفلام الجماعات الجهادية في بلاد الرافدين ثم محاولاتها عزل دولة العراق الإسلامية - التي يعتبرها الغرب والأمريكان تنظيم القاعدة - تعلموا يقيناً أن هذه القناة الخبيثة تديرها أيدي الاحتلال الأمريكي في العراق وعملاؤه الروافض لتطبيق خطة مؤسسة ' راند ' باقتدار لعزل دولة العراق الإسلامية عن الجماعات الجهادية الأخرى ومحاولة بث الفرقة في صفوفهم وإبعاد الناس عنهم ! ، ولاحظوا أن الجبوري بدأ بمواجهة المجاهدين وسبهم والقدح فيهم وتلفيق الأكاذيب ضدهم مع انطلاق ( خطة بغداد ) لتعلموا أن هذه القناة الخبيثة جزء من هذه الخطة النصرانية الرافضية التي بدأت قبل أيام ضد المجاهدين الصادقين من أهل السنة في العراق ! .


    ونحمد الله تعالى ومنذ أن بدأ الجبوري بنفث سمومه ضد المجاهدين في سبيل الله بدأ لاحظنا جميعاً أن شباب الإسلام عبر جميع المنتديات الإسلامية قد بدؤوا بشن هجوم واسع النطاق ضد قناة ( الزوراء ) ومديرها المنافق ( مشعان الجبوري ) وفضحه وبشكل لم نرَ وسيلة إعلامية قوبلت بمثله قط مما يدل على سعة حجم التأييد التي يتمتع به جنود الإسلام لدى إخوانهم المسلمين في كل مكان وأن الأمة باتت تعرف جيداً حجم ما يدور حولها من مخططات ماكرة تدار لتقويضها ووأد دولتها .


    ولهذا يجب على الاخوة في جميع الفصائل الجهادية في بلاد الرافدين إصدار بيانات تدين فيها قناة الزوراء ومديرها الجبوري وتحذير الناس منها حيث إنها باتت تتخذ من عمليات هذه الفصائل ورقة للتلاعب بعواطف الناس ومن ثم زرع الشك عندهم في أبطالهم المجاهدين وترسيخ أقدام الاحتلال الأمريكي الكافر في العراق .


    ويقال لهذه الفصائل التي هي الآن بمنأى عن هجمات ( الجبوري ) وتلفيقاته وكذباته :


    إذا انتهى الجبوري من مهمته ضد المجاهدين في دولة العراق افسلامية فسوف يلتفت إليكم أنتم وسوف يطالكم من كذباته وتلفيقاته ما لا يخطر لكم ببال ولا يدور في خيال ، فلا تكونوا أنانيين وتتركون أعراض إخوانكم في الله وفي الجهاد يكذب عليهم الجبوري ، بل اتقوا الله تعالى في إخواننا وإخوانكم في الله وأروا الله من أنفسكم خيراً ولا تخافوا في الله لومة لائم في تعرية هذه القناة الخبيثة وفضحها .


    قال الله تعالى : ( وَإِنِ اسْتَنْصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ ) .


    وقال رسول الله - صلى الله عليه و سلم - : ( ما من امرئ يخذل امرءاً مسلماً في موطن يُنتقص فيه من عِرضه ويُنتهك فيه من حُرمته إلاَّ خذله الله في موطن يجب فيه نصرته، وما من أحد ينصر مسلماً في موطن ينتقص فيه من حُرمته إلاَّ نصره الله في موطن يُحب فيه نصرته ) رواه أحمد وأبو داود ، وحسنه الألباني .


    اتقوا الله ولا تخذلوا إخوانكم في الدين والجهاد في سبيل الله ، فإن خذلتموهم ولم يطالكم من تلفيقات ( الجبوري ) شيئاً في مستقبل الأيام فسوف يأتِ ذلك اليوم الذي يخذلكم الله فيه حين يتسلط عليكم من شياطين الإنس مَن يُلفق ضدكم الأكاذيب وتتمنون فيه مَن يُنصركم فلا تجدون ! .


    اللهم هل بلغت ، اللهم فاشهد .


    اللهم هل بلغت ، اللهم فاشهد .


    اللهم هل بلغت ، اللهم فاشهد .

    منقول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-28
  3. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-28
  5. مجـ الدين ــد

    مجـ الدين ــد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-02-16
    المشاركات:
    606
    الإعجاب :
    0
    إخسأ فلن تعدو قدرك

    ازل صورة القرد من معرفك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-28
  7. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    امين وما ضر نجوم الثريا نباح كلاب الثرى
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-28
  9. أحمدالسقاف

    أحمدالسقاف قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-02
    المشاركات:
    2,960
    الإعجاب :
    0
    نقلا عن مخابرات امريكية






    اخي عمر لقد ذكرتني بمقال سابق رددت علي فيه فقلت لي
    لاتنه عن خلق وتأتي مثله عار عليك اذا فعلت عظيم
    راند» ، وهي مؤسسة دراسات تقدم المشورة للعسكريين الأميركيين

    اوليس هذا نقلا عن تقارير مخابراتية اجنبية
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-02-28
  11. هايل

    هايل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-01-31
    المشاركات:
    274
    الإعجاب :
    0
    شكلك شيعي
    اتق الله وعد الي دينك فاني لم انصحك لشي الا لحبي لك في دخول الجنة ارجع الي العقيدة الصحيحة عقيدة الايمان عقيدة اهل السنة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-02-28
  13. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    لماذا تقارن ما لا يحتمل المقارنه

    انا انقل تقارير اجنبيه توصي الاجانب ببث الفرقه بين المسلمين

    هل رايت ؟؟

    تقد المشورة للعسكريين

    صليبيه تقدم المشورة للصليبيين

    وقد نقل الله وذكر كلام الكفرة في بعضهم في قرآنه الكريم

    اما انت فانت تنقل لنا وجهات نظر الصليبيين في المجاهدين على انها حقائق

    اتق الله يا رجل

    اذا رايتني انقل لك نظرة حزب الوفد في حسن البنا او الحزب الوطني او اليهود في سيد قطب فعندها تكلم بهذا المنطق
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-02-28
  15. محمد الرخمي

    محمد الرخمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    4,629
    الإعجاب :
    0
    مالك قناة "الزوراء" يعتزم مقاضاة الحكومة المصرية ويؤكد أن وقف بثها كان استجابة لـ "ضغوط أمريكية"

    المختصر/ المصريون / أكد النائب السني السابق بالبرلمان العراق مشعان الجبوري مالك قناة "الزوراء" أن وقف بث الفضائية المعادية للأمريكيين وحلفائهم الشيعة بالعراق على "النايل سات" جاء بعد ضغوط سياسية مارستها الولايات المتحدة على مصر.
    ونفى الجبوري صحة المزاعم التي ساقتها وزارة الإعلام على لسان مسئوليها من أن وقف البث عبر "النايل سات" جاء لأسباب فنية وتقنية بحتة نتيجة تداخلها مع ترددات القنوات الفضائية الأخرى مما يؤثر على التقاطها، زاعمة أنه لا يتعلق بوجود دوافع سياسية أو ضغوط أمريكية.
    وانتقد الجبوري في تصريح هاتفي من دمشق لوكالة "الأسوشيتد برس" وقف بث قناته، مشيرًا إلى أن الحكومة المصرية بذلك تعاقب المقاومة العراقية ولا تريد أن يرى العالم الصورة الحقيقية للمقاومة ضد الاحتلال الأمريكي للعراق.
    وكشف الجبوري عن عزمه مقاضاة مصر بسبب وقفها بث القناة بالمخالفة لشروط التعاقد، مؤكدًا أنها لم تترك أي خيار آخر له سوى هذا الإجراء؛ علمًا بأن مدة عقد "الزوراء" مع شركة "النايل سات" ثلاث سنوات مقابل 300 ألف دولار سنويًا ولم يمض من العقد إلا سنة واحدة فقط.
    وجاء القرار إثر مطالبة السلطات الأمريكية والعراقية مرات عدة بإنهاء بث "الزوراء"، بعد أن طلب السفير الأمريكي بالقاهرة ريتشارد دوني من وزير الإعلام أنس الفقي مرارًا وقف بث تلك القناة بزعم بثها صور قتلى القوات الأمريكية.
    ومنذ نوفمبر الماضي، حاولت وزارة الإعلام وقف بث القناة، إلا أن السعودية تدخلت وطلبت من مصر الاستمرار في بثها دعما للعراقيين السنة، الذين يتعرضون لحرب إبادة على أيدي ميليشيات الموت الشيعية.
    وتخصص القناة مجمل تغطياتها للهجمات الناجحة التي تستهدف القوات الأمريكية، أو لأعمال التعذيب التي يتعرض لها السنة على أيدي القوى الأمنية المؤلفة من عناصر غالبيتها ينتمي للميليشيات الشيعية المدعومة من إيران.
    وكانت الحكومة العراقية- التي يهيمن عليها الشيعة- أغلقت مكتب "الزوراء" في الخامس من نوفمبر الماضي، والذي وافق صدور الحكم بإعدام الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، إلا أنها استمرت في البث عبر القمر المصري الذي يغطي أجزاء واسعة من الشرق الأوسط.
    ويؤكد الجبوري أنه رغم قرار وقف بث القناة على "النايل سات"، إلا أن إرسالها لا يزال مستمرًا حاليًا على القمر الصناعي "عرب سات".
     

مشاركة هذه الصفحة