القات وقرارات مجلس النواب اليمني

الكاتب : الرائداليماني   المشاهدات : 474   الردود : 4    ‏2007-02-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-27
  1. الرائداليماني

    الرائداليماني عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-23
    المشاركات:
    163
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم​
    السادة مشرفين وأعضاء و وزوار المجلس اليمني الموقر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الموضع هو القات (قاتل اليمن) الذي أطلق عليه احد النواب في الجلسة
    عند مشاهدتي للفضائية اليمنية شهدت مجلس النواب يناقش موضوع القات
    حيث إن الجميع متفق على ان القات مضر على الإنسان وعلى التربة وعلى المياه
    المهم والاختلاف على القرار وعن البديل
    سؤال من أكثر الناس شرا للقات هل هم الفقراء آو الأغنياء
    في وجهة نظري ان المسئولين الكبار مثل الوزراء وأعضاء مجلس النواب والقضاة والمحافظين ومدراء المديريات وأعضاء النيابة العامة والمدرسين وكبار المسئولين في الدولة هم أكثر الناس شرا للقات
    لذي نرجو من مجلس النواب إصدار قرار بالمساومة بين الوظيفة أو القات وعلى كل فرد الاختيار الوظيفة أو القات هذا على مستوى الحكومة ومن بعد على كل محافظ أتخذ نفس الطريقة معا المسئولين الذي معه في المحافظة أو المديرية ومن خالف هذا القرار يفصل من عملة ويتحول إلى القضاء لاتخاذ قرار ضده ويقول المثل من صوبه من أيده الله يزيده
    وبعدها سوف يكونوا شباب المستقبل أكثر حذر من هذا الموضع ويكونوا المسئولين قدوه لهم
    الشرح كثير ولكن لا أريد الاطاله عليكم لنا لقاء في الحلقة القادمة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-27
  3. the_nightmare74

    the_nightmare74 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-14
    المشاركات:
    156
    الإعجاب :
    0
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-27
  5. المهند اليمااني

    المهند اليمااني عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-10
    المشاركات:
    65
    الإعجاب :
    0
    الحل ليمن خال من القات
    هو بحملات دعائية تحث على ترك هذه الشجرة الخبيثة والتي طالت كل شخص يمني ليس لفائدة وإنما لعدم وعي من الشعب وعدم توعية من الجهات العليا ..
    ولكن نسأل الله أن يجتث هذه الشجرة الخبيثة
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-27
  7. مشتاق ياصنعاء

    مشتاق ياصنعاء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    22,338
    الإعجاب :
    766
    أي حلقة قادمة يارجل ..
    ماتم إقتباسه أعلاه هو مصيبتنا ..

    والمصيبة هي أن
    الجميع - بلا إستثناء - يدرك أضرار القات على الإنسان أولاً ..
    وعلى الأرض ثانياً ..

    ولكن - أيضاً الجميع بلا إستثناء - وبعد إعترافهم الرهيب هذا يذهبون لتناول القات ..

    بهكذا تفكير سنظل في نفس الدائرة وإن وجدت حلول علمية عملية فسيتأخر تطبيقها جداً ..
    والسبب - أن الجميع - يدرك السلبيات وبعدها يتناول القات ..


    وربما وجدت الحلول العلمية من جلسة قات
    :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-03-02
  9. ديلو

    ديلو عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-23
    المشاركات:
    689
    الإعجاب :
    0
    ^
    ^

    وذلك أقول وأكرر بأننا لا بد ان نبدا أولا بأنفسنا ومن نحن مسؤولين عنه . مثل اولادنا .. ..

    والله المعين ...
     

مشاركة هذه الصفحة