فاقد الشي لا يعطيه(زامل شعبي) عن الاصلاح ومؤتمرة الفاشل

الكاتب : الامير الغريب   المشاهدات : 1,527   الردود : 14    ‏2007-02-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-27
  1. الامير الغريب

    الامير الغريب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-01-01
    المشاركات:
    362
    الإعجاب :
    0
    خلاص فاض الكيل وادركت الخبر
    من شلة الاصلاح ماشي فايدة
    شله عليهم ما تعبر بالعبر
    ياهوي على ذالحزب منهو قايدة
    قايد عليهم نصف منه مؤتمر
    والنصف الاخر به عماله زايدة
    يا شعب ضايع طال سيرك فالحفر
    قربت حالة عاد ذي هي بايدة
    انظر وحدد موقفك فيما بدر
    منهم بظم الشيخ ظمن المايدة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-27
  3. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    بصراحة الزامل قوي وقوي جدا بغض النظر عن موضوعه والذي هو وجهة نظر يمكن للشعراء ان يأخذوا ويردوا فيها خصوصا استاذنا الطهيف اتمنى ان يطلع على هذا البدع . لكن صحيح قل لي استاذي العزيز هذا الزامل لك ام انك فقط تريد تطلعنا عليه طبعا العفو منك على هذا السؤال لكن يقال المعرفة تسقط الإستطلاع . ولكم جزيل الشكر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-27
  5. مقبل الجوفي

    مقبل الجوفي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-18
    المشاركات:
    884
    الإعجاب :
    0
    يا الله اسالك نجنا من كل شــر ******* و نج هذا الشعب من ذي حاسده
    ذي كل ما قلنا تقدمنا وتـــــــــر ******* نرجع و ان احنا وراء باليــــارده

    الحزب اختار الزعيم المعــــتبر******** رمز اليمن من قبل يرجع شارده
    اما العماله يا الضمير المستتر ******* ما حد يسلخ لحمته من ساعــــده
    حمى على من روجوا هذا الخبر ******* رغم انها نكته قديمه بـــــــــارده

    هو شي معاكم حل يا اصحاب الفكر****** نقدم سوء نحو الشعوب الرائده
    و الا فبا تبقى بقر تنطح بقــــــــــر ******* و الناس تتقدم و سعده قاعــــده
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-27
  7. أبوجابر الثلاثي

    أبوجابر الثلاثي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    1,740
    الإعجاب :
    2
    سلمت يا ابن الجوفي لقد أصبت النصع تسلم يالغالي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-27
  9. الامير الغريب

    الامير الغريب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-01-01
    المشاركات:
    362
    الإعجاب :
    0
    اقسملك انه لي وقد جهزته في مقيل اليوم وكان القات جبني حسين
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-02-27
  11. الامير الغريب

    الامير الغريب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-01-01
    المشاركات:
    362
    الإعجاب :
    0
    حرم عليك الخيرياشعب الطفر****** لما ترد العير ذي هي شاردة
    خادم مع اسيادك دايم فالسفر*******ولا بلغت القصد منك واردة
    في تحت نعل الرمز حقك والخفر*****يسقوك كاس السم وانته كابدة
    كمهي رموزك فوق جلدك والجفر**** تمص دمك لاجل شله حاقدة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-02-27
  13. الطهيف

    الطهيف شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-03-01
    المشاركات:
    3,806
    الإعجاب :
    1
    استاذي ابو الفتوح كيف ارد على مجهول لا ادري من هو فأذا كان لديه استعداد للكشف عن نفسه فلا بأس ولا يخاف الامر تعدديه سياسية من حقه ان يقول ما يشاء في حدود الادب
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-02-27
  15. الامير الغريب

    الامير الغريب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-01-01
    المشاركات:
    362
    الإعجاب :
    0
    الاخ الطهيف
    اخوك في الله شويعر اصلاحي محبط في بلاد الاحباط والتعدديه التي ذكرتها بدي تعرفني في اي دكان نجدها
    في يمن الخرط والمرط والادب من تنازل عنة تنازل عن عظيم والسلام
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-02-27
  17. إبراهيم ناصر

    إبراهيم ناصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    15,151
    الإعجاب :
    0


    الله عليك يا الجوفي....سلم الله هاجسك......مريت على ردك......ولم استطع الذهاب الا بعد التعقيب.....لك مني خالص الود.....اخوك ابو محمـــــــــــــــد
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-02-27
  19. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    حيا الله ابن الطهيف وحيا طلتك && يا نجم متألق على كل النجوم.
    استاذ في الزامل تعلم خبرتك&& ماهمكم من كان في صف الخصوم.
    =========================
    استاذي العزيز . انت تعلم انك لو اشترطت هذا الشرط لتعذر المناظرة مع جل من في عالم النت . ولكن الشرط الثاني وهو الذي قبل به الغريب الأمير بل عده من مناقب الشرفاء وطبع الغرباء وهو الأدب والمثل يقول ياغريب كن أديب .
    وهنا انقل كلمة شكر وتقدير واعجاب بزامل الأخ الكريم والشاعر الذواق مقبل الجوفي الذي شعره كله حكم . للجميع خالص الشكر والتقدير .
     

مشاركة هذه الصفحة