بصراحـة .... إحنا أحـرار لأننا لا نثق في علي ولا في شعب علي

الكاتب : يحي الجبر   المشاهدات : 1,987   الردود : 43    ‏2007-02-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-27
  1. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2
    كثير من الإخـوة ينتقدون الإصلاح إلى حـد التشفي وهـؤلاء هم من
    ينتقدونه على مدار الساعة قبل الإنتخابات وبعدها إلا من ندر
    ولا نعـرف هل إنتقادهم للإصلاح أو التشفي هـو حب التبصير أم حب التشفي
    فـقـد وجـدت من الإخـوة من غضب على عدم ترشيح الشيخ عبد المجيد لرئاسة
    الشورى , وهـذا العـضو نفسه قـد كتب كـلاماً سابقاً عن الشيخ يخدش الحياء
    فكيف جاءه الحب المفاجيء للشيخ حفظه الله..
    ليس هو الحب لذات الشيخ إنما هو حب الإصطياد والتشفي من حاجه إسمها
    التجمع اليمني للإصلاح ومن الإصلاحيين ..
    ونحن بدورنا نقـول لهـؤلاء بارك الله في نصحكم وتوجيهكم فقـد وصلت رسالتكم
    ونقـول لهم بعـد الإستماع لنصحكم المشكور نقول لكم أهل مكة أدرى بشعابها
    فالشيخ عبدالله السند القوي للإصلاح بعد الله سبحانه وتعالى
    فالإصلاح أختاره لأنه يعـرف أن هناك دولة الرجل الأوحـد
    الذي إذا غضب أخـرج الجن والإنس لمقاتلة المغضوب عليهم
    ولو أن في اليمن دولة مؤسساتية تحترم الأحـزاب وتحترم الإنسان
    لما كان هناك حاجة لتمديد الفترة للشيخ عبد الله
    وإذا كان الإخـوة منصفين فاليعملوا مقارنة
    ماذا يستفيد الشيخ من الإصلاح ؟ وماذا يستفيد الإصلاح من الشيخ ؟
    سنجد أن الإصلاح هـو المستفيد من الشيخ وليس العكس
    وما دام أن الإصلاح مستفيد من الشيخ فلماذا نريد أن نضيع هذه الفائدة ؟
    وإذا عملنا مقارنه بين الشيخ وبين إصلاحي أخر ...
    من المفيد للإصلاح أكثر هل الشيخ عبد الله أم فلان الفلاني ؟
    سنجد أن الشيخ عبدالله هو مفيد للإصلاح أكثر من غيره
    هذا التوضيح على شان عيونكم

    وإسمحوا لي أن أقـول إحنا أحرار لأننا لانثق في علي ولا في شعب علي
    من يضمن لنا أنه لا يأتي يوم من الأيام ويرمي الرئيس الإصلاح بتهمه
    فالتهم كثيرة لدى الرئيس ويرمي بها خصومه متى يشاء
    هل ستقفون معنا إذا أدخـلونا السجون بتهم معلبة في مصنع الرئيس ؟
    هل ستعيدونا إلى وظائفنا إذا فصلنا منها بأي تهمة من مصنع التهم ؟
    هل ستوقفون الطائرات إذا غارت على بيوتنا ؟؟؟؟؟؟؟؟
    أم ستقولون يستاهلوا هـؤلاء الإصلاحيين..وتكيلوا علينا نفس التهمة ؟

    ياجماعة إفهمـوا الواقع وشوفوا من الذي يحكم اليمن
    يعني مافيش أمان..مادام هو من يحلل ويحرم ويعطي ويمنع ويحيي ويميت
    مافيش ثقة.. مادام خلق الله كروت , يضعهم في السلطة أو خارجها أو في السجن

    إقـول إحنا أحرار لأننا لا نثق في علي ولا في شعب علي..

    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-27
  3. جبل الصبر

    جبل الصبر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-07
    المشاركات:
    2,140
    الإعجاب :
    0
    ما فعله الإصلاح من إعادة انتخاب الشيخ عبدالله هو حاجة المرحلة أما التهم من قبل الرمز فهي جاهزة!!!!!!
    ويكفي تهمة الإرهاب . وما قصة ابن شملان عنا ببعيد..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-27
  5. بنت السيف

    بنت السيف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-09
    المشاركات:
    1,108
    الإعجاب :
    0
    وجود الشيخ عبدالله الاحمر حفظه الله يعتبر توازن سياسي في اليمن ولو كان علي صالح منفرد في الحكم بدون رادع ان قد احرق اليمن كلها وليس صعده وحواليها وضع اليمن الان كما كانت اوضاع العالم في عهد الاتحاد السوفيتي وعند ما تفكك السوفيت امريكا عاثت ولاثت في الارض فساد وهذا ينطبق علي اليمن لوما كانش هناك رادع لرئيسكم لا يعوث ويلوث في الاراضي اليمنيه فسادأً تصوروا حاكم شعب بعقل طفل غبي وفي يده موارد الدوله من مال وسلاح ودعم امريكي وما فيش رادع يمكن يواجهه تصوروا ماذا كان يمكن ان يحصل =
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-27
  7. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2

    تشكر أخي جبل صبر
    كل شيء لايمكن أن يستبعد حصوله , وهذه هي سياسة الحاكم

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-27
  9. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2
    نعم نحن بحاجـة لمن يردعـه

    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-02-27
  11. ميه سئعه

    ميه سئعه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-18
    المشاركات:
    356
    الإعجاب :
    0
    ينطبق عليهم المثل
    يتعاظين ويبركن سيب
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-02-28
  13. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2

    مش فاهم ولا حـاجـة
    ممكن تكلمنا ولو باللهجـة الذمارية :)

    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-02-28
  15. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    أخي القدير
    أنتم أحرار (آآه ) لاتثقون بعلي ولابحكمه (آآه )،:)

    أما أنكم لاتثقون بشعب علي فهي طآمة كبرى فمن أين جئتم ؟
    تحياتي لكم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-02-28
  17. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2

    أظـن الأمـر واضح
    نحن لسنا شعب علي
    نحن شعب اليمن
    شعب علي هم المطبلين لعلي
    ونحـن نرى إذا أراد علي أن يقـول فـلان إرهابي قال شعب علي فلان إرهابي
    ولو قال علي فـلان إنفصالي قال شعب علي فـلان إنفصالي
    ولو قال علي فلان إمامي رجعي قال شعب علي فلان رجعي إمامي
    وهكذا يرددون أقـوال علي كالبغبغاء
    فماذا يمنع الرئيس أن يقـول عـن الإصلاح
    مخـربين ..إرهابيين....محـرضيين...إلخ ثم يلقي بهم في السجون
    وهل تظن شعب علي سيقفون ويسألون الرئيس ..لماذا سجنتهم ؟
    أم سيرددون وراء علي ويقولون يستحقون السجن وأكثر
    علمتنا الأيام أن الرئيس ليس له مبدأ يقف عليه
    وأنه يتغير بين لحظـة وأخـرى
    وأن الإحتياط واجب
    وقال لنا الواقع المعاش أن اليمن ليست دولة مؤسسات حتى تتكإ عليها
    وقال لنا أيضاً أن الديمقراطية في اليمن ترى الموت في اليوم الواحد سبعين مرة..
    لا لجنة أحـزاب ولا لجنة لصياغة القوانين ولا لجنة إنتخابات مثل الناس..
    كل شيء بالبركة وبريموت علي

    تحياتي[
    SIZE="4"][/SIZE]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-02-28
  19. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30

    يا يحي انتووهبل حقكم هذا الي ما يعرف حتى يتكلم كله تئتئه فضحنا في الخارج وانتو في الداخل توسمنا فيكم الخير لكن الطبع غلب التطبع قلنا انكم بتغيرو لكن مافي فايده القبيله اكبر من الوطن اقلك روحو انتو والعجوز حقكم هذا وخذو لكم اجازه من الوطن احسن حاجه انتو عبيد الأفراد وكئن الوطن معلق على رجلين
    قالو لو راح على عبدالله راح اليمن
    وانتو
    لاو راح بن لحمر راح الأصلاح
    هذا تفكير النخبه والجيل المتعلم على اليمن السلام
    القبيله عصرتكم عصر
    هيا
    سلام
     

مشاركة هذه الصفحة