رحم الله الامام احمد؟؟ابناء اب عادوا الي القطرنة

الكاتب : الحقيقة المرة   المشاهدات : 2,010   الردود : 32    ‏2007-02-27
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-27
  1. الحقيقة المرة

    الحقيقة المرة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-28
    المشاركات:
    289
    الإعجاب :
    0
    رحم الله الامام
    وعادت القطرنة من اوسع ابوابها الي مدينة اب فهاهم الغزاة والفاسدين بدوا بالنزول الي المحلات لالزامهم بعمل بلاط اخضر الي امام محلاتهم وكذا طلاء ابواب محلاتهم باللون الاخضر ونسوا او تناسوا هؤلاء بانهم عجزوا عن توفير الاشياء الضرورية لابناء هذه المحافظة لكن مادمتم قلتم نعم للخيل فلتتحملوا ركضهم ودعسه ودهسه وفضلاتة

    فهنيئا لكم ياابناء إب البطلة هذا اللون الباهر(الاخضر)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-27
  3. olofi55

    olofi55 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-20
    المشاركات:
    424
    الإعجاب :
    0
    الأمام السابق ارحم بكثير من الأمام اللاحق
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-27
  5. صقر الصحراء

    صقر الصحراء عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-11-18
    المشاركات:
    564
    الإعجاب :
    0
    يا اخي لماذاء انت محتج على شي الناس راضين به كل الرضاء....فتامل!!!!!!!!!!!!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-27
  7. أبومرشد2

    أبومرشد2 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    124
    الإعجاب :
    0
    أصلا مع احترامي لأهل إب لايوجد فيهم رجل شجاع يقف أمام هذه الطغمة الجاهلة حتى يعرفون منهم أهل إب أما ومدام أنهم ساكتون فليفعلوا ماشاؤا والمثل المصري الذي يقول : ( من فرعنك يافرعون قال ما وجدت أحد يردني )
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-27
  9. جبل الصبر

    جبل الصبر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-07
    المشاركات:
    2,140
    الإعجاب :
    0
    مخضريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة!!!!!
    ومن قوت المساكين وعرقهم !![/
    SIZE]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-02-27
  11. alrahaby

    alrahaby عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-30
    المشاركات:
    276
    الإعجاب :
    0
    يستاهلوا اكثر
    يتاهل البرد من ضيع دفاه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-02-27
  13. د.أسد ساهر

    د.أسد ساهر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-02-12
    المشاركات:
    927
    الإعجاب :
    0
    رحم الله الحمدي
    كان محبا لشعبه
    وفعلا لايقوى الظالم إلا بسكوت المظلوووووووووووووووم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-02-28
  15. silan

    silan المراقـب العام

    التسجيل :
    ‏2004-10-30
    المشاركات:
    5,718
    الإعجاب :
    431
    اب البطلة تستاهل.......................
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-02-28
  17. الحقيقة المرة

    الحقيقة المرة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-28
    المشاركات:
    289
    الإعجاب :
    0
    من قال لك انهم موافقين ياصقر؟؟


    لا ادري كيف حكمت علي ابناء اب بانهم موافقين علي القطرنة الحديثة بااللون الاخضرفهم من بعد الامامة عايشين تحت صميل اسمه الدولة التي لاهيبة لها في العديد من المحافظات الا في اي ولا قانون يطبق الا في اب وهل تدري من الذي فرض هذا الاجراء الخطير انهم شلة الاشغال العامةباب بقيادة مهدي ؟؟؟؟
    وصدق سيلان عندما قال لنا بان ابناء اب هم ابناء اب البطلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    فالي القطرنة ايتها البطلة
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-02-28
  19. رمسيس

    رمسيس عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-06
    المشاركات:
    70
    الإعجاب :
    0
    ةلا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون ، انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة