من عاش رجباً .. راى عجبا ...

الكاتب : جميلة   المشاهدات : 1,470   الردود : 0    ‏2007-02-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-27
  1. جميلة

    جميلة عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-11-27
    المشاركات:
    987
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

    لست ادري اين اضع موضوعي هذا ... فهو جامع بين مهزلة الطرائف الكوميدية ... جدية السخف والانحطاط .. وسياسة الفحش والفجور ... وكل ما يمكنكم تسميته ...

    فبالامس وعن طريق الصدفة .. وانا اقلب قنوات التلفزيون ,,, اذا بي اقع على قناة تدعى (جرس ) ، وبالاخص برنامج (عندما يفتح الملف مع جو معلوف ) ، وكان موضوع الحلقة مثيرا وعجيبا ...

    رقص الرجال ...

    وكان حديث المذيع في البداية على ان رقص الرجل امر معروف مثل الدبكة الشامية والرقص البدوي والكثير من المسميات التي ادرجها .. ولكنه انعطف بسرعة حين عبر عن موضوع الحلقة وهو (عندما يرقص الرجل رقصا شرقيا ويتبرج ويهز خصره كامتهان للرقص وليس فقط كهفوة او مرح او ممازحة ) ، وشدني الموضوع .. فاذا به فعلا يلتقي احد الراقصين الذي يمتهن (يتخدها مهنة ) الرقص الشرقي ، وكان منظرة مزريا فخصلات شعره المقدمة منتصبة كان ماسا كهربائيا صعقه ، وخصلات الشعر من الخلف طويلة ومتدلية بدلال على صدره ، ويضع سلاسل ذهبية على رقبته ومعصميه ، ويتحدث كالنساء ... وعرضت له عدة لقطات وهو يرقص بملابس النساء ويضع الميك اب والسلاسل وجوارب نسائية ويهز خصرة بطريقة قد تربكك في التعرف عليه من (ميريام فارس ) وهو يدعى (تيدي ) لبناني الاصل والمنشأ ، وعندما حاوره قليلا المذيع .. كشف الراقص عن رغبته في التمثيل مع هوليوود وانه لا يمانع من التعري كاملا من اجل خدمة هدف الفيلم وليس رغبة في التعري ، وان الرقص مهنة مثل الفنان المغني مهنة والرسام مهنة ،
    وبدات اشعر بالغثيان من الاجابات الوقحة والفاضحة التي يلقيها على اسئلة المذيع عندما قال له
    المذيع : الا تخجل من عملك هذا وان يقال بانك (مو رجال )؟؟
    الراقص (تيدي ) : رأي الناس ما بيهمني ، انا برقص لاني بحب الرقص وما بهتم لاي راي ...
    المذيع :انت تهز خصرك وتقول بانه متعة لك .. فلماذا تضع الميك اب والتسريحات النسائية ؟؟
    الراقص (تيدي ) : الميك اب لوازم الرقص ، وبعدين الناس كمان لازم تستمتع برقصي وشكلي فالميك اب ضرورة ...
    المذيع : ما وجهة نظر عائلتك ؟؟
    الراقص (تيدي ) : بالبداية اعترضوا .. وبعدين اتعودوا .. لانوا مو انا لحالي بلبنان برقص شرقي .. فية كتير غيري ...
    المذيع : طيب متعة المشاهدين لرقصك .. ماتخاف يتحول لاعتبارك شاذ ...
    الراقص (تيدي ) : ما بخاف .. وبعدين لو شاذ شو يعني .. وبعدين بدي اسالك شو تعريفك للشواذ (بالكم ولا بالاين )
    المذيع : ما فهمت عليك ؟
    الراقص (تيدي ) : يعني لما الرجال عددهم كتير ويعجبهم رجال واحد .. وللا علشان الموقع مرقص نايت ، والراقص رجال ...

    وانقطعت المقابلة للاعلان ، ... ولكن المذيع اشار الى ان بقية المقابلة ستكون غدا (يعني اليوم ) حوالى الساعة ما بين السابعة والعاشرة مساءً في هذا الحدود ... واستقبل بعدها عددا من اتصالات الجمهور للادلاء برأيهم في هذا الموضوع ...

    والذي صعقني .. ليس هذا الجرذ المسموم المتنسون (تيدي ) ولكن المتصلين الثلاثة الاولين .. حيث احداهما تدافع عن تيدي وتقول بانه موهوب ومن حقه ان يلبس ما يشاء ، وحاول المذيع (جو معلوف ان يلفت انتباهها اى اللبس والمياعة والميك اب ) الا انها قالت له :
    جو ليش عم تعترض على مكياج تيدي وانت بنفسك الان بتحط ميك اب ؟؟؟
    فضحك المذيع وقال ..: انا الان على الهواء مباششرة والميك اب هذا علشان الاضائة للوش تطلع لوك طبيعي مو معتم بالشاشة ، بس انا ما بحط اي لاينر وكحله وروج واحمر خدود وظل وشادو وشو شو ...
    فردت المتصلة : كله بيشبه بعضه .. لا تحكي على شي انت بتعمله بمبررات وتهاجم غيرك عيب عليك يا جو ....
    ؟؟؟؟؟

    اكتفي بهذا القدر من نقل الموضوع عن القناة .. ولكنني استغرب عقليات الراقصين والمشاهدين لهم .. وبعض من يدافعون عنهم ...
    هؤلاء الراقصين شر يتربص بشبابنا ، جنود ابليس المرسلين لينشروا الفجور والفحش واللواط والسحاق تحت مسميات مختلقة ومبررات تافهه لا يتبعهم اليها الا من ضعف ايمانهم وخف عقلهم وتبعوا شهواتهم ...
    اذا كان بأمكانكم متابعة بقية المقابلة اليوم على قناة (الجرس ) ورؤية البهذلة التي دخلت على مجتمعاتنا ونريد ان نهزم العدو الاسرائيلي والامريكي .. نريد ان يبعد الله عنا شرور الهجمات العسكرية .. ولا نحذر الهجمات الاخلاقية ولادينية والتي بدورها تمنعنا من الامساك بالبندقية والوقوف رجالا في وجه العدوان ...

    [​IMG]

    الم يحن الوقت لنصحوا يا عرب ...
    ومن عاش رجب .. راى كل العجب
     

مشاركة هذه الصفحة