رساله هامه الى الاستاذ اليدومي في موتمره الرابع..........

الكاتب : زرغم برغم   المشاهدات : 920   الردود : 17    ‏2007-02-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-26
  1. زرغم برغم

    زرغم برغم عضو

    التسجيل :
    ‏2004-09-04
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    الاخ الاستاذ افاضل/ محمد بن عبدالله اليدومي المحترم
    بعد التحيه:-
    يسعدنب ان ارفع اليكم اسمى ايات التهاني والتبريكات لسيادتكم بمناسبة اعاده انتخابكم للمرة العاشره اقصد الرابعه

    لأا اعرف ما اقول لكم فقد استوقفني نتائج الدورة الانتخابيه للموتمر الرابع الموضوع وألمني كثيرا سقوط الاصلاح المريع في اول اختبار ديمقراطي له فيشهد الله كم كنت موملا على هذا الموتمر في تغيير قياده الاصلاح والاثبات للجميع بان الاصلاح تحول من جماعه مصلحيه الى حزب يسعي للتغيير فانا لست عنصر امنيا ولا موتمريا ولا ينتظر مصلحه وانما انا احد اقراد الاصلاح او الاخوان المسلمين وكنت كما اضن احد موسسي الاصلاح
    وتركت الحزب ولي مايقارب ست سنوات وكان كلي امل عندما اسمع تصريحات قحطان في الصحافه ربما يكون الرجل صادقا ربما الماء يروب ربما ....... تتوب ولكن ان نخرج عن الاجماع العربي وفرضية الرمز والضرورات تبيح المحظورات فلا والف لا ..
    لماذا ياستاذنا العزيز اليدومي سقطت السقوط المريع والعالم يراقبكم لعلكم تقومون بالتغيير
    ماضركم وآسفاه لماذا اجهضتم امالنا واحلامنا في مستقبل افضل لماذا لا تريدون لنا ان نرى النور
    لماذا لا ترضون أن نكون الا بكم لماذا لا تريدون لنا ان نخرج من تحت جلبابكم
    هذه سنة الله لماذا تقفون امام النواميس الالهيه
    ايها الاستاذ الفاضل اليدومي أقولها لك ولحاشيتك اغرب عنا ودع جيل الشباب برى النور في حركه
    تغييريه صادقه بعيدا عنكم
    اتوسل اليك يكفي ماعملته في حركه الاخوان من تفتيت وتشتيت للطافات وتنفير المجتمع من المشروع الاسلامي.
    استاذي العزيز خذ ابناء جيلك وارحلوا عنا دعونا نتفس خذ زبانيتك من المكاتب التنفيذيه في المحافظات
    وارحلوا يكفي ما قدمتم دعو التاريخ بصدر حكمه ايجابا ام سلبا
    أه عليك ياقحطان كما تعاني من هولاء يعملون مسرحيه متكامله التنفيذ والاحراج لليدومي
    وانت اخر من يعلم ...
    والله اني محب فبل كل شيء,,
    والسلام ختام والى اللقاء في الموتمر الخامس لانتخاب الاحمر واليدومي ,,,,,الخ
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-26
  3. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    سلام

    مع احترامي لك، ولكنك في عنوانك لم تحترم جماعة الإصلاح، وهذا عتبي عليك ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-26
  5. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    وتقول انك مش أمن سياسي !!
    الا أمن سياسي بدرجة فتّان !!
    كلامك نسخة من بيان الأمن السياسي الذي وزع أثناء اجتماع المؤتمر !!
    لاكنت اصلاحي ولا هم يحزنون !!


    وهذا البيان الذي تغرد به وتدندن حوله !!
    بيان الأمن السياسي الذي يؤكد انتماؤك اليه !!

    منشورات تحريضية مجهولة ومستعارة استهدفت ياسين واليدومي، والإصلاح يتهم الأمن السياسي والقومي بتوزيعها وأجهزة متنفذة في الدولة وراء التوجيهات

    25/2/2007

    ناس برس - خاص:


    شنت جهات مجهولة هجوماً بكلام غير مسئول نال شخصياً محمد اليدومي نائب رئيس الهيئة العليا للإصلاح قبل وبعد انتخابه من قبل أعضاء المؤتمر العام الرابع للإصلاح في قاعة أكسبو من خلال بيانين وزعا خارج القاعة ولم ينسبا إلى جهة محددة.

    وتشير صياغة البيانان إلى انزعاج جهات لم تكن ترغب في صعود اليدومي إلى هذا المنصب والتي حاولت من خلالها إثارة البلبلة وسط صفوف أعضاء مؤتمر الإصلاح لإرباك أعمال سيره والتحول به إلى مسار آخر.

    وفي توضيحه حول هذه البيانات المجهولة أكد اليدومي لأعضاء المؤتمر أن عناصراً غير مسئولة من الأمن السياسي والقومي قامت مساء أمس السبت بتوزيع بيان أمني "بغرض إثارة البلبلة لمحاولة إيذاء المؤتمر العام الرابع وتشكيل ذهنياتهم قبل إجراء الانتخابات" متهماً أجهزة متنفذة في الدولة بتوجيه عناصر الأمن لذلك.

    وقال اليدومي "إن هؤلاء لم يعرفوا حتى الآن بعد مرور (17) عاماً حقيقة هذا التجمع" مشيراً إلى أن هذه البيانات "دليل على ما وصلت إليه بلادنا في محاربة أبنائها" مضيفاً "أحضرناهم لحماية أمن مؤتمرنا فإذا بهم يحاولون هدمه".

    وأشار اليدومي إلى أن صياغة البيان المنسوب إلى ما ذيلوه في أحد بياناتهم [دعاة التغيير والإصلاح] "ليس من منهج الإصلاح ولا من أهدافه" وقال "إنني منذ 40 عاماً لم أعرف في صفوف الحركة الإسلامية منشوراً وزع بين أعضائها".

    ونوه اليدومي إلى أن الإصلاح "يتعامل بكل شفافية ووضوح مع الجميع، وله شخصية وواحدة وموقف واحد، وليس شخصيات مزدوجة ومواقف متعددة".

    وقال اليدومي أمام أعضاء المؤتمر بعد انتخابه نائباً لرئيس الهيئة العليا للإصلاح "قلناها بوضوح لكل القيادات السياسية المتعاقبة على رئاسة هذا الوطن".

    أعضاء مؤتمر الإصلاح استهجنوا هذه البيانات ووصفوها بأنها "غير مسئولة" مؤكدين على التفافهم نحو القيادة الجديدة التي اختاروها ووقوفهم إلى جانبها.

    البيان الأول والثاني الذين وزعا خارج قاعة أكسبو حملا في طياتهما حملة مسعورة وشديدة اللهجة ومست بشكل كبير شخصية اليدومي، إذ بدأ المنشور الثاني بالقول "أنظروا ماذا يفعل هذا اليدومي ربيب الأخاك الإيراني وخريج المدرسة الاستخبارية الشاهنشاهية التي تربى في كنفها وتشرب من مبادئها وتتلمذ على يد جلاوزتها حتى فاق التلميذ أستاذه".

    وأضاف البيان المجهول "ألم تسمعوا بما يتشدق به هذا الإمامي الرجعي عن الثورة والجمهورية تزلفاً ونفاقاً وهو الذي يبطن إزاءها غير ما يبطن، كيف لا وهو أحد أزلام الأئمة الطغاة".

    وتساءل البيان بالقول "لماذا يتمسح هذا اليدومي باسم شيخنا المجاهد الكبير والمناضل الثوري الوحدوي الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر وينطق بلسانه بما لم يقله.. أين هذا الرجعي الإمامي العنصري من هذه الهامة الجمهورية المناضلة الذي قدم التضحيات الغالية في سبيل الدفاع عن الثورة والنظام الجمهوري والوحدة وترسيخ دعائمها.. وأين هذا اليدومي من أبي الأحرار محمد محمود الزبيري".

    ويبدو أن من صاغ البيان حاول استعطاف أعضاء الإصلاح حينما دعاهم إلى أن تصحيح وضع حزب الإصلاح قبل فوات الأوان، إذ واصل كاتب البيان "علينا أن نختار بكل مسئولية وأمانة بين أن ننقذ حزبنا وننتشله من أوضاعه الصعبة وبين أن يبقى هذا اليدومي الملوثة يده بدماء الأبرياء وعقليته الإمامية الاستخبارية التي لن تؤدي سوى إلى مزيد من الخراب وعواقب الأمور للإصلاح الذي علينا إنقاذه من هذا الحرباء المندس في صفوفنا والذي لا خير يرتجى فيه وقبل ألا ينفع الندم".

    ويأتي الهجوم على اليدومي متسقاً مع الحملة التي شنها موقع الحزب الحاكم على الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني في مقال باسم مستعار تحت عنوان "حقائق خلف قناع أمين الاشتراكي".

    والتقى ياسين واليدومي في الحملة الموجهة عليهم في إحدى الفقرات، ففي ياسين قال موقع المؤتمر "ولا يبدو مستغربا أن يمد يده لكل الأشخاص والقوى التي تشاطره ذات النفس السوداوية المليئة بالحقد والكراهية لكل شيء جميل في الوطن.. وليس بغريب أن يلتقي باشتراكيته وانفصاليته مع قوى الظلام من بقايا الكهنوت الإمامي الرجعي.. فالهدف واحد والغاية واحدة وهما وجهان لعملة واحدة ليس إلا".

    وفي هجوم البيان (2) المجهول على اليدومي قال البيان "لهذا ليس غريباً أن يركض ليوثق تحالفه مع من يشاطرونه أحقاده وأمانيه ورؤيته السوداوية.. لأن كل إناء بما فيه ينضح".

    فقرة أخرى تلاءمت في طياتها مع ياسين واليدومي، حيث قال موقع الحزب الحاكم في هجومه على ياسين "ومن غير الممكن أن تنخدع الناس بالمظهر الزائف الذي يحاول الظهور به، فالكثيرون يعرفون حقيقة هذا الرجل ومدى ما يحمله في قلبه من حقد وكراهية تجاه الوطن ووحدته".. فيما قال البيان (2) المجهول في هجومه على اليدومي "إن العزي اليدومي يضمر في أعماقه كل الحقد والكراهية للثورة والثوار والنظام الجمهوري ويحلم ليل نهار بعودة النظام الإمامي الكهنوتي المستبد".

    موقع الحزب الحاكم بدا منزعجاً حينما بدأ كاتب المقال المستعار بقوله "قد يتعجب كل من رأى الوجه الكئيب لأمين عام الحزب الاشتراكي ياسين سعيد نعمان وهو يكفهر أثناء سماعه لخطاب المؤتمر الشعبي العام في مؤتمر حزب الإصلاح الرابع الذي ألقاه عبد الرحمن الأكوع" ومن خلال هذه النظرة الثاقبة للكاتب المستعار وصل فيه إلى تحليل عميق قال فيه "وكشف فيه حقيقة أولئك الانفصاليين الذين أشعلوا فتنة الحرب والانفصال وتسببوا في إلحاق الأذى بالوطن حيث خسر الآلاف من أبنائه ،شهداء ومعاقين، فضلا عن الخسائر الفادحة التي تكبدها الاقتصاد الوطني وعملية التنمية".

    وبدا واضحاً من كاتب المقال المستعار أنه جهة مسئولة وصاحبة قرار في حزب المؤتمر حينما تعدى قرارات القيادة السياسية وقال "حتى وإن تسامحت معه القيادة السياسية وغضت الطرف تجاه خيانته دون إدخاله حينها في قائمة القيادات الانفصالية حرصا منها على عدم توسيع رقعة المدانين" وهذا لا يكفي حسب قوله إذ أن "مشاركته في جرم الانفصال ستظل وصمة عار على جبينه ولن يتطهر من انفصاليته أبدا".
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-26
  7. أبو أريج

    أبو أريج قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-08-09
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0
    كنت إصلاحي صارت موضة هذه الأيام وكل من أراد التهجم على الإصلاح وقياداته لا بد وأن يشير إلى أنه إصلاحي سابق..
    حتى أدعياء السلفية في قسم المذاهب..
    لا أظن الأمر عفوياً!!
    بل يبدو منظماً وثمة جهة تقف وراءه!!
    لا يحتاج الأمر إلى ذكاء لمعرفة أهدافه ولا ينقص الإصلاحيين الذكاء لمعرفة أن 4000 مندوب بنسبة معينة عن كل فرع أن الإصلاح يزداد كل يوم قوة واتساعا..
    ولذات الجهة موتوا بغيظكم..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-26
  9. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0

    اخي هلوسه !!
    سيضل الاصلاحيون اوفياء لمبادئهم التي تربوا عليها وان حصل خلاف في بعض القضايا الا انه اختلاف تنوع لا اختلاف تضاد !!
    البعض يريد ان يصطاد في الماء العكر ويريد جر بعض الاعضاء الذي يبدو لعقله الناقص انهم أقرب الى الأساءة الى هذا الجبل الأشم الذي يسمى التجمع اليمني للاصلاح !!
    ثقافته المريضه توحي له بذلك وما علم المسكين أن اعضاء الاصلاح يقولون ما يعتقدون بصحته لأن ذلك بالنسبة لهم دين ثم اذا ما اختلفوا فالاغلبية هي التي تحكمهم !!
    وعلى هذا ترّبوا وسيضلون الشوكة التي لايمكن استئصالها من حلق الفساد وسدنة الطاغوت !!
    محبتي ايه الغالي هلوسه !!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-02-26
  11. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    الاستاذ عبدالله اليدومي

    من اروع القيادات الاصلاحية
    و الشباب الاصلاحي له وجود ودور فعال يا جماعة
    اما التقارير حق ام الجن مكانها ليست هنا
    بل مكانها في شارع الستين الجنوبي :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-02-26
  13. ناصر الطويل

    ناصر الطويل عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    10
    الإعجاب :
    0
    نعرف لماذا يؤلمكم وجود الاستاذ اليدومي
    ولماذا كل هذا التحامل
    اذا اردت سرا فساقول لك
    زعيمهم يظهر امامه صغيرا حقيرا
    لانه يعرفه تماما
    بل ويهابه
    واقصى ما يصفه به
    انه طاهش الروضه
    كبيرهم يريد شخص اخر يشخط وينخط عليه
    اما اليدومي فهو يعرف منه
    واليدومي يعرفه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-02-26
  15. سمير أحمد أسعد

    سمير أحمد أسعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-31
    المشاركات:
    1,739
    الإعجاب :
    0
    الأثنين أمن سياسي.. بس زيادة حبتين;) :D :D :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-02-26
  17. روبن هود صنعاء

    روبن هود صنعاء قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    25,541
    الإعجاب :
    11
    بعد كلامك هذا يا اخ ناصر

    تأكد لي الاّن فقط أن هناك بوادر تفتت في " التجمع "

    الله يعينكم اخي ناصر
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-02-26
  19. شربووب

    شربووب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-24
    المشاركات:
    851
    الإعجاب :
    0
     

مشاركة هذه الصفحة