منشورات تحريضية مجهولة ومستعارة استهدفت ياسين واليدومي، والإصلاح يتهم الأمن السياسي والقومي بتوزيعها

الكاتب : abo_ yaman   المشاهدات : 616   الردود : 9    ‏2007-02-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-25
  1. abo_ yaman

    abo_ yaman عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-05
    المشاركات:
    329
    الإعجاب :
    0
    شنت جهات مجهولة هجوماً بكلام غير مسئول نال شخصياً محمد اليدومي نائب رئيس الهيئة العليا للإصلاح قبل وبعد انتخابه من قبل أعضاء المؤتمر العام الرابع للإصلاح في قاعة أكسبو من خلال بيانين وزعا خارج القاعة ولم ينسبا إلى جهة محددة.

    وتشير صياغة البيانان إلى انزعاج جهات لم تكن ترغب في صعود اليدومي إلى هذا المنصب والتي حاولت من خلالها إثارة البلبلة وسط صفوف أعضاء مؤتمر الإصلاح لإرباك أعمال سيره والتحول به إلى مسار آخر.

    وفي توضيحه حول هذه البيانات المجهولة أكد اليدومي لأعضاء المؤتمر أن عناصراً غير مسئولة من الأمن السياسي والقومي قامت مساء أمس السبت بتوزيع بيان أمني "بغرض إثارة البلبلة لمحاولة إيذاء المؤتمر العام الرابع وتشكيل ذهنياتهم قبل إجراء الانتخابات" متهماً أجهزة متنفذة في الدولة بتوجيه عناصر الأمن لذلك.

    وقال اليدومي "إن هؤلاء لم يعرفوا حتى الآن بعد مرور (17) عاماً حقيقة هذا التجمع" مشيراً إلى أن هذه البيانات "دليل على ما وصلت إليه بلادنا في محاربة أبنائها" مضيفاً "أحضرناهم لحماية أمن مؤتمرنا فإذا بهم يحاولون هدمه".

    وأشار اليدومي إلى أن صياغة البيان المنسوب إلى ما ذيلوه في أحد بياناتهم [دعاة التغيير والإصلاح] "ليس من منهج الإصلاح ولا من أهدافه" وقال "إنني منذ 40 عاماً لم أعرف في صفوف الحركة الإسلامية منشوراً وزع بين أعضائها".

    ونوه اليدومي إلى أن الإصلاح "يتعامل بكل شفافية ووضوح مع الجميع، وله شخصية وواحدة وموقف واحد، وليس شخصيات مزدوجة ومواقف متعددة".

    وقال اليدومي أمام أعضاء المؤتمر بعد انتخابه نائباً لرئيس الهيئة العليا للإصلاح "قلناها بوضوح لكل القيادات السياسية المتعاقبة على رئاسة هذا الوطن".

    أعضاء مؤتمر الإصلاح استهجنوا هذه البيانات ووصفوها بأنها "غير مسئولة" مؤكدين على التفافهم نحو القيادة الجديدة التي اختاروها ووقوفهم إلى جانبها.

    البيان الأول والثاني الذين وزعا خارج قاعة أكسبو حملا في طياتهما حملة مسعورة وشديدة اللهجة ومست بشكل كبير شخصية اليدومي، إذ بدأ المنشور الثاني بالقول "أنظروا ماذا يفعل هذا اليدومي ربيب الأخاك الإيراني وخريج المدرسة الاستخبارية الشاهنشاهية التي تربى في كنفها وتشرب من مبادئها وتتلمذ على يد جلاوزتها حتى فاق التلميذ أستاذه".

    وأضاف البيان المجهول "ألم تسمعوا بما يتشدق به هذا الإمامي الرجعي عن الثورة والجمهورية تزلفاً ونفاقاً وهو الذي يبطن إزاءها غير ما يبطن، كيف لا وهو أحد أزلام الأئمة الطغاة".

    وتساءل البيان بالقول "لماذا يتمسح هذا اليدومي باسم شيخنا المجاهد الكبير والمناضل الثوري الوحدوي الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر وينطق بلسانه بما لم يقله.. أين هذا الرجعي الإمامي العنصري من هذه الهامة الجمهورية المناضلة الذي قدم التضحيات الغالية في سبيل الدفاع عن الثورة والنظام الجمهوري والوحدة وترسيخ دعائمها.. وأين هذا اليدومي من أبي الأحرار محمد محمود الزبيري".

    ويبدو أن من صاغ البيان حاول استعطاف أعضاء الإصلاح حينما دعاهم إلى أن تصحيح وضع حزب الإصلاح قبل فوات الأوان، إذ واصل كاتب البيان "علينا أن نختار بكل مسئولية وأمانة بين أن ننقذ حزبنا وننتشله من أوضاعه الصعبة وبين أن يبقى هذا اليدومي الملوثة يده بدماء الأبرياء وعقليته الإمامية الاستخبارية التي لن تؤدي سوى إلى مزيد من الخراب وعواقب الأمور للإصلاح الذي علينا إنقاذه من هذا الحرباء المندس في صفوفنا والذي لا خير يرتجى فيه وقبل ألا ينفع الندم".

    ويأتي الهجوم على اليدومي متسقاً مع الحملة التي شنها موقع الحزب الحاكم على الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني في مقال باسم مستعار تحت عنوان "حقائق خلف قناع أمين الاشتراكي".

    والتقى ياسين واليدومي في الحملة الموجهة عليهم في إحدى الفقرات، ففي ياسين قال موقع المؤتمر "ولا يبدو مستغربا أن يمد يده لكل الأشخاص والقوى التي تشاطره ذات النفس السوداوية المليئة بالحقد والكراهية لكل شيء جميل في الوطن.. وليس بغريب أن يلتقي باشتراكيته وانفصاليته مع قوى الظلام من بقايا الكهنوت الإمامي الرجعي.. فالهدف واحد والغاية واحدة وهما وجهان لعملة واحدة ليس إلا".

    وفي هجوم البيان (2) المجهول على اليدومي قال البيان "لهذا ليس غريباً أن يركض ليوثق تحالفه مع من يشاطرونه أحقاده وأمانيه ورؤيته السوداوية.. لأن كل إناء بما فيه ينضح".

    فقرة أخرى تلاءمت في طياتها مع ياسين واليدومي، حيث قال موقع الحزب الحاكم في هجومه على ياسين "ومن غير الممكن أن تنخدع الناس بالمظهر الزائف الذي يحاول الظهور به، فالكثيرون يعرفون حقيقة هذا الرجل ومدى ما يحمله في قلبه من حقد وكراهية تجاه الوطن ووحدته".. فيما قال البيان (2) المجهول في هجومه على اليدومي "إن العزي اليدومي يضمر في أعماقه كل الحقد والكراهية للثورة والثوار والنظام الجمهوري ويحلم ليل نهار بعودة النظام الإمامي الكهنوتي المستبد".

    موقع الحزب الحاكم بدا منزعجاً حينما بدأ كاتب المقال المستعار بقوله "قد يتعجب كل من رأى الوجه الكئيب لأمين عام الحزب الاشتراكي ياسين سعيد نعمان وهو يكفهر أثناء سماعه لخطاب المؤتمر الشعبي العام في مؤتمر حزب الإصلاح الرابع الذي ألقاه عبد الرحمن الأكوع" ومن خلال هذه النظرة الثاقبة للكاتب المستعار وصل فيه إلى تحليل عميق قال فيه "وكشف فيه حقيقة أولئك الانفصاليين الذين أشعلوا فتنة الحرب والانفصال وتسببوا في إلحاق الأذى بالوطن حيث خسر الآلاف من أبنائه ،شهداء ومعاقين، فضلا عن الخسائر الفادحة التي تكبدها الاقتصاد الوطني وعملية التنمية".

    وبدا واضحاً من كاتب المقال المستعار أنه جهة مسئولة وصاحبة قرار في حزب المؤتمر حينما تعدى قرارات القيادة السياسية وقال "حتى وإن تسامحت معه القيادة السياسية وغضت الطرف تجاه خيانته دون إدخاله حينها في قائمة القيادات الانفصالية حرصا منها على عدم توسيع رقعة المدانين" وهذا لا يكفي حسب قوله إذ أن "مشاركته في جرم الانفصال ستظل وصمة عار على جبينه ولن يتطهر من انفصاليته أبدا".
    منقول من ناس برس
    http://www.nasspress.com/news.asp?n_no=4197
    بالله عليكم ماهو الهدف من وراء مثل هذه السخافات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-25
  3. abo_ yaman

    abo_ yaman عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-05
    المشاركات:
    329
    الإعجاب :
    0
    الظاهر كانوا منتطرين شي ثاني( عدم ترشيح الشيخ عبدالله)
    علشان يشعللوها بطرقتهم الخاصه (منشورات بوابة ابولو)
    ولكن حنكة الاصلاحيين فوتت الفرصه عليهم ..الحمد للـــــــه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-25
  5. طارق-عثمان

    طارق-عثمان كاتب صحفي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-18
    المشاركات:
    4,332
    الإعجاب :
    2
    يابو يمن هذا نوع من انواع الحكوال غير المدروس والذي يودي بصاحبه صريعا بين الاقدام فيداس دون ان يتبنه اليه احد ....
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-26
  7. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2
    يا أخي هـؤلاء مبعسسين , ومش عارفين أن الإصلاح كبير
    كم أنا سعــيد بإنتخاب الشيخ عبدالله مـرة أخـرى

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-26
  9. أبومرشد2

    أبومرشد2 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    124
    الإعجاب :
    0
    ياأخي والله ما أحد حولكم تختلقون مثل هذه الأشياء حتى تصنعوا الإثارة للقاء وأهميته وعندما يتحقق في المسالة تجد بأن بعض الإصلاحيين هم من صنعوها وهذه فكرة قديمة شوفوا أحدث منها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-02-26
  11. abo_ yaman

    abo_ yaman عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-05
    المشاركات:
    329
    الإعجاب :
    0
    مشكور علي المرور اخي طارق
    حكوله واضحه وستفضحها الايام
    اللهم حكولهم يا رب
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-02-26
  13. abo_ yaman

    abo_ yaman عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-05
    المشاركات:
    329
    الإعجاب :
    0

    مشكور اخي ابو مرشد:
    اعتقد ان اللعبه واضحه بالخصوص بعد
    اعادة انتخاب الشيخ عبدالله وتفويت الفرصه
    علي المراهنيين والمتربص
    ين
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-02-26
  15. abo_ yaman

    abo_ yaman عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-05
    المشاركات:
    329
    الإعجاب :
    0
    وانا كذلك اخي يحي
    اللهم زد الا صلاح عظمة وهيبة وتماسكا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-02-26
  17. هوب الرجام

    هوب الرجام عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    63
    الإعجاب :
    0
    مبرووووووووك الف الف الف الفالف مبروووووك بنجاح اللقأ المشترك للنتائج التى خرج بها مؤتمر الاصلاح الرابع..........الدليل على النجاح هو الموقف القلق للرئس وشلة التحف الذين ينفذون الاوامر التى كان هدفها افشال المؤتمر الرابع.....موتو بغيضكم....وياسين سعيد نعمان قامة و طنية ووحدوية كبيرة جدا جدا جدا لن يستيطع ان ينال منها ما كتب من سخافات وترهات والرئس يعرف ذالك تمام المعرفة فعليه ان يوجه عبيده بالكف عن النيل من الشرفأ...لعله سيحتاج الرجال قريبا جدا...مع خالص التمنيات الطيبة لليمن الحبيب....وللا خوة اعضأ المجلس...
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-02-26
  19. abo_ yaman

    abo_ yaman عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-05
    المشاركات:
    329
    الإعجاب :
    0
    مشكور أخي هوب الرجام علي مرورك العطر
    وما كل هذه الضجه لان الموتمر كان ناجحا بحق
    فالي الامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام
     

مشاركة هذه الصفحة