ديكتاتورية الجيمع

الكاتب : طافح من روحه   المشاهدات : 772   الردود : 11    ‏2007-02-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-25
  1. طافح من روحه

    طافح من روحه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    640
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    استغرب حينما اقرء في مشاركات القراء بان الرئيس علي عبدالله صالح ديكتاتوري
    و لكنهم لا يتكلمون عن المعارضة فاكبر مثال و هو الشيئ الحالي و المشكلة الحاصلة الان هي مشكلة الحوثي فنرى ان ابنة قد حمل الراية بدلة و ليس لة من علم الدين او المذهب الزيدي اي شيئ (حيث انهم في بداية حركتهم كانوا يقولون ان المذهب الزيدي مضطهد و و و ) ام ان حركتهم الان سخرت كي تكون للثأر فقط وكأن الشيئ عندنا اليمنيين وراثة في كل شيئ حتى المعارضة ديكتاتورية و هناك امثلة كثيرة
    فمثلا لو رجعنا الى الماضي لرئينا ديكتاتورية الامام و انة كان الحكم متوراث بينهم و بين عائلتهم و اما الشعب فهو مهمش تهميش كامل
    و لو رئينا بعد الثورة لنضرنا الى قضية اغتيال الحمدي بالرغم من انة كان قائد فذ و رجل متواضع الا ان اخوة كذلك كان قائد لواء في صعدة و من بعد حادثة اغتيال المرحوم الحمدي باذن الله
    و نرى كذلك القاضي الارياني الذي انقلب علية انقلاب ابيض الحمدي و كلنا يعلم مدى قرب بيت الارياني للرئيس
    و كذلك القاضي العرشي و الذي توفى قبل عام و نصف نرى نفس الشيئ حينما تنازل عن الحكم و تم تقريبة من الدار الرئاسي و كان لة و لعائلتة الدور البارز و المساند للرئيس
    اما بالنسبة للمعارضة فحدث و لا حرج فحزب الاصلاح عيني عينك فرموزة هم هم لم يتغيروا الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر مجلس النواب بين يدية
    و غير هذا انضروا الى الاشتراكي و لولا احداث الانفصال لكان علي سالم البيض يترئس الحزب
    و اما الاحزاب الاخرى فهي بين التناحر و اما بايعة نفسها
    و نأتي لنلوم الرئيس
    ليس معنى هذا اني ادافع عن الرئيس و لكني ارى انة يعمل الصح من وجهت نضرة بالرغم من وجود التجاوزات التي يقوم بها بعض مؤيدية و التي للاسف توشك ان تدخل اليمن في صراعات
    اعرف ان هناك من سينتقدني و لكنها وجهت نضري
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-25
  3. طافح من روحه

    طافح من روحه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    640
    الإعجاب :
    0
    9 هم من شاهدوا الموضوع و لم يعلق احد!!!!!!!!!!!!!!!!!÷ههههههههه او يا ترى ان المعارضين للسلطة ما عجبهم كلامي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-25
  5. تاج

    تاج عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-08-12
    المشاركات:
    423
    الإعجاب :
    0
    لا يا اخي لازم تكون لك
    علاقه شخصية بتايم حتى يردوا
    عليك تحت موضوعك
    ومع إنه محترم جداً إلا إن
    الدكتاتورية بهذا القسم قد
    فاقة دكتاتورية كل أصنام العرب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-25
  7. د.أسد ساهر

    د.أسد ساهر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-02-12
    المشاركات:
    927
    الإعجاب :
    0
    وهذه ردووووووووود بسيطة على ماطرحته أخي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-25
  9. WMW

    WMW عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-01-30
    المشاركات:
    253
    الإعجاب :
    0

    أنت انتقدت الطرفين يعنى قطعت الباب على المدافعين لأنك قلت كلام واقعي وقطعه الباب على المعارضين لأنك انتقدهم بكلام واقعي جدا
    فمن من منتظر رد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-02-27
  11. طافح من روحه

    طافح من روحه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    640
    الإعجاب :
    0
    حاول قراءة مشاركتي بتمعن اكثر انتقادي هو للمعارضة
    و قال المثل لا ترمي الناس بالحجارة و بيتك من زجاج
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-02-27
  13. طافح من روحه

    طافح من روحه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    640
    الإعجاب :
    0
    لا من اللي قال ذا ديمقراطي أكثر من اللزوم وكأنك نسيت طرق أغتيال معارضية بطرق محترفة ورحم الله السقاف
    و هل نسيت طرق الاغتيال اليك بعض الحقائق ان كنت قد تناسيتها
    مقتل سالم ربيع علي، عانى النظام في الجنوب مشاكل واضطرابات عنيفة، هدأت نسبياً في سنوات الإنفراج بين الشمال والجنوب بعد أن تولى علي ناصر محمد الرئاسة في الجنوب، واستمر الطرفان في التقارب، غير أن الحسابات بين الشيوخ في الشمال، والجهات الخارجية، والقادة الجنوبيين أنفسهم بسبب تقلقل النظام السياسي قادت إلى انفجار الوضع في الجنوب في حرب 1986 الشهيرة، والتي نتج عنها اختفاء عبد الفتاح اسماعيل، وفرار علي ناصر محمد إلى الشمال، ومقتل علي عنتر وزير الدفاع، وتولي علي سالم البيض الحكم في الجنوب. أدت التصفيات بين الرفاق إلى انهيار الأحلام الاشتراكية في الجنوب، وصدمت بشاعة الحرب ودمويتها الجنوبيين.

    انت قلت
    بالمناسبة ليس أبنه بل أبااااااااااه ويقال أنه عالم ؟؟!!!
    تمعن جيدا في دراسة الحدث من جذورة فحركة حسين بدر الدين الحوثي يقول عن نفسة انة عالم في الزيدية و كذلك ابوة بدر الدين الحوثي المشكلة الان قائمة بقيادة عبد الملك الحوثي أحد قادة حركة التمرد ونجل بدر الدين الحوثى وشقيق مؤسس الحركة الراحل حسين بدر الدين الحوثي
    انت قلت(رحم الله الحمدي مؤسس الدولة اليمنية الحديثة ولا ننسى من كان في مخطط أغتياله والرئيس علي والشيخ عبدالله والسعودية يعلمون من هم)اصدرت الاحكام بدون اي محكمة مع ان الحمدي رحمة الله هو من رقى علي عبدالله صالح كي يكون قائد لواء معسكر صلاح الدين و كان يسمية بتيس الضباط لشجاعتة و اقدامة...

    قلت كذلك(ماالمقصووووووود هنا في هذه الجملة هل تركه لهم أحيااااااء هذه ديمقراطية أم ماذا ؟؟
    وبالمناسبة هم لايمثلون أي خطر على الكرسي )
    يا طويل العمر انا اجيب لك حقائق بدكتاتورية الجميع حتى المواطن العادي
    و لو علم الله فينا خيرا لبدلنا بخير و لكن نفوس البشر ضاقت فضاقت علينا الدنيا
    قلت(اليمن يرأسها علي منذ عام 1978 أما الإصلاح فالشيخ فيه منذ عام 1990
    والرئيس بيده كل شيء في البلد أما الشيخ فليست كل الخيوط بيده)
    يا طويل العمر اليس ابو عبدالله بن حسين الاحمر كان شيخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اليس هي توارث عند اليمنيين في كل شيئ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    تمهل في قراءة كلامي و استوعبة و لا تهاجمة فقط للمهاجمة
    رديت انت على كلامي ضد الاشتراكي ب(وضح مالمقصوووووود ؟؟؟
    هل ديمومة الأشخاص هو المقصود ياأخي لاتقارن بين حزب وبلد
    ومالتناحر المقصود وملخبط الدنيا يأخي حدد!!!!!!!!!!!!!)
    الم يكن الاشتراكي يحكم جزء من اليمن و حدثت صراعات بينة و بين الشعب من تضييق عليهمو ليس هذا فقط بل دك الحزب نفسة و تناحروا بينهم البين اقرء تعليقي على اول رد لك
    انت قلت(نلومه لالا
    نلوم أنفسنا
    نلومه على ماذا ؟؟
    على أكل أموال البلد هو وعصابته
    أم على دماااااااااااااء الناس اللتي تذهب هباااااء وهو والله مسؤول عنها أمام الله
    أم على التسيب الأمني
    أم على تدمير مقومات الوطن لصالح المصلحة الشخصية
    كم نلومه
    هل تظنه كان سيستمر إلى الان على سدة الحكم دون أن يترك هذه الكلاب الجائعة تأكل البلد
    قال الرسول علية الصلاة و السلام(كما تكونوا يولى عليكم)صدق رسول الله .و قال عز و جل(ما ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى)
    لماذا لا نلوم انفسنا و نحن اكبر اجرام فالحقد فينا و التنازع فينا و اكل مال اليتيم فينا و اكل الورث فينا و الحسد فينا و المحرامات بجميع انواعهل فينا من زنى الى خمر الى قتل بغير ذنب و انضر الى المثل المتخلف (من قدرت على ديتة اقتلة)هل هذا منطق؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    في ختام كلامك قلت(ونحن نحترم وجهت نظرك ونتمنى منك احترام وجهة نظرنا)
    اقرئ جميع مشاركاتي فلن تراني اهين احد او اتعدى علية بالشتم كما نقرء هنا و هناك
    و اخيرا اشكر ردك و ان كان معارض لرئيي و اتمنى لو تقرئة بحيادية
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-02-27
  15. أربد

    أربد عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-10
    المشاركات:
    135
    الإعجاب :
    0
    أُوف كلام مُمل جــــــــــــــــــــــــــداً​
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-02-27
  17. طافح من روحه

    طافح من روحه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    640
    الإعجاب :
    0
    ما كان في داعي تقراءة و لا حتى تعلق علية
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-02-27
  19. طافح من روحه

    طافح من روحه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    640
    الإعجاب :
    0
    كلام في محلة يا اخي كلنا ديكتاتوريين للاسف
     

مشاركة هذه الصفحة