الافراج عن معتقلي عدن بعدقطع الطرق والمظاهرات في ردفان والضالع

الكاتب : ابوهائله   المشاهدات : 1,256   الردود : 25    ‏2007-02-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-25
  1. ابوهائله

    ابوهائله عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-01-06
    المشاركات:
    1,322
    الإعجاب :
    0
    تم ظهر اليوم الافراج عن جميع المعتقلين من سجن البحث الجنائي بعدن بأوامر النيابه العامه وبعد مثول المتهمون الثمانيه اليوم امام النيابه العامه بحظور محاموهم الاستاذبدرباسنيدويحي غالب احمد والذي تم اعتقالهم من مخيم الاعتصام السلمي مع اولاد الشهداء المنبوشه قبورهم في عدن وكانت اجراءات التحقيق اليوم تجري في وقت عصيب بعد قطع الطرقات في مدخل الحبيلين بردفان ومدخل الضالع وانقطاع حركة المواصلات ومهاجمة 20طقم عسكري للمتظاهرين في ردفان تحركت من المحورالعسكري المرابط بالضالع ولكن حدثت استباكات بين ابنا ردفان وتبادل اطلاق نار مع القوات العسكريه وفي الساعه الواحده تم الافراج عن جميع المعتقلين الذين خرجو بموكب شعبي وارتال السيارات من جانب معسكر طارق وحتى مقر منظمة الحزب الاشتراكي بالمعلا0وبعد ذلك سمح ابنا ردفان بفتح الطريق وحركة المرور بين صنعا وعدن بعد اطمئنانهم على اولاد الشهداء والمعتقلين وخروجهم من السجن 0تحيه لكل من تضامن مع المعتقليين وتحيه للمجلس اليمني وادارته واعضائه واخص بالذكر العزيز((المأزق ))الذي ننقل اليه تحايا عدن وردفان والضالع ولودروموديه وكل مناطق خطوط المواجهه 0
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-25
  3. mater

    mater عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-13
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    كنا متأكدين من هذا انه سيتم الافراج عنهم لان الاحتلال لا يقوى على الاستمرار على اعتقالهم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-25
  5. نصر اسد

    نصر اسد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-04-03
    المشاركات:
    3,503
    الإعجاب :
    0
    لقد أثبت الجنوبيون أنهم رجالاً لا يسكتون على حقهم على الدوام
    إن النضال السلمي المتزايدة وتيرته لقادر على إجتلاب منجزات أكبر
    لولا الإعتصامات وتضامن كل الجنوبيين
    مع أخوتهم المعتصمين في المقبرة لما أفرجوا عن المعتقلين
    هكذا هم الجنوبيون منذ الأزل
    لا يقبلون بالظلم ولا يخنعون
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-25
  7. صقر الصحراء

    صقر الصحراء عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-11-18
    المشاركات:
    564
    الإعجاب :
    0
    من فين هذه المصادر..هل يمكن الاشاره اليها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-25
  9. حطاط

    حطاط عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-08-07
    المشاركات:
    306
    الإعجاب :
    0
    حتى اهل القبور ماسلمو منهم بعدما ضيقوا على الناس حياتهم ومعيشتهم وسلبوا ونهبوا اراضي وثروات الجنوب لصالح العصابه الحاكمه الله لايبارك فيهم نابشي القبور 000 ولكن هذا الموقف الواحد لابناء الجنوب يدل بان بصيص الامل بداء يلوح بالافق وقريبا قريبا باذن الله نشوف ابناء الجنوب يناول حقوقهم المسلوبهم ويستعيدوا اراضيهم وثرواتهم المسروقه 000 وصدق المثل الذي يقول ( دولة الظلم ساعه ) لذا اناشد جميع الشرفاء المظلومين المنهوبين المحرومين الفقراء الجاعيين من جميع ابناء اليمن جميعا بالداخل والخارج بالوقوف ضد عصابة الفاسده الفاشله 000
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-02-25
  11. تاج

    تاج عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-08-12
    المشاركات:
    423
    الإعجاب :
    0
    اليوم عنهم وبالغد
    عن كل الجنوب إن شاء الله
    وعاش أبناء ردفان والضالع
    الأبطال فهم دائماً أصحاب الشرارة
    الاولى والموقف الاول بكل المراحل
    والضروف
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-02-25
  13. بسام البان

    بسام البان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-11-25
    المشاركات:
    2,024
    الإعجاب :
    0
    الى صقر الصحراء



    اولا اشكرالاخ ابو هائلة على نقلة لتلك المعلومات الصحيحة والتي استطيع ان اؤكدها لكم كونني كنت احد المعتصمين في ليلة الامس وذلك امام مكتب محافظ محافظة عدن والذي من خلال ذلك الاعتصام طلب منا المحافظ ادخال من ينوبون عن المعتصمين وقمنا بذلك وادخلنا قرابة ستة اشخاص ولكننا تفاجنا بعد دخولهم مباشرة خروج المحافظ واتجه صوب اجتماع كان في مقر المؤتمر الشعبي العام وذلك في مدينة التواهي وحين خرو المحافظ طلب الاخ / علي منصر وهوا السكرتير الاول لمظمة الحزب الاشتراكي من الجميع الاستماع الى قراءة البيان الصادر عن العتصام وقمنا بذلك وبعدها تحركنا الى معسكر طارق للاطلاع على احول المعتقلين ..........

    واعتقد ان الاعتصام اتى بنتيجة

    تحياتي لك ولاابو هائلة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-02-25
  15. ابوهائله

    ابوهائله عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-01-06
    المشاركات:
    1,322
    الإعجاب :
    0
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-02-25
  17. تاج

    تاج عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-08-12
    المشاركات:
    423
    الإعجاب :
    0

    الله يزيد من أمثالك
    أصمدوا يا أبطال عدن
    وغداً تنفرج بمشيئة الله
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-02-25
  19. ابوهائله

    ابوهائله عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-01-06
    المشاركات:
    1,322
    الإعجاب :
    0
     

مشاركة هذه الصفحة