احدث سرقه واشرف سرق في العالم ادخل وشوف العجب

الكاتب : web.star   المشاهدات : 1,191   الردود : 27    ‏2007-02-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-24
  1. web.star

    web.star قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-08
    المشاركات:
    5,823
    الإعجاب :
    0

    شوفو الفقر ايش سوى

    في اجمل محافضة يمنية تم إبتكار سرقة لكن الله يقول الحق ,ان السارق شريف
    هذي السرقه غريبه نوع ما وانتشرت الان في محافضة الحديده ,من خلالها يقوم السارق بعمل شبة شاق ,واسف لاني اسميه سارق لكن المثل يقول(( ايش الي رماك على المر قال الامر منه))
    هذي السرقه اول مره اشوف مثلها لا وهي سرقة الاقفال ,يقوم الان بعض السرق في اخر اليل بجوله تفقديه على اقفال المحلات التجارية ومعهم مقص اقفال من النوع الكبير ويقووم بتكسير الاقفال في شارع معين كلها,ثم يعود بعد ان يخفي المقص ويحمل بدله الكيس الكبير ليلتقط الاقفال المكسرة ,وفي اليوم الثاني يقوم ببيعها بالكيلو وكما نعلم ان كيلو النحاس اليوم في الحديدةبلغ 600 ريال وبعض الاقفال يكون وزنه النصف كيلو تقريبا ولكن طريقة جيده
    المحل في امان لا يسرق وما يسرق الا الاقفال يعني هؤلاء السرق محترمين جدأ :D ,
    لله درهم من ناس ,وفي نفس الوقت لا يلامون بسبب ما يعانون من فقر مفجع ,فلا تستغربو ا من هذا النوع من السرقات .
    وترقبو جديد السرقاات الله يستر لا عاد نقوم من النوم ونشوف السقف الي نايمين تحتو بلاخشب يسرقو الخشب بس ومن يعش يرى عجب
    الله يستر .

    :D :D

    الله يكون في العون بس ويخارجنا منهم :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-24
  3. web.star

    web.star قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-08
    المشاركات:
    5,823
    الإعجاب :
    0

    شوفو الفقر ايش سوى

    في اجمل محافضة يمنية تم إبتكار سرقة لكن الله يقول الحق ,ان السارق شريف
    هذي السرقه غريبه نوع ما وانتشرت الان في محافضة الحديده ,من خلالها يقوم السارق بعمل شبة شاق ,واسف لاني اسميه سارق لكن المثل يقول(( ايش الي رماك على المر قال الامر منه))
    هذي السرقه اول مره اشوف مثلها لا وهي سرقة الاقفال ,يقوم الان بعض السرق في اخر اليل بجوله تفقديه على اقفال المحلات التجارية ومعهم مقص اقفال من النوع الكبير ويقووم بتكسير الاقفال في شارع معين كلها,ثم يعود بعد ان يخفي المقص ويحمل بدله الكيس الكبير ليلتقط الاقفال المكسرة ,وفي اليوم الثاني يقوم ببيعها بالكيلو وكما نعلم ان كيلو النحاس اليوم في الحديدةبلغ 600 ريال وبعض الاقفال يكون وزنه النصف كيلو تقريبا ولكن طريقة جيده
    المحل في امان لا يسرق وما يسرق الا الاقفال يعني هؤلاء السرق محترمين جدأ :D ,
    لله درهم من ناس ,وفي نفس الوقت لا يلامون بسبب ما يعانون من فقر مفجع ,فلا تستغربو ا من هذا النوع من السرقات .
    وترقبو جديد السرقاات الله يستر لا عاد نقوم من النوم ونشوف السقف الي نايمين تحتو بلاخشب يسرقو الخشب بس ومن يعش يرى عجب
    الله يستر .

    :D :D

    الله يكون في العون بس ويخارجنا منهم :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-24
  5. Denzil

    Denzil عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-09
    المشاركات:
    128
    الإعجاب :
    0
    طيب انت بكم تبيع الكيلو نحاس ؟؟؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-24
  7. Denzil

    Denzil عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-09
    المشاركات:
    128
    الإعجاب :
    0
    طيب انت بكم تبيع الكيلو نحاس ؟؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-24
  9. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4
    ههههههههههههههههههههه
    حلوه تسلم اخي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-02-24
  11. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4
    ههههههههههههههههههههه
    حلوه تسلم اخي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-02-24
  13. web.star

    web.star قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-08
    المشاركات:
    5,823
    الإعجاب :
    0


    انا
    لا ابيع النحاس

    بس اعرف انه بــ
    600
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-02-24
  15. web.star

    web.star قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-08
    المشاركات:
    5,823
    الإعجاب :
    0


    انا
    لا ابيع النحاس

    بس اعرف انه بــ
    600
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-02-24
  17. web.star

    web.star قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-08
    المشاركات:
    5,823
    الإعجاب :
    0


    هذا اللي قدرك الله عليه :D

    شكرا شكرا على مرورك الطيب
    ..:confused:
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-02-24
  19. web.star

    web.star قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-08
    المشاركات:
    5,823
    الإعجاب :
    0


    هذا اللي قدرك الله عليه :D

    شكرا شكرا على مرورك الطيب
    ..:confused:
     

مشاركة هذه الصفحة