اليمن تعتذر لأمريكا وتتعهد بعدم شراء صواريخ سكود مرة أخرى !!!!؟؟؟

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 1,362   الردود : 16    ‏2002-08-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-08-24
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    مفكرة الإسلام : أكدت الإدارة الأمريكية أمس الجمعة أنها فرضت عقوبات على ‏شركة كورية شمالية لبيعها صواريخ من طراز [سكود] إلى اليمن وقالت إن تلك العقوبات ‏إلزامية بحسب القوانين الأمريكية .
    وعن الموقف من اليمن [ الدولة المشترية ] أكد المتحدث باسم البيت الأبيض آري فلايتشر للصحفيين : أن الرئيس الأمريكي لا تنتابه أي مخاوف بخصوص اليمن ، وقد اتخذت – وفقا لقوله - ‏الحكومة اليمنية خطوات بناءة فيما يتعلق بالتعاون مع الولايات المتحدة في الحرب ‏ضد الإرهاب .
    وأشار فلايتشر إلى أن السلطات الأمريكية سألت صنعاء عن سبب شرائها قطع غيار وأجزاء ‏لصواريخ سكود وإن المسئولين اليمنيين اعتذروا ووعدوا بعدم تكرار ذلك مجددا وقررت ‏الولايات المتحدة عدم فرض أي جزاءات على اليمن .
    وخلص المتحدث إلى أن اسم اليمن كدولة مشترية لن يرد في اللائحة الفيدرالية ‏بفرض عقوبات على الشركة الكورية الشمالية والتي ستصدر بعد أيام قليلة .
    وأضاف أنه طبقا للقانون سيحظر على الشركة الكورية الحصول على رخص تصدير أمريكية جديدة من خلال وزارتي التجارة أو الخارجية الأمريكيتين إذا ما أرادت الشركة الحصول على تقنيات تتعلق بأنظمة التحكم في الصواريخ التي تنتجها الشركات الأمريكية
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-08-24
  3. الشيـخ الحضرمي

    الشيـخ الحضرمي عضو

    التسجيل :
    ‏2002-08-11
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    وركع النظام اليمني ذليلا .. وبانت نواياه ‍‍‍‍!!

    يعتذر النظام اليمني وكانه ليس دولة لها سيادة وللشعب كرامه .. وذلك عندما تاسف واعتذر واقسم بانه لن يكرر الخطاء الذي ارتكبه لقيامه بشراء صواريخ سكود من كوريا الشمالية ... ولم يقف الحد عند ذلك بل اذرف الدموع يرجو امريكا بان لا تقع عليه المساعدات ... وان لا تضعه ضمن دول الارهاب .. لانها غلطة حشيمة .... وبما ان امريكا دولة شهامة تمثل الشهامة عندنا في الرجل البدوي .. فهي عذرت اليمن .. وقبل الاعتذار ... انه العار ووصمة ذل في جباة شهداء اليمن في الجنوب والشمال الذين حرروا بلادهم من الاستعمار .. ا يه النظام البائس .


    تصورا ... واشنطن سألت اليمن ... لماذا اشترى مكونا صواريخ سكود .. فغطاء المسؤل اليمني على وجهه خجلا .. من ماما وبابا امريكا .. وكانه ارتكب عار في شرفه .. لماذا امريكا اصلا تسال اليمن .. اليس اليمن حرا ودولة مستقله لها الحق في الحصول على ما تريد من اسلحة..؟

    لم يكتفوا بالاعتذار .. بل تعهدوا خطيا بعدم تكرار مثل قلة الادب هذه التى تعتبرها امريكا فعلا قلة ادم من نظام هي تصونة وترعى مصالحة .

    وهكذا ركع النظام اليمني ذليلا لامريكا .. وبانت نواية .. لمن ياترى هذه الصواريخ .. لضرب دولة مجاورة .. ام لضرب بعض المحافظات المارقة التى يتهمها النظام بانها ارهابية .. مارب شبوة والجوف وحضرموت ...؟

    وامريكا اعتبرتها غلطة حشيمة .. وسامحت النظام اليمني....!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-08-24
  5. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    يصير خير ان شاء الله
    ما يكون خاطرك الا طيب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-08-24
  7. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    =================================

    المتسول مر من هنا ليؤذى من قال للحق حقا وللباطل باطلا

    الموضوع الاخر اذاكان اليمن فعلا اشترى هذه الصواريخ مالغرض من التسلح في وقت التنميه واقفه منذ 20 عاما والشعب يفوق اكثرمن العشرين المليون ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-08-24
  9. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    صح والله يا ابو عصام
    مالغرض :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-08-24
  11. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    نفس الخبر.. ولكن الفرق أن الأول (تانجر) نقل الخبر دون زيادة أو نقصان أو تعليق إضافي على الخبر من جهته وترك التعليق لنا.
    الثاني (المذيّل اسمه بالحضرمي) نقل الخبر وأضاف عليه بعض البهارات المستوردة من حيدر أباد والتي لا تتحملها المعدة ناهيك عن أضرارها.. وقد تكون منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي..
    (وركع النظام اليمني ذليلا .. وبانت نواياه !!) )....يا عيني.. وكأنه يتحدث عن نظام دولة معادية لليمن وشعب اليمن.!!

    (يعتذر النظام اليمني وكانه ليس دولة لها سيادة وللشعب كرامه .. وذلك عندما تاسف واعتذر واقسم بانه لن يكرر الخطاء الذي ارتكبه لقيامه بشراء صواريخ سكود من كوريا الشمالية ... ولم يقف الحد عند ذلك بل اذرف الدموع يرجو امريكا بان لا تقع عليه المساعدات ....مثل ما قلت بهارات كريهة الرائحة.. !!!

    انه العار ووصمة ذل في جباة شهداء اليمن في الجنوب والشمال الذين حرروا بلادهم من الاستعمار .. ا يه النظام البائس ....خل شهداء اليمن في حالهم.. لست أنت الذي تتكلم باسمهم..!!

    (وهكذا ركع النظام اليمني ذليلا لامريكا .. وبانت نواية .. لمن ياترى هذه الصواريخ .. لضرب دولة مجاورة .. ام لضرب بعض المحافظات المارقة التى يتهمها النظام بانها ارهابية .. مارب شبوة والجوف وحضرموت ...؟ )...
    يا عيني على المعارضة.. ولكن هناك نوعان من العارضة.. معارضة شريفة تبني ولا تهدم معارضة بناءة يهما مصلحة الوطن والشعب.. لا تنظر إلى مصالحها الشخصية الضيقة..

    ومعارضة غير شريفة.. همها الأول والأخير هو الهدم لا البناء.. وإن دس بعضهم السم في العسل.. وتباكى على الشعب وعلى حقوق الشعب.. فهذه ليست إلاَ دموع تماسيح.. دموع كاذبة..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-08-24
  13. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    ابدا لاخضوع ولا ركوع انه الدهاء السياسي

    حضرمي ايه ارائيك لو اعلن علي عبد الله الحرب على امريكا تنبسط وتفرح ياعزيزي اشكر لعلي عبد الله صالح اعتذاره والله عين الحكمة رجل يريد يجنب شعبه المشاكل يقود السفينه بحكمة في بحر امواجه متلاطمة ,
    الله واعلم انك لست متابع للاحداث ولا تعرف ما ذا يصير امريكا خضعت لها دول اكبر من اليمن مساحه وشعب وقوة وللمعلوميه ان الموضوع من زمن رائسة كلنتن يعني في وقت كان اليمن فيه لا زال يعاني من المشاكل فقضية الحدود مع السعودية لم تحل وقضية حنيش ايضا كانت معلقه وكان اليمن معرض لاخطار شتى


    نهاية الموضوع الرئس اليمني تصرف بحكمه واعتذاره لا يعيبه بل العكس كلمتين اعتذار وفوقه بوس ايدي افضل من حرب اقتصادية او عسكرية قد تكون عواقبها وخيمة وتعيد اليمن الى بداية القرن الماضي خصوصا والعنتريات الفاضية لا داعي لها في الوقت الراهن لها ورحم الله امرء عرف قدر نفسه


    شيخ حضرمي بصراحه انت غريب
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-08-24
  15. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    المسافر اليمنى



    اخى قلى لاتوجد فى الدبلماسيه والسياسه غير اسف سامحنى هذه المره لم اغلط ثانى مره والله انتم لاتفهموا السياسه خلاص ما فيش لغه ثانيه هذ هوالامرالغر يب قولكم حكمه وتجنب البلاد الحرب واعلان الحرب من قال هذ الكلام ياساده لغة الاعتذار لغة المساكين المهزومين الضعفاء وليش ما نستخدم .... يكون او ضح او شرح او بين او انكرا او اقراء ليش بس اعتذراء هوعمل جريمه بحق امريكاء؟؟؟

     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-08-28
  17. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    يا ابو عصام .. اليمن لم تعتذر لأحد.. وهذا الكلام عارٍ عن الصحة.. إعرف أولا من الذي نشر الخبر.. وأنت نعرف جيدأ إذا كان خبر ملفق أم لا.. لو أنك سمعت خطاب الرئيس يوم أمس الأول لتأكدت أن ناقلين الخبر كذابين وغير موثوق فيهم.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-08-28
  19. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    كل المسلمين اصبحوا كذابين بوجهة نظر امريكية برقية يمنية .. ووكالات الانباء كلها اصبحت ملطشة للزبانية والمتنفذين ...!!!!

    يا عيني علي الإعلام الصادق الذي لا تصدقه حتي امه الحكومه
    :D :D
     

مشاركة هذه الصفحة