(( هنا )) تابع فريق وحدة تريم في مشواره العربي

الكاتب : عليــــــــــان   المشاهدات : 377   الردود : 2    ‏2007-02-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-23
  1. عليــــــــــان

    عليــــــــــان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-12
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0
    يبدأ نادي وحدة تريم اليمني مشواره الكروي في البطولة العربية لكرة اليد للأندية أبطال الدوري السابعة والعشرين موافقة عشرة أندية للمشاركة في البطولة في بداية الأمر إلا أنه وقبل إنطلاق البطولة بيوم واحد اعتذر فريقان عن المشاركة .. ليصبح عدد الفرق 8 أندية .. وهي:

    وحدة تريم اليمني

    الخليج السعودي (مستضيف البطولة)

    القادسية السعودي

    العربي القطري

    الوكرة القطري

    أمل سكيكدة الجزائري

    الرابطة البيضاوية المغربية

    أربيل العراقي

    مع امنياتنا لفريق وحدة تريم اليمني بالتوفيق في البطولة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-23
  3. عليــــــــــان

    عليــــــــــان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-12
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    الخليج السعودي يهزم وحدة تريم اليمني بسهولة في انطلاقة بطولة فيصل بن فهد العربية لكرة اليد

    حقق فريق الخليج السعودي الفوز في لقائه الأول أمام فريق وحدة تريم اليمني بنتيجة كبيرة 46-16 بعد أن إنتهى الشوط الأول 25-7 وذلك ضمن مباريات بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية لكرة اليد السابعة والعشرين والتي انطلقت مساء أمس الأربعاء على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالدمام.

    وجاء هذا الفوز الخلجاوي سهلاً في مجمله حيث عمد المدرب عمرو الجيوشي إلى إراحة عدد من اللاعبين البارزين في الفريق بعد أن وسّع فريقه الفارق.

    وبعد نهاية اللقاء أقام المركز الإعلامي للبطولة مؤتمراً صحفياً لمدربا الفريقين أجاب فيه مدرب نادي الخليج الجيوشي عمرو الجيوشي عن مدى تأثير غيابات عدد من الأساسيين بسبب مشاركاتهم في بطولة عسكرية إضافة إلى ضم عدد من اللاعبين بنظام الإعارة, حيث أجاب أن الظروف هي من دعت إلى الإستعارة حيث ينقص الفريق ما يقارب ال 5 من الأساسيين وهو ما يؤثر على الفريق, ولكنه أكد أن الفريق يسير بشكل جيد، وفي سؤال آخر للجيوشي عن أفضل لاعبي الفريق اليمني المنافس أجاب بأن اللاعب الأشول رقم 2 من أفضل اللاعبين وفي المقابل أجاب بان اللاعب الأشول مأساة نادي الخليج.

    أما المدرب المصري ماجد الشافعي مدرب الفريق اليمني أكد أن فريقه جاء لهذه البطولة لغرض المشاركة والإستفادة من الإحتكاك بأكثر الفرق العربية عراقة ومختلف المدارس الكروية، ولم يعلق الشافعي عن مستوى فريقه في المباراة وكأنه يبين بأنه مقتنع بالفارق الكبير بين فريقه الذي يشارك أول مرة خارجياً وفريق الخليج المتمرس في كرة اليد.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-24
  5. عليــــــــــان

    عليــــــــــان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-12
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    أربيل العراقي يحقق فوزه الأول في بطولة الأمير فيصل العربية لكرة اليد على حساب الوحدة اليمني


    حقق فريق اربيل العراقي فوزاً سهلاً هو الأول له في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية لكرة اليد للأندية أبطال الدوري السابعة والعشرين على حساب فريق وحدة تريم اليمني بنتيجة كبيرة 47 – 19 فلم يسمح فريق اربيل العراقي لمنافسه وحدة تريم فرصة لالتقاط أنفاسهم عندما دخلوا المباراة بجدية منقطعة النظير حيث استطاع الفريق العراقي توسيع الفارق التهديفي بشكل تدريجي حتى وصل مع الدقيقة 15 من الشوط الأول إلى سبعة أهداف بفضل قوة الدفاع العراقي والاعتماد على التنويع الهجومي من مختلف المراكز فيما غلبت الاجتهادات الفردية والحماس الكبير على أداء فريق وحدة تريم اليمني واستمر الأداء بين فريق يبحث عن تحقيق نتيجة تجعله في صلب المنافسة وآخر يبحث تطوير مستواه الفني بالاحتكاك مع فرق البطولة حتى انتهى الشوط الأول بنتيجة 21-7 لصالح فريق اربيل العراقي.

    فيما كان الشوط الثاني امتداداً لمجريات الشوط الأول وإن كان المستوى الفني له أقل نظير نفاذ المجهود اللياقي لفريق وحدة تريم اليمني فيما تعمد فريق اربيل العراقي عدم بذل مجهوادت كبيرة تأهباً للمباريات الأكثر صعوبة التي تنتظر الفريق حيث وصل الفارق التهديفي مع مرور 15 دقيقة من الشوط الثاني إلى خمسة عشر هدف حتى أطلق حكم المباراة صافرته بفوز الفريق العراقي بنتيجة47-19.

    اعتمد فريق اربيل العراقي على تحركات صانع اللعب إبراهيم حمدان الذي استطاع تنويع اللعب الهجومي فيما أعتمد فريق وحدة تريم اليميني على اللاعب تحركات كابتن الفريق حسين علي.
    استحقت الجماهير اليمنية رغم قلتها نجومية اللقاء حيث شجعت فريقها بكل قوة بأهازيج أطربت الحاضرين للمباراة ولم يكتفوا بذلك فقد أثبتوا مثاليتهم في التعامل عندما صفقوا بحرارة لفريق أربيل العراقي.



    [​IMG]

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة