لبيك يا صابرين .... لبيك يا عبير ........ من يبايع على الموت؟؟؟

الكاتب : منقير   المشاهدات : 1,025   الردود : 10    ‏2007-02-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-22
  1. منقير

    منقير عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-12-04
    المشاركات:
    720
    الإعجاب :
    0
    لبيك يا صابرين .... لبيك يا عبير ........ من يبايع على الموت؟؟؟



    كلنا سمع وشاهد نحيب أختنا صابرين الجنابي التي اختطفها أحفاد ابن العلقمي وقاموا باغتصابها عدة مرات...

    ربما بكى أغلبنا ... وربما غضب البعض ... وربما سخط البعض ودعا على هذه الحكومة العميلة وعلى الروافض الحاقدين ودعا لهذه الأخت المسكينة... بل قد طالب بعضنا المجاهدين بأخذ الثأر من هؤلاء الأنجاس ، وكأن المجاهدين صاروا مكتب خدمات واستعلامات .....


    من منا فكر أن يثأر لهذه الأخت ولغيرها من عشرات بل مئات المسلمات اللاتي انتهك عرضهن ، وضاع شرفهم وامتلأت أرحامهن بنطف الصليبيين وأذنابهم من الروافض الحاقدين ...

    لقد أصبحنا لا نجيد إلا النحيب والصراخ والعويل ... هذا الذي نجيده ولا نجيد غير ذلك ...
    والله عار علينا أن تنتهك أعراض أخواتنا ونحن جالسون هانئون مطمئنون ... ربما غضبنا ساعة .. وربما بكينا أخرى ... ولكن هل هكذا نعيد لأخواتنا شرفهن؟؟ هل هكذا نمنع الروافض من انتهاك أعراضنا؟؟؟؟

    أي عقل هذا الذي نملكه؟؟؟

    والله ما أذلها من حياة إن قعدنا ونحن نرى ونسمع عن انتهاك أعراض أخواتنا من قبل هؤلاء الأنجاس ..
    أي حياة هذه التي تريد أن تعيشها بعض أن رأيت بأم عينك ما قد حل بأختك ؟؟؟؟

    يا أخي اتق الله ... اتق الله ... ألا تخشى الله ؟؟؟؟ ألا تخاف وعيده ؟؟؟

    ما الذي أقعدك عن نصرة أخواتك اللاتي انتهك عرضهن؟؟؟

    أين الرجولة والنخوة ؟؟
    أين شهامة الإسلام؟؟؟

    أين نخوة الإيمان؟؟؟

    أين رجولة حمزة ومصعب والقعقاع وخالد وسعد؟؟؟

    أنا آسف فلقد بالغت
    والمثل يقول إذا أردت المطاع فأمر بالمستطاع

    لا نريد رجالاً كهؤلاء

    بل نريد رجالاً كصفية وأم عمارة

    والله لقد ضيع الرجال رجولتهم ...

    أيها المسكين ... يا من تنادي المجاهدين بالثأر ...
    أجبـنـت عن نصرة أخواتنا ؟؟؟
    أم أنك لست برجل؟؟؟

    اعلم أنك مسئول أمام الله عز وجل عن هذه الأعراض التي انتهكت ....

    تصور يا أخي أن المنتهك عرضها هذه ، أمك ، أو أختك أو زوجتك أو بنتك ...

    كيف ستكون ردة فعلك حين إذ؟؟
    إن الرد على هذه الجريمة لا يكون بكثرة الدموع ولا بطول المقالات .ولا بتأليف الشعر والشعارات ..
    إن الرد على تلك الجريمة لا يكون إلا بالدماء والأشلاء ....

    كفاكم جلوساً في أمام الشاشات تبكون وتصرخون وتطلبون...
    هبوا وقوموا وانفضوا عنكم غبار الذل ....

    قوموا وقولاً :

    سأثأر ولكن لرب ودين
    وأمضي على سنتي في يقين
    فإما إلى النصر فوق الأنام
    وإما إلى الله في الخالدين

    قوموا ودعوا عنكم الأعذار والأوهام ... فوالله لن تجديكم يوم القيامة نفعاً

    اتقوا الله في أخواتكن .. اتقوا الله في دينكم ... اتقوا الله في أعراضكم ...

    لقد سمع العالم بأسره صرخات أخواتنا : وامعتصماه ... وامعتصماه

    ولكن : ما ثم معتصم يغيث ... من استغاث به وصاح

    من منكم يقول: أقسمت إما أن أعيش بعزتي .... بكرامتي أو أن تدق عظاميا؟؟؟

    من منكم يهب ويقول لبيك يا أختاه؟؟؟؟

    من؟؟؟؟

    من بيايع على الموت نصرة لدين الله؟؟

    من يبايع على الموت ثأراً لأعراضنا التي انتهكت؟؟

    من يبايع على الموت ثأراً للمساجد التي هدمت؟؟

    من يبايع على الموت ثأراً للمصاحف التي دنست؟؟

    أين عباد الله الذين استجابوا لله وللرسول إذا دعاهم لما يحييهم؟؟؟

    من يقول: لئن حييت حتى آكل هذه التمرات إنها لحياة طويلة؟؟؟

    من يقول : اللهم خذ من دمي اليوم حتى ترضى؟؟

    من يقول لإخواننا المجاهدين: نحن معكم وسننتقم لأخواتنا معكم ؟؟


    هيا أيها الشباب المجاهد ...

    قم وانفض عن كاهلك غبار الذل

    واحمل سلاحك

    وقل : نحن الذين بايعوا محمداً ... على الجهاد ما حيينا أبداً


    وها أنا أسهل عليك الطريق وأدلك على أفضل الطرق للثأر من الذي انتهكوا أعراضنا...


    - قتل عميل الصليبيين وخائن الأمة والدين طارق الهاشمي ...
    - قتل عميل الصليبيين الرافضي الصفوي نوري المالكي ...
    - قتل عملاء الصلبيين الروافض عبد العزيز الحكيم ومقتدى الصدر
    - تفجير أي سفارة أمريكية أو عراقية حول العالم
    - قتل أي دبلوماسي صليبي أو عراقي حول العالم
    - استهداف مكاتب أحزاب الردة العراقية في البلاد الإسلامية

    وغيرها من العمليات التي تستهدف جيش الدجال ، وفيلق الغدر ، وقوات التدخل السريع العراقية ، وقوات حفظ النظام ، والحرس الوثني والجيش والشرطة..

    وأدعو جميع المجاهدين والأخوة الذين سينتقمون لأخواتنا ، أن يسموا جميع عملياتهم بغزوة الثأر لأعراض المسلمين ... حتى يعرف عدونا أنا لا ننام عن أعراضنا التي انتهكت ...

    والله إن الثأر لصابرين وأخواتها لن يتم إلا بسحق وقتل كل هذه القوات ونحر كل هؤلاء المرتدين .


    فمن يبايع على الموت ؟؟؟؟؟


    اللهم هل بلغت ؟
    اللهم فاشهد


    كتبه

    ارهابي008

    الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية


    منقوووووووووووول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-23
  3. محمد الضبيبي

    محمد الضبيبي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-06
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0
    با يعونا على ألا تهدروا دماء المسلمين .............هذي تكفي .......!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-23
  5. منقير

    منقير عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-12-04
    المشاركات:
    720
    الإعجاب :
    0

    ------------------------------------
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-23
  7. اصابنا الوهن

    اصابنا الوهن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    293
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله

    وحسبي الله ونعم الوكيل


    الى الله المشتكى
    اللهم استرنا واستر اعراضنا
    استرنا واستر اعراضنا
    استرنا واستر اعراضنا
    لكم الله اخواتي في العرق
    لكم الله اخواتي في الافغان وكشمير وجدرات انديا وفي كل مكان
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-03-03
  9. نقار الخشب

    نقار الخشب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-04
    المشاركات:
    17,755
    الإعجاب :
    4
    هل ستكون مستعداً للموت من أجل السيدة صابرين الجنابي حتى لو علمت أنها شيعية؟؟؟؟




    بانتظار ردك الكريم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-03-03
  11. الفارس222

    الفارس222 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-10-26
    المشاركات:
    1,255
    الإعجاب :
    0
    اذا هي شيعيه فعلى الشيعه ان ينصروها وين الخبره بتاع المجلس من الرافضه (ثم اندلست- وعاشق الغدره-ومن ايران اتيت الخ ) وغيرهم من الا عضاء

    وعلى السنه ان ينصرو اهل السنه وهكذا هي الحياه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-03-03
  13. الفارس222

    الفارس222 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-10-26
    المشاركات:
    1,255
    الإعجاب :
    0
    اذا هي شيعيه فعلى الشيعه ان ينصروها وين الخبره بتاع المجلس من الرافضه (ثم اندلست- وعاشق الغدره-ومن ايران اتيت الخ ) وغيرهم من الا عضاء

    وعلى السنه ان ينصرو اهل السنه وهكذا هي الحياه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-03-05
  15. يمني مغترب

    يمني مغترب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-04-27
    المشاركات:
    480
    الإعجاب :
    0
    عندما تعرضت امرأة مسلمة لتحرش او هتك عرض من صليبي ايام دولة الخلافة الاسلامية صرخت وامعتصماه ووصلت صرختها الى الخليفة المعتصم بالله وقتها وارسل الجيوش لفتح البلد التي تعرضت فيها المرأة للتحرش ولم يقتل الا من قاتله من الرجال فقط.. اما انتم فدعوتكم فقط للقتل من اجل القتل كأنكم عطشى دماء.. يا عزيزي الاسلام ليس هكذا.. نعم اختنا صابرين سواء كانت شيعية ام سنية فهي اخت لنا في الاسلام وعلينا نصرتها ولكن ليس كما قلت وكما دعيت.. فدعوتك هي دعوة الى حرب عالمية وبدون سلاح يعني دعوة للموت وهذا انتحار.. الله سبحانه وتعالى يدعونا قبل ان نتوجه للحرب بالاستعداد لها ثم محاربة من يحارب الاسلام والمسلمين في دينهم وليس قتل كل الناس هكذا كأنك داخل مجزرة.. تفكروا يصلح الله احوالكم ونسأله تعالى ان ينصر المسلمين في كل مكان وان ينتقم من الظالمين..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-03-05
  17. نقار الخشب

    نقار الخشب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-04
    المشاركات:
    17,755
    الإعجاب :
    4






    يعني طز فيها إذا كانت شيعية؟


    وإذا كانت سنية فليس على الشيعة أن يقفوا معها؟
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-03-05
  19. نبيله الحكيمي

    نبيله الحكيمي كاتبة صحفية

    التسجيل :
    ‏2004-08-05
    المشاركات:
    1,646
    الإعجاب :
    0
    حقية مرة
    لحال العرب والمسلمين
    هذا هو الخزي والعار
    نعم اخي
    اين النصره واين الشهادة والرجوله
    هل من متعصم
    سواء كانت شيعية ام سنيه
    هنا حق ينتهك
    وعار يغتصب
    فهل من نخوة
    وابتعاد عن الخلاف الفكري فيه
    اظن ان العار وصمته على كل مسلم
    بعيدا عن المذهبيه هنا
    لذا لن نقول الا وامعتصمااااااه
    تحية اجلال للكاتب
    اختك
     

مشاركة هذه الصفحة