احتجاج من الشاعرثابت عوض اليهري

الكاتب : ثــ عوض ــابت   المشاهدات : 1,846   الردود : 26    ‏2007-02-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-21
  1. ثــ عوض ــابت

    ثــ عوض ــابت شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-31
    المشاركات:
    11
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الأخوة الكرام في المجلس اليمني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وبعد :

    ثابت عوض قال سؤ العرض سأ الطلب
    @@@@ وتأزمت من انانية نجوم العرب
    يا اهل الأدب وينكم من لعتدا عالأدب
    @@@@ هل للأديب ان يحرر حقه المغتصب

    الأخوة الكرام ادخل معكم مباشرة في الموضوع

    كما تعرفون ان تسجيلات {نجوم العرب } قد تعاقدت مع الفنان على صالح
    اليافعي على ان ينزل الشريط عندهم وهم من يقومون بتوزيعه في اليمن

    لكن اذا استمعت للشريط وقرأت القصيدة
    ستجد هناك شطب وحذف وتمسيخ للشريط واخراجه عن مضمونه
    وفي نفس الوقت اسائه للشاعر ،
    وان المستمع للنسخة الأصلية التي توزعها مؤسسة نجوم العرب
    سيدرك مدأ حقد نجوم العرب على الشاعر الشعبي ثابت عوض ،
    وعلى من يتهيأ لها ان الشاعر ثابت عوض يناصرهم في اشعاره
    مع ان الشاعر مواطن وشاعر شعبي ومغترب وانسان بسيط ليس
    له أي انتماء سياسي او ولأ إلا لليمن وللوحدة فقط ،
    ولم تكتفي {نجوم العرب } بهذا فقط بل انها اعتدت على نزع حرية
    ورأي الشاعر وسلب حقوقة وتشويه اشعاره وتسجيلها وتوزيعها
    وبيعها في الأسواق والكسب من ورآها وطبع صورة الشاعر على
    غلاف الشريط بدون الرجوع اليه او التفاهم معه او حتى اخذ رأيه
    او الأذن منه او احترام رأيه ان الشاعر يعتبر نفسه صاحب حق
    وان المؤسسة قد اعتدت على حقوقة وكما قال المثل ما ضاح حق
    ورأه مطالب ونترك الحكم لكم ايه الكرام :
    مع تحياتي للأخوة الكرام في المجلس اليمني وللأخ الكريم
    ابومالك رسام الذي احتفظ لي بالمعرف والتواصل معكم من خلاله

    اخوكم : ثابت عوض اليهري
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-21
  3. المُغني

    المُغني شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-03
    المشاركات:
    2,561
    الإعجاب :
    0
    هلا ومرحبا بلشاعر الكبير و القدير ثابت عوض اليهري

    ولي عوده


    الوالد والشاعر الكبير ثابت عوض اليهري ----- نعم نحن نلحض هذا في اغلب المساجلات
    يتم الحذف دون تحفض ----- وقد انزادت المشكله هذ الايام بذات ----- وانا اراى ان الحل
    في يد الشعراء الكبار امثالك ----- فانتم اصحاب الحق ومن بيده ايقاف هذا العمل الااخلاقي

    لو انكم انتم تحذرون الجهه المعنيه بهذا الامر ---- فهم في ايدكم فان لم يمتنعو قاطعوهم
    وقاطعو الملحن ----- حين اذا لان يجدون الكلامات التى يلحنونها ------ وسوفا ياتون هم اليكم
    ويوفقون على كل ما تطلبونه ---- هذه وجهت نظري واترك الاخوه الشعراء يدلون برايهم
    والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته.














    [​IMG]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-21
  5. نبيل القبلي

    نبيل القبلي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    190
    الإعجاب :
    0
    مرحبا بالشاعر القدير ثابث عوض اليهري


    ومن شان ما طرحته
    والله هذه مشكله ؟ ولكن ماذا بوسعنا ان نفعل ؟؟

    اود يا شاعرنا الكبير طرح بعض الاراء الخاصه

    ما رايك لو تعامل الفنان مع شركة الاوتار الذهبيه في اليمن لعلها تكون اعقل ؟

    ما رايك لو تعامل الفنان مع استريو المجد الاخضر في الدمام ؟؟

    اخيراااااااااااا شاعرنا
    هل فكرت باختيار ملحن غير الفنان اليافعي مثلا
    الغشامي او ابو عسكر

    شكراااااااااا جزيلاااااا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-21
  7. ابومازن القاضي

    ابومازن القاضي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-12-02
    المشاركات:
    1,281
    الإعجاب :
    0
    مرحبا واهلا بالشاعر الكبير اللذي يملك
    شعبية واسعة ومحبة كبيرة في قلوبنا
    وقلوب الكثيرين .. بالنسبة لما ذكرت
    ذاك نستنكرة ونعارضة وهناك
    قوانين اذا كانت فاعلة من
    خلالها يمكن المطالبة
    با لتعويض والمعاقبة
    على مصادرة
    الرأي


    .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-22
  9. ابونصر

    ابونصر عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-08
    المشاركات:
    151
    الإعجاب :
    0
    بسم اللة الرحمن الرحيم

    اخي الشاعر الكبير ثابت عوض


    ليس من المهم التعاقد معهم فهم ليس الجهة الوحيدة للانتاج الفني فهناك الكثير منتجين والغير

    ثانيا لماذا الشاعر الكبير يجد الصعوبة الان هل ضعفة همتة اوماذا فاني ارجومنك ان تكون اكثر قوة

    وصلابة وخاصة امام هذا الامر فان صمت فهذا مايردونة فعليك ايجاد طريق اخرى اماالمجلس فمع

    احترامي للمجلس فأنما تجدا العزاء والمواساة مع المعذرة في التشبية

    فانت الاستاذ ونحن التلاميذ فعليك ان تعلما كيف نكون اقوياء في مثل هذا الموقف (انت القدوة والمثل)

    وعليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك ان تكون كــــــــــــــــــــــــــذالك

    وعليك بعد ايجاد الطريق غير هذ الشركة

    رفع قضية على هذة الشركة والمطالبة بجميع حقوقك وتعويضك بعد الشريعة اماان لم تكن هناك

    شريعة وقضاء فلا واحفظ للجميع حقوقهم


    واحذر ان تتوقف عن ابداعك حتى النظر في القضية فواصل رغم انوفهم


    واللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ولي الهداية والتوفيــــــــــــــــــــــــــــق

    مع تحيات @@ابـــــــــــــونصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر@@
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-02-22
  11. صقر بني بكر

    صقر بني بكر عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-14
    المشاركات:
    89
    الإعجاب :
    0
    هلا والله ويامرحبا بشاعرنا ثابت عوض على العين وراس
    والله شرفتنا بشعارك والله يكون في عونك على الضلم الذي
    لحق بك من قبل {نجوم العرب} هاذه الشركه الخبيه
    ورحنا منتضرين جديدك
    مع تحيات :صقر بني بكر
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-02-22
  13. ابوعمّار

    ابوعمّار عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    1,805
    الإعجاب :
    1
    هلاء بالشاعر
    الكبير
    ثابت عوض اليهري الذي امتعنا بشعره
    كما يئسفني ان اسمع ثابت عوض يشتكي في حذف
    الدرر الثمينه اللتي يلقيها على مسامعنا بين حينا واخرصدقت
    حين قلت لا يضيع حق بعده مطالب وفقك الله
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-02-22
  15. شعيفان البكري

    شعيفان البكري شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-26
    المشاركات:
    846
    الإعجاب :
    0
    اهلا وسهلاً بالشاعر العملاق الذي لن يتصدع الشاعر الجيد الابي شاعر الشعب وشاعر الوحده

    لقد نورت المجلس اليمني وانا استنكراً عن افعال مؤسسه ((نجوم العرب)) ...............

    وانا اتابع قصائدك اولاً باول ولن نرضى بهذه الافعال .... وباعتباري يافعي يجب علينا ان نوقف معك

    ونناصرك ...... ونحن منتظرين اي اوامر من الشاعر القدير

    واكرر استنكاري ان هذي الاعمال غير لأئقه


    ثابت عوض قال سؤ العرض سأ الطلب
    @@@@ وتأزمت من انانية نجوم العرب
    يا اهل الأدب وينكم من لعتدا عالأدب
    @@@@ هل للأديب ان يحرر حقه المغتصب


    صح الله لسان الشاعر القدير امير الشعر اليافعي

    وانا اراء اننا مقصرين بحق الشاعر القدير

    واشكر الشاعر الشعبي الكبير :ابو مالك رسام

    هذا وارجو ان تتقبل خالص ودي وتقديري

    عادل شعيفان البكري
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-02-22
  17. ابو طالب

    ابو طالب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-05-11
    المشاركات:
    732
    الإعجاب :
    1
    ارحب ترحيب حار بااشاعرالقدير ثابت بن عوض اليهري
    واحييك واحيي مشاركتك معنا بين اولادك واخوانك بالمجلس اليمني
    وقول لك نحن مشتاقين لقصائدك الذي تحمل النقد البناء وبلاشك تحمل الحب الكبير
    لليمن الكبير وبالنسبه للموضوع الذي ذكرت بامكانك رفع قضيه للجهات المختصه والمخولة
    في مثل هذه المواضيع وانشاء الله ستحصل على حقك ولا يضع حق ووراه مطالب وتقبل ارق
    وجمل تحياتي وازكي سلامي اخوك ابوطالب
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-02-22
  19. الطبيب

    الطبيب شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-11-02
    المشاركات:
    14,902
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2009



    هذا الموضوع سبق وتقدم به الاخ الشاعر مدرم فشكرا لكما على هذا التنويه
    ودمتما بالف صحه وعافيه اخوكم الطبيب البهلولي


     

مشاركة هذه الصفحة