الصرمي ورئيس الاتحاد الدولي يفتتحا مركز تدريبي لبناء الاجسام بتكلفة نصف مليون دولار

الكاتب : بسكوت مالح   المشاهدات : 448   الردود : 0    ‏2007-02-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-21
  1. بسكوت مالح

    بسكوت مالح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    8,984
    الإعجاب :
    1,258
    [​IMG]
    الصرمي ورئيس الاتحاد الدولي يفتتحا مركز تدريبي لبناء الاجسام

    [​IMG]
    المركز التدريبي

    افتتح محمد رزق الصرمي وكيل اول أمانة العاصمة ومليح أمين عليوان نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام مركز " ويدر" الدولي للصحة واللياقة البدنية للرجال والسيدات بصنعاء البالغ تكلفتة نصف مليون دولار .
    ويشمل المركز على /130/ قطعة من الدرجة الأولى لأحدث الأجهزة الامريكة التابعة لشركة ( cybex )، وهي بنفس المواصفات للمركز ويدر الرئيسي الموجودفي الولايات الامريكية، والذي يوجد في اوروبا وفي بعض الدول العربية منهالبنان مصر الكويت .. كما يحتوي على حماميين ساونة وغرفتين لتغيير الملابس وغرفة للاستراحة.
    وخلال حفل الافتتاح اوضح محمد رزق الصرمي وكيل اول امانة العاصمةان المركز يعتبر الاول من نوعه من حيث المعدات الموجودة واستكماله كنادي
    صحي متكامل للقطاع الرجالي والنسائي والذي سوف يرفع من مستوى اللاعبين في مختلف الالعاب الرياضية .. مشيرا الى ان القطاع الخاص يدعم جميع الانشطة الرياضة.
    من جانبه اشادمليح أمين عليوان نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الاجسام باقامة المركز الرياضي .. معتبرا ان هذه الصالة صحية بامتيازوكذلك الاجهزة المتينة التى يتمكن فيها أصحاب اللياقة البدنية من السيدات
    والرجال والأطفال وكذلك الإبطال الذين يتدربون على تنمية وتقوية العضلات.

    من جانبه اشار نجيب محمد الجوفي مدير مركز ويدر الترفيهي الى ان الهدف من اقامة المركز هو تقديم خدمة للشباب اليمني واستثمار في المجال الصحي الرياضي من اجل أيجاد بديل عن تناول القات وممارستهم للرياضة واستغلال اوقات فراغهم.. منوها الى ان بلادنا تحتاج الى الى أقامة مثل هذه المشاريع الخدمية التى تخدم ابناء الوطن من قبل القطاع الخاص في ظل تسهيلات الدولة للاستثمارات الخاصة.
    حضر حفل الافتتاح احمد السياغي مدير عام الاتحادات والاندية وعدد من المهتمين الرياضيين باللعبة.
    المصدر: سبأ
     

مشاركة هذه الصفحة