كلمــــــــــــة حق تقال في موقع {{ نـــاس بــــرس }} ورحمة الله على فقيدة ابن شحرة

الكاتب : بسام البان   المشاهدات : 426   الردود : 0    ‏2007-02-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-20
  1. بسام البان

    بسام البان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-11-25
    المشاركات:
    2,024
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم​

    موضوعي هذا يكون عبارة عن كلمة حق تقال في حق موقع صحيفة الناس {{ ناس برس}} التي افادتنا كثيرا وعبرت عنا بصدق الكمة الصحفية.


    ليس مجرد موقع يقدم خدمة خبرية ومعلوماتية عبر شبكة الانترنت ,بل هوا موقع يتطلع الى ان يكون مرجعا شاملا عن اليمن الانسان والارض والحضارة، من خلاله يطل اليمنيون على العالم ويتعرف العالم على اليمن .

    تتعدد اهتمامات الموقع لتشمل الخبر من مصادره المختلفة والرأي بمختلف تبايناته ,والتحليل وفق رؤية موضوعية ومستقلة .السياسة والمجتمع ..الاقتصاد والثقافة.

    و تتنوع إهتمامات الموقع من قضايا المجتمع الساخنة إلى مراجعات للملفات الشائكة في التاريخ اليمني المعاصر ,ومن الأدب والفكر والثقافة إلى الاقتصاد وقضايا التنمية ,مع مساحة مميزة للتعرف على المشهد السياسي اليمني.

    و لا يكتفي بالمعلومة بل يقدم خدمات للقاريء من خلال إطلالة خاصة على دليل مميز بأفضل المؤسسات التجارية والصناعية والخدمية في اليمن.

    و جمهوره ليس فقط متلقي بل هو أيضاً مساهم و مصدر لعملة، و يتيح له المشاركة من خلال عدة نوافذ:

    الإستفتاءات، التعليق على الموضوعات التي يقدمها الموقع من خبر و مقال و تحقيق و حوار، و مساحة حرة لمناقشة و تقديم رأي بموضوعات يطرحها الموقع بالإضافة للحوار الحي.

    ليس هذا فقط بل انهم يؤمنون بأهمية فتح الباب واسعاً للجميع لعرض التجارب الإنسانية المختلفة و مساهماتهم دون تدخل من الموقع.

    كما يفرد الموقع صفحات كاملة لمد جسور التواصل بين اليمنيين داخل اليمن وخارجه من خلال زاوية متميزة تهتم باخبار الجاليات اليمنية في المهجر وتناقش قضاياهم وتصلهم بأهاليهم داخل الوطن .

    ولهذا الموقع شبكة مراسلين في عدد من أهم مناطق تجمعات المهاجرين اليمنيين في العالم ،

    و تشمل اهتمامات هذا القسم ايضا خدمة اليمنيين في الغربة من خلال تزويدهم بطلبات معينة يختارونها ويتم ارسالها الى مكان اقامتهم في اي مكان بالعالم .

    في ناس برس يقدم مهنية عالية و إداء موضوعي و تجربة جديدة للصحافة الإليكترونية المستقلة في اليمن التي تستفيد من جميع إمكانياته في تقديم مواد سمعية و مرئية، و هو إصدار إليكتروني لمؤسسة الناس للصحافة .

    ومؤسسة الناس للصحافة، مؤسسة إعلامية خاصة تعمل في مجال الصناعة الإعلامية بمختلف وسائلها، تأسست في صنعاء و يرأسها الصحفي حميد أحمد شحرة.. رحمة الله علية ذلك القلم الذي افتقدناه وافتقدتة الساحة الصحفية والادبيه في بلادنا والوطن العربي اجمع.

    وتصدر عن المؤسسة صحيفة أسبوعية "الناس" ، ومجلة شهرية "نوافذ" كما تتعدد أنشطة المؤسسة إلى نشر الكتب والتقاريرالصحفية والإعلامية.

    صدر العدد الأول من صحيفة الناس يوم الاثنين 29 مايو 2000م وتطورت باضطراد مستمر، حتى صارت في مقدمة الصحف اليمنية..

    و «نوافذ» مجلة شهرية ثقافية جامعة، صدرت في أغسطس 1997م وآلت ملكيتها للمؤسسة بدءاً من سبتمبر 2002م، يرأس تحريرها علي علي الجرادي الذي يشغل ايضاً موقع نائب رئيس المؤسسة .

    ارجوا منك اخي القارى ان تقراء معي سورة الفاتحة على روح الفقيد {{ حميد احمد شحرة}} رحمة الله وطيب ثراة بعد انتهاءك من قراءة الموضوع .


    ارجوا ان تكون جميع مواقع الصحف الا لكترونية مثل هذا الموقع الجميل والبناء وارجوا ان اكون براءت ذمتي في حق هذا الموقع والقائمين علية


    وشكرا
     

مشاركة هذه الصفحة