أين الولاء والبراء يا جماعة الأخوان ... وأين المخدوعين بهم استيقضوا من سباتكم

الكاتب : القيري اليماني   المشاهدات : 1,758   الردود : 49    ‏2007-02-20
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-20
  1. القيري اليماني

    القيري اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    2,972
    الإعجاب :
    0
    سجل حزب جبهة العمل الإسلامي المعارض في الأردن انتخاب أول مسيحي في قيادته، وهو ما اعتبره مراقبون سابقة هي الأولى من نوعها في البلاد.

    قيادة الحزب الذي يعتبر الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين الأردنية صادقت على انتخاب عزيز مساعدة عضوا في الهيئة الإدارية لفرع الحزب في دائرة عمان الثالثة.


    حزب جبهة العمل الإسلامي انتخب مسيحيا لأول مرة في قيادته (الجزيرة نت)
    مساعدة تحدث للجزيرة نت عما وصفه "التجربة الناجحة" له في هذا الحزب ذي الرؤية الإسلامية، وقال "انتسبت لعدة أحزاب خلال السنوات العشر الماضية واستقلت منها بعد أن تأكدت من عدم وجود رؤية واضحة لها لتنفيذ أهدافها".

    وأضاف "انتسبت لحزب جبهة العمل الإسلامي منذ خمسة أعوام لأن الحزب يتبنى قضايا الحريات العامة ولم أشعر يوما بأنه يتم التمييز ضدي لكوني مسيحيا من قبل المسلمين الذين ينتمون للحزب". وقال مساعدة إنه يفكر في ترشيح نفسه للانتخابات النيابية عن المقعد المسيحي في حال أجريت الانتخابات البرلمانية العام الجاري.

    وكان مؤتمر الهيئات القيادية للحزب الذي عقد السبت الماضي أقر "اعتماد مرشحين مسيحيين على قائمة مرشحي الحزب للانتخابات النيابية"، وهو ما سيسجل في حال حدوثه سابقة في تاريخ العمل السياسي في الأردن.

    ودعم حزب جبهة العمل الإسلامي خلال العقود الماضية مرشحين عن المقاعد المسيحية، لكن لم يسبق له أن رشح أي مسيحي عبر قوائمه الانتخابية.


    غرايبة: نحن لسنا حزبا دينيا بل حزب سياسي برؤية إسلامية (الجزيرة نت)
    نائب الأمين العام للحزب الدكتور إرحيل غرايبة اعتبر انتخاب مسيحي عضوا في هيئة قيادية للحزب أمرا طبيعيا. وقال للجزيرة نت "وافقنا كقيادة حزب على انتخاب عزيز مساعدة عضوا في قيادة فرع عمان الثالثة من منطلق أنه لا يوجد لدينا أي مانع في انتخاب غير المسلمين ما داموا مواطنين في بلدنا".

    غرايبة أشار إلى أنه لو لم يكن هناك مسيحيون أعضاء في الحزب فإن ذلك لا يلغي أن حزب جبهة العمل الإسلامي "ليس حزبا دينيا وإنما هو حزب سياسي ينظر للأمور العامة ويعمل على صياغة برامجه من مبادئ الشريعة الإسلامية".

    وأضاف "الإسلام أقر لغير المسلمين مبدأ المواطنة في الدولة الإسلامية لهم ما للمسلمين وعليهم ما على المسلمين". ولفت إلى أن الحزب ينتخب قياداته وكافة هيئاته بالاقتراع السري المباشر، كما أقر مبدأ تداول المسؤولية من خلال منع الأمين العام من تولي المنصب أكثر من دورتين متتاليتين.

    " نقلاً عن قناة الجزيرة " http://www.aljazeera.net/NR/exeres/30AA7F88-A141-4410-80CA-FE9F962C1B2C.htm
    - على المخدوعين والمنضوين تحت هذه الجماعة" جماعة الأخوان المسلمون " أن ينفظوا أيديهم منها ويتبرأوا منها وذلك بعد أن وضحت حقيقتها ومنهجها فهل أثق بجماعة تولي علي مسيحياً ؟!!
    والله وبالله وتالله أن هذا ليس تعصباً مني وإنما أقول هذا الكلام نصيحة لكل مخدوع أترك هذه الجماعة فوراً وأعلم أن خطاباتهم ومظاهراتهم كلها خرط مرط فالأساس هش والمنهج ***** لا يوافق الكتاب والسنة اللهم أني بلغت أللهم فأشهد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-20
  3. أحمدالسقاف

    أحمدالسقاف قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-02
    المشاركات:
    2,960
    الإعجاب :
    0
    ياسلام وخلينا المنتدى لتبادل كلمات التهنئة والغرور بينكم انتم
    اخي انت بالفعل جاهل بمقاصد الشرع وجاهل بالسياسة
    انتم تريدون الاسلاميون قابعون في المساجد كماهي عادة البعض منهم
    اما اذا نافسوكم بالكراسي فهذا حراااااام ومايجوزش وعيب
    عجيب امركم عجيب انا بصراحة الان مش فاضي ارد على التفاهات
    قدروا الناس واعطوا كلذي حق حقه ولاتغمطوا الناس حقوقهم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-20
  5. أحمدالسقاف

    أحمدالسقاف قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-02
    المشاركات:
    2,960
    الإعجاب :
    0
    مامخدوع ومغرور الا انتم
    على العموم لو تريدنقاش علمي صحيح انا ادعوك على الياهو صوت وصورة تفضل asa_ase_aso@yahoo.com
    الان
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-20
  7. القيري اليماني

    القيري اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    2,972
    الإعجاب :
    0
    كنت غامظ عندي والآن تكشف لي منهجك
    وليتك علقت على صلب الموضوع
    وكم من مريد للحق لا يدركه أكررها هذا الكلام كلما أجد أمثالك من الذين يحسنون التفكير ويجهلون حسن التدبير.
    أسأل الله لي ولك الهداية ومعرفة الحق وإجتناب طرق الغي والضلال.​
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-20
  9. أحمدالسقاف

    أحمدالسقاف قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-02
    المشاركات:
    2,960
    الإعجاب :
    0
    لماذا لاترد على هذه الدعوة
    على العموم لو تريدنقاش علمي صحيح انا ادعوك على الياهو صوت وصورة تفضل asa_ase_aso@yahoo.com
    الان
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-02-20
  11. القيري اليماني

    القيري اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    2,972
    الإعجاب :
    0
    اخي هذه الخاصية معطلة عندي حالياً
    ولكن أسألك ألم يثيرك هذا الخبر
    ألم تتحرك داخلك الأسئلة عن طبيعة هذه الجماعة وتفكيرها وهل هي ما نطمح إليه لتحمل عبء الدعوة إلى الناس كافة
    هل هذه الجماعة ميراث النبي صلى الله عليه وسلم ؟
    أترك الإجابة لك والله مطلع .​
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-02-20
  13. ozon

    ozon عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-02-03
    المشاركات:
    279
    الإعجاب :
    0
    عاد شي معاكم خبر .. غير الانتقاد والتفسيق .. والتحليل والعرض وتتبع العثرات..

    ما أدراكم أن مثل هذا الفعل من قبل إخوان الاردن قد يكون فيه صالح الامه ..

    وما ادراكم بظروف الموقف هناك ...

    ومثل ما قال المثل .. إذا عف السبب بطل العجب

    وانا عن نفسي شفت مواقف اغرب من هذي .. وتسرعت في البداية .. الى أن ظهرت الحكمة من وراء ذلك فكان اللوم نصيب نفسي لظنها السوء إخواننا المسلمون..

    ومن اشتغل عيوب نفسه عن عيوب غيره لكانت نفسه أطهر وأرقى من ذلك ..

    اتقوا الله .. حرام عليكم .. ما عاد معاكم مهرة الا الاخوان .. لقطتوا الخبر وجري الى هنا ..

    طيب .. هل تابعتم تصريحات الاخوان هناك .. وهل ألممتم بالموضوع كاملا .. أم أخذتم طرف الخبر .. وهب جري الى المجلس لنقلة واسفافه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-02-20
  15. ضياء الشميري

    ضياء الشميري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-11-11
    المشاركات:
    3,214
    الإعجاب :
    0
    السؤال الآن : عندما يدخل نصراني تحت لواء الإخوان ..
    هل نسميهم حينها الإخوان المسلمون ؟؟؟
    برأيي يسمون في ذلك الوقت ( الإخوان الكتابيون ) ..
    وهروبا من هذا الإحراج ردد كبيرهم ( لسنا حزبا دينيا بل حزب سياسي برؤية إسلامية ) !!
    وعند ذلك لا أدري كيف سيكون هذا النصراني السياسي برؤية إسلامية ؟؟؟
    وعلى العموم صدقت الجزيرة أم كذبت ..
    فوالله لايستبعد ذلك منهم ..
    والغاية تبرر الوسيلة !!!!!!!!
    نسأل الله العافية ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-02-20
  17. محمد الضبيبي

    محمد الضبيبي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-06
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0
    إنتبه أخي القيري اليماني ....أن تقبل أي دعوة من هذا النوع ......هذه محاولة واضحة لأخذ بياناتك وإغتيالك فيما بعد من قبل اللوبي الاخواني ...!!

    إذا يحب يناقشك يناقشك في المنتدى فقط ...........اللهم هل بلغت اللهم فاشهد


    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-02-20
  19. أبو أريج

    أبو أريج قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-08-09
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0

    :D :D :D
    الضبيبي يتكلم
    :D :D :D :D
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة