استفســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار اذا تكرمتوا ...

الكاتب : سـهـر   المشاهدات : 462   الردود : 7    ‏2007-02-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-19
  1. سـهـر

    سـهـر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-14
    المشاركات:
    3,780
    الإعجاب :
    0
    ألا يوجد قسم تابع للأدبي يمكن كتابة القصص الأدبية فيه؟؟؟

    فما وجدته هو الشعر والخواطر ولا مكان للقصص ...
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-19
  3. زهرة السوسن

    زهرة السوسن قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-12-06
    المشاركات:
    12,597
    الإعجاب :
    0
    بالعكس لك ان تكتبي فب المجلس الادبي القصص والشعر والخواطر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-19
  5. أمين الصامت

    أمين الصامت عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-11
    المشاركات:
    901
    الإعجاب :
    0
    على ما قالت لك بنت الأحزان
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-19
  7. ناصر البنا

    ناصر البنا شاعـر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-11
    المشاركات:
    7,641
    الإعجاب :
    0
    مازال وليس هاك قسم خاص بالقصه فبالامكان كتابتها وضعها في الادبي فهو الان لجميع الاعمال الادبيه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-19
  9. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    الاخت سهر

    كان ما يا ما كان
    كان في قديم الزمان

    قسم اسمه قسم القصة والرواية
    كان رواده موجودون و رواته مجهولون
    و شيئاً فشيئاً اندثر القسم ولم يبقى من رواده
    الا العبد لله و اخرون معدودن على اصابع اليد الواحدة

    و عندما اتى اعصار تسونامي
    كان لا بد من ان يتبرعوا بقسم لاجل ضحايا الاعصار

    و كمل الاعصار و فات القطار
    على كتاب القصة الذين كانوا يرون ان هناك قسم يرعاهم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-02-20
  11. سـهـر

    سـهـر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-14
    المشاركات:
    3,780
    الإعجاب :
    0
    كل الشكر لردكم على استفساري ولكني كنت افضل لو يعيدون قسم القصة والوراية حتى لا نتعب في البحث عن القصة من بين الخواطر والشعر
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-02-20
  13. بسام البان

    بسام البان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-11-25
    المشاركات:
    2,024
    الإعجاب :
    0

    انا معك اخت سهر ولكن لنرضى بالقسم الادبي وكما يقول المثل عصفور باليد ولاعشرة بالشجرة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-02-21
  15. سـهـر

    سـهـر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-14
    المشاركات:
    3,780
    الإعجاب :
    0
    طيب وليش ما نطالب المشرفين بوضع قسم خاص للقصة
    انا من هواة كتابة وقراءة القصص
    والقى صعوووووووووبة في ايجاد قصص للاعضاء
     

مشاركة هذه الصفحة