قبر أبو لؤلؤة المجوسي ... قسماً لأفضحن الشيعة

الكاتب : الخطير   المشاهدات : 1,709   الردود : 20    ‏2007-02-19
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-19
  1. الخطير

    الخطير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-10-25
    المشاركات:
    1,363
    الإعجاب :
    0
    إخواني الكرام
    دخلت أحد المواقع فوجدت هذا الموضوع وبهذا العنوان فحبيت أن أنقله لكم ...

    قبر أبي لؤلؤة المجوسي قاتل الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه كما تزعم طائفة من الشيعة في مدينة كاشان في إيران ، ويزوره الشيعة الإمامية الإثنا عشرية في هذه المناسبة كل عام ويحتفلون عنده ، ويعرف في إيران باسم (بابا شجاع الدين أبو لؤلؤ فيروز ) مع العلم أنه قد قتل في المدينة
    .
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    لا حول ولا قوة إلا بالله ...وللعلم هذه الصور من مواقعهم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-19
  3. سد مارب

    سد مارب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-11-29
    المشاركات:
    18,142
    الإعجاب :
    0
    انت القرصان صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وين الغيبة ؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-19
  5. الخطير

    الخطير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-10-25
    المشاركات:
    1,363
    الإعجاب :
    0
    وش فيك يا رااجل

    معك الخطير .... :eek: الخطير ....:eek: . الخطير ... :eek:
    وأسأل عني من لقيت

    شكلك كنت ناوي ترد في بقعه ثانية وطلع بالغلط:p ... يالله مو مشكلة ;)

    مشكور على الدخول
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-19
  7. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    ليش تفضحهم !!


    قدهم مفضوحين خلقه :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-19
  9. ثم اهتديت

    ثم اهتديت قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-05
    المشاركات:
    2,646
    الإعجاب :
    0




    اولا


    اخي

    من اليمن اتيت
    قد أجد لك العذر في ما سبق ولحق

    إلا أني لا أجد لك عذرا فيما أوردت فهل لديك حجة ودليل مقنع

    فهاته !! لأني لا ابحث الا عن الحق !!

    وإن كان ادعاء ينقصه الدليل ,, فاعذرني إذا وجدت مني ما تكره !!


    والله المستعان



    اما الاخ

    خطير

    اوجه له سؤال

    ( يقولوا بلهجتنا : إذا كان ناقل الخبر مجنون فيجب أن يكون المستمع بعقله )

    أسألك الآن : بعد ان قتل ابو لؤلؤه المجوسي عمر بن الخطاب رض. كيف هرب

    وخرج من المدينة !! واين الرجال واين الابطال !! كيف وصل ايران !!


    ( ارحموا عقولنا من الخريط والتزوير !!!!!!)

    لو قلت قبره في المدينة لصدقتك .....

    لكن يقتل عمر في المدينة ويهرب الى ايران .... هذاه مبالغة ( بل كذبة مولعه )


    ( ام ان ابو لؤلؤه كان لديه طايره .. او صاروخ . او سيارة همر

    فر بها الى ايران


    ارحموا عقولنا من الخريط والتزوير !!!!!!)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-02-19
  11. من اليمن أتيت

    من اليمن أتيت عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-22
    المشاركات:
    1,263
    الإعجاب :
    0
    جاء في مسند ابن أبي شيبة بسند صحيح أن عمر جاء إلى بيت الزهراء عليها السلام في غياب الإمام علي والصحابة الذين كانوا لم يبايعوا أبابكر.. فهدد الزهراء بإحراق البيت بمن فيه إذا واصلت المعارضة اجتماعاتها في هذا البيت..!!!
    المصدر:
    ابن أبي شيبة بسند صحيح كل رجاله ثقات حفاظ ج7ص432ح 37045 :
    " حدثنا محمد بن بشر -الحافظ الثقة- اخبرنا عبيد الله بن عمر -ثقة حافظ- حدثنا زيد بن أسلم -ثقة حافظ إمام- عن أبيه أسلم مولى عمر قال : أنه حين بويع لأبي بكر بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم كان علي والزبير يدخلان على فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم فيشاورونها ويرتجعون في أمرهم فلما بلغ ذلك عمر بن الخطاب خرج حتى دخل على فاطمة فقال يا بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم والله ما من أحد أحب إلينا من أبيك وما من أحد أحب إلينا بعد أبيك منك ((( وأيم الله ما ذاك بمانعي إن اجتمع هؤلاء النفر عندك إن أمرتهم أن يحرق عليهم البيت قال فلما خرج عمر جاؤوها فقالت تعلمون أن عمر قد جاءني وقد حلف بالله لئن عدتم ليحرقن عليكم البيت وأيم الله ليمضين لما حلف عليه ))) فانصرفوا راشدين فروا رأيكم ولا ترجعوا إلي فانصرفوا عنها فلم يرجعوا إليها حتى بايعوا لأبي بكر " .

    أرجو أن يكفيك هذا القدر، وللموضوع بقية، عليك أن تطالعها في كتب التاريخ.. فوقتي لا يتسع..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-02-20
  13. الخارق222

    الخارق222 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-01-29
    المشاركات:
    717
    الإعجاب :
    0
    ( ارحموا عقولنا من الخريط والتزوير !!!!!!)

    لو قلت قبره في المدينة لصدقتك .....

    لكن يقتل عمر في المدينة ويهرب الى ايران .... هذاه مبالغة ( بل كذبة مولعه )


    ( ام ان ابو لؤلؤه كان لديه طايره .. او صاروخ . او سيارة همر

    فر بها الى ايران


    ارحموا عقولنا من الخريط والتزوير !!!!!!)[/SIZE][/U][/QUOT

    ارنا ماذا لديك يافيلسوف زمانك افدنا فيما عندك من معلومات لعلنانستفيد منك ونفيد غيرنا :confused:
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-02-20
  15. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2

    أولاً: لا مقـارنة بين شخص مجوسي مرتد وبين خليفة المسلمين معاوية
    فقـد تولى خـلافة المسلمين وفتح الله علي يديه كثير من البقاع

    أما سب الإمام علي على المنابر..هذا من إفتراءتكم
    وأنا أتحداك تثبت هذا

    وإليك ما يفند قـولك :

    شبهة أن معاوية أمر سعد " وحديث أن من سب علي فقد سب الله
    هذا الحديث لا يفيد أن معاوية أمر سعداً بسبِّ عليّ ، و لكنه كما هو ظاهر فإن معاوية أراد أن يستفسر عن المانع من سب عليّ ، فأجابه سعداً عن السبب و لم نعلم أن معاوية عندما سمع رد سعد غضب منه و لا عاقبه ، و سكوت معاوية هو تصويب لرأي سعد ، و لو كان معاوية ظالماً يجبر الناس على سب عليّ كما ، لما سكت على سعد و لأجبره على سبّه ، و لكن لم يحدث من ذلك شيءٌ فعلم أنه لم يؤمر بسبّه ولا رضي بذلك ، و يقول النووي ( قول معاوية هذا ، ليس فيه تصريح بأنه أمر سعداً بسبه ، و إنما سأله عن السبب المانع له من السب ، كأنه يقول هل امتنعت تورعاً أو خوفاً أو غير ذلك . فإن كان تورعـاً و إجـلالاً له عن السب ، فأنت مصيب محسن ، و إن كان غير ذلك ، فله جـواب آخـر ، و لعل سعداً قد كان في طائفة يسبّون ، فلم يسب معهم ، و عجز عن الإنكار و أنكر عليهم فسأله هذا السؤال . قالوا : و يحتمل تأويلاً آخر أن معناه ما منعك أن تخطئه في رأيه و اجتهاده ، و تظهر للناس حسن رأينا و اجتهادنا و أنه أخطأ )
    و الذى يدل على أن معاوية لم يتخذ سب علي بن أبي طالب رضي الله عنه ديناً يتقرب به إلى الله ما وضحه الشيخ خالد العسقلانى و سنذكره على هيئة نقاط حتى تتضح الأمور أكثر للجميع
    أ - عدم غضب معاوية من رد سعد فلو كان رد سعد أغضب معاوية لرد عليه معاوية رداً انفعالياً
    ب - كذلك لم يعاقب معاوية سعد على عدم سبه لعلى رضي الله عن الجميع و لشك فيه انه من أنصار على رضي الله عنه و هذا يدل على عدم تدين معاوية بسب علي و عدم إلزامه للناس بسب على رضي الله عنه
    ج - سكوت معاوية على رد سعد لدليل على تقواه و انصياعه للحق و قبول للحق الذي تفوه به سعد
    2- جاء فى كتب الرافضة ما يدل على توقير معاوية رضي الله عنه لآل البيت و حبه لهم رضي الله عنهم
    أ- فقد روى الصدوق فى الأمالى فعن بهجة بنت الحارث بن عبداللّه التغلبي , عن خالها عبداللّه بن منصور وكان رضيعا لبعض ولد زيد بن علي (عليه السلام ), قال : سالت جعفر بن محمد بن علي بن الحسين (عليهم السلام ), فقلت : حدثني عن مقتل ابن رسـول اللّه (صـلى اللّه عليه وآله ) فقال : حدثني أبى , عن أبيه , قال : لما حضرت معاوية الوفاة دعا ابـنه يزيد (....) فأجلسه بين يديه , فقال له : يا بني , أنى قد ذللت لك الرقاب الصعاب , ووطدت لك البلاد , وجعلت الملك وما فيه لك طعمة , و أني أخشى عليك من ثلاثة نفر يخالفون عليك بجهدهم , وهـم : عبداللّه بن عمر بن الخطاب , و عبداللّه بن الزبير, والحسين بن علي , فأما عبداللّه بن عمر فهو معك فالزمه ولا تدعه , و أما عبداللّه بن الزبير فقطعه إن ظفرت به إرباً إرباً , فانه يجثو لك كما يـجثو الأسد لفريسته , و يواربك مواربة الثعلب للكلب , وأما الحسين فقد عرفت حظه من رسول اللّه , وهو من لحم رسول اللّه ودمه , وقد علمت لا محالة أن أهل العراق سيخرجونه إليهم ثم يـخـذلونه ويضيعونه , فان ظفرت به فاعرف حقه ومنزلته من رسول اللّه , و لا تؤاخذه بفعله , ومع ذلك فان لنا به خلطة و رحماً, وإياك أن تناله بسوء , أو يرى منك مكروها " الأمالى للصدوق المجلس رقم 30
    و الشاهد قول معاوية " وأما الحسين فقد عرفت حظه من رسول اللّه , وهو من لحم رسول اللّه ودمه , وقد علمت لا محالة أن أهل العراق سيخرجونه إليهم ثم يـخـذلونه ويضيعونه , فان ظفرت به فاعرف حقه ومنزلته من رسول اللّه , و لا تؤاخذه بفعله , ومع ذلك فان لنا به خلطة و رحماً, وإياك أن تناله بسوء , أو يرى منك مكروها " و هذا دليل على حبه لآل البيت رضي الله عنهم و وصيته بهم لابنه يزيد مع ملاحظة أن هذه الوصية كانت أخر ما تكلم به معاوية رضي الله عنه و هو على فراش الموت
    ب- و روى الصدوق أيضاً فى أماليه " فعن الأصبغ بن نباتة قال دخل ضرار بن ضمرة النهشلي على معاوية بن أبي سفيان قال له صف لي علياً (عليه السلام) قال أو تعفيني فقال لا بل صفه لي فقال له ضرار رحم الله علياً كان و الله فينا كأحدنا يدنينا إذا أتيناه و يجيبنا إذا سألناه و يقربنا إذا زرناه لا يغلق له دوننا باب و لا يحجبنا عنه حاجب و نحن و الله مع تقريبه لنا و قربه منا لا نكلمه لهيبته و لا نبتديه لعظمته فإذا تبسم فعن مثل اللؤلؤ المنظوم فقال معاوية زدني من صفته فقال ضرار رحم الله علياً كان و الله طويل السهاد قليل الرقاد يتلو كتاب الله آناء الليل و أطراف النهار و يجود لله بمهجته و يبوء إليه بعبرته لا تغلق له الستور و لا يدخر عنا البدور و لا يستلين الإتكاء و لا يستخشن الجفاء و لو رأيته إذ مثل في محرابه و قد أرخى الليل سدوله و غارت نجومه و هو قابض على لحيته يتململ تململ السليم و يبكي بكاء الحزين و هو يقول يا دنيا إلي تعرضت أم إلي تشوقت هيهات هيهات لا حاجة لي فيك أبنتك ثلاثا لا رجعة لي عليك ثم واه واه لبعد السفر و قلة الزاد و خشونة الطريق قال فبكى معاوية و قال حسبك يا ضرار كذلك كان و الله علي رحم الله أبا الحسن " الأمالى للصدوق المجلس 91 الخبر رقم (2)
    و الشاهد من الخبر
    دعوة معاوية لأبو الحسن رضي الله عنهما بالرحمة كما فى أخر الخبر , فكيف يصح تدينه بسب على و يترحم عليه فى نفس الوقت ؟
    و كذلك تصديق و عدم إنكار معاوية للأوصاف التى وصف بها ضرار النهشلى أبو الحسن رضي الله عنه , بل لم يتعرض معاوية لضرار بأى أذى أو ينهره و يزجره على ثناءه على أبو الحسن رضى الله عنه , بل معاوية هو من ألزم ضرار بالكلام عن أبو الحسن كما فى قوله فى بداية الحوار إذ قال له " صف لي علياً (عليه السلام) قال أو تعفيني فقال لا بل صفه لي " و بل طلب منه الزيادة عندما قال له " زدني من صفته " و فى نهاية الحوار " بكى معاوية " فهل يدل ذلك على حبه و توقيره لأمير المؤمنين على بن أبي طالب رضي الله عنه أم على بغضه له ؟ و الإنسان بطبعه يحب سماع قصص و أخبار من يحب

    زيادة على ماذكر أنقل لك كلام شيخنا الدمشقية في نقضها :
    أن معاوية يقول له اي سعد مالذي منعك من سب علي رضي الله عنه وأنت سيد قوم يلعنون علي ؟؟ هل هو تورعاً أو خوفاً أو..! . وإذا كفرته بهذا السبب فنحن نلزمك بإلحاق العباس بمعاوية لأنه ثبتت مسابته لعلي رضي الله عنهم أجمعين ... ومع ذلك سامحهم علي رضي الله عنه عندما قال « من سبني فهو في حل من سبي» (بحار الأنوار34/19). ولو قررنا كلامك لقلنا أن الحسن بن علي رضي الله عنه قد خان علي ورسول الله والله عز وجل عندما بايع من سب علي والرسول صلى الله عليه وسلم والله تعالى .. فهل هناك خيانة أعظم من هذه؟ وفي النهاية حديث " من سبني فقد سب الله " منكر ..

    الحديث منكر. رواه أحمد 6/323 والحاكم وصححه ولكن فيه اسحاق السبيعي كان اختلط، ولا يدري أحدث قبل الاختلاط أم لا. والراجح الثاني بأن إسرائيل وهو ابن يونس ابن ابي اسحاق – حفيد السبيعي – إنما سمع منه متأخرا.
    وأبو اسحاق مدلس وحديثه مقبول ما دام لم يعنعن فاذا عنعن لم تقبل روايته.
    وفيه محمد بن سعد العوفي: ضعفه الخطيب والذهبي وقال الدار قطني لا بأس به. وفيه أبو عبدالله الجدلي: ثقة إلا أنه شيعي جلد وهذا الحديث في نصرة بدعته.
    والرواية الأصح من هذا الحديث هي: من أحب عليا فقد أحبني ومن أحبني فقد أحب الله. ومن أبغض عليا فقد أبغضني ومن أبغضني فقد أبغض الله. (الحاكم 3/130) وقال صحيح على شرط الشيخين ووافقه الذهبي وهو من أوهامهما(* الذهبي سكت ولم يوهم) . فإن راوي الحديث: أبا زيد (سعيد بن أوس) لم يخرج له الشيخان شيئا، وفيه ضعف كما قرره الحافظ في التقريب (2272). (وانظر سلسلة الصحيحة1299). أهـ

    والذي قتل الحسين هو شيعي ممن قاتل مع الإمام علي في معركته الإولى..فتأمل

    أما إفتراءك على الصديق فسأرد عليك بالاتي :

    قصوصة كسر (ضلع فاطمة الزهراء) المختلقة:

    إن هذه القصة المختلقة من قِبل الروافض ليس لها أي مستند من الصحة،ولكن لنناقش المسألة نقاشاً عقلياً..

    أولاً:
    من كسر ضلع فاطمة؟؟
    الجواب أين رجل البيت ليرد هذا الأمر؟؟
    أهو جبان؟؟

    ألا ترى -عزيزي- بأن هذه منقصة لحيدرة!!

    هب أن غير موجود؟؟
    لما لم يقتص لزوجته؟؟
    أهو رجل جبان؟؟
    ولا يحمي أهله؟؟!!
    أين شرف المسلم!!

    ألا ترى أن هذه المنقصة لا تليق بأمير المؤمنين؟؟

    أين الذي في كتبكم أنهُ أشجع الناس-حتى من رسول الله عليه السلام- أين هذه الشجاعة عن الدفاع والاستبسال للذود عن عرض أهله وأن يصابوا بأذى؟؟

    أننا لو رأينا رجلاً ضربت أمرأته ثم لم يدافع عنها لتكلم فيه وفي عرضه.

    كيف يليق هذا أن تصفوا علي بن أبي طالب عله السلام بهذا الأمر المشين؟؟

    أنهُ عقلياً لا يصدق مثل هذا؟؟


    إذاً من واجب المحب لعل بن أبي طالب وآل بيته عليهم السلام أن لا يقبل هذه الروايات المختلقة التي (تقدح) فيهم وفي شرفهم وشجاعتهم؟؟



    ثانياً:
    من المستفيد من هذه القصص المختلقة؟؟

    عقلياً ستعرف..
    إنهم من يعزفون على هذا الضلع (لينهبوا) أموال الناس بدعاوى الانتقام لفاطمة

    إنهم من يردون أن تظل الفرقة والبعد بين المسلمين بسبب الضلع الذي (يدرُ) دخلاً كبيراً من الأخماس؟
    لأن هذه القصة تبعد الشيعة عن أهل السنة ويشتد بغضهم حينما يُعزف على هذا الضلع وتلك القصص المختلقة..

    يا شيعي..
    فكر..
    تأمل..

    والله أن كل شخص مجازى بعمله لا بعمل من كذبوا عليه..

    وأنتبه أن تقف يوم الحساب وتقول:
    { وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا (67) رَبَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْناً كَبِيراً (68) }


    أخي الفاضل:
    أنني أناديك من أعماق قلبي .. بأن تفكر .. فقط تفكر .. وتتفكر .. بعيداً عن الشوشرة الخارجية .. ستصل .. ستصل .. إلى الحقيقة

    تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-02-20
  17. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2

    هـو في إيران

    يعني قبر رمزي يعـظمونه
    هل تابعت المقابلة في الجـزيرة مع أحد أئمة الشيعة في العراق
    وقـد قال بذلك..وأعترف أن هناك أناس يعظمونه...
    يا أخي هذا معـلم واضح...لايمكن تزويره....صعب صعب صعب

    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-02-20
  19. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2
    مـوجـود في إيران
    وهم يعبدونه
    والقبر هـو رمزي
    وكل الوسائل الإعـلام تـنقـله
    والعجيب أيها المتشيعون أنكم لا تـعـرفون
    وإذا لا تعـرفون , لماذا تكابرون ؟
    لماذا لاتسألون ؟
    هـو مـوجـود وكل الشيعة يقولون بذلك..
    كل الشيعة يقولون بوجـوده

    راجع حساباتك
    تحياتي
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة