3 حبات زرقاء تؤدي بحياة شاب يمني

الكاتب : مجروح القلب   المشاهدات : 361   الردود : 2    ‏2007-02-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-19
  1. مجروح القلب

    مجروح القلب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-06-29
    المشاركات:
    10,440
    الإعجاب :
    0
    سجلت اليمن أول حالة وفاة من نوعها نتيجة تعاطي الأقراص الزرقاء (الفياجرا)، التي تؤكد إحصاءات ارتفاع نسبة الإقبال عليها في اليمن في السنوات الأخيرة، بخاصة من فئة الشباب.
    وأوضحت تقارير إخبارية أن شاباً في 30 من عمره من محافظة تعز جنوبي اليمن التقى فتاة بغي دفعته ليثبت لها فحولته فتعاطى ثلاثة أقراص دفعة واحدة ليفوز بفورة جنسية لا حدود لها لكنه لم ينل بغيته إذ فوجئت رفيقته بسقوطه أرضا بمجرد اقترابه منها ويلفظ أنفاسه الأخيرة، لتغادر بيته وعلى هول الصياح اجتمع الجيران ليروه وقد فارق الحياة ليؤكد الأطباء أن سبب الوفاة تعاطي جرعة كبيرة من المنشطات الجنسية (الفياجرا) ، الجيران أكدوا من جهتهم أنهم سمعوا في منزل هذا الشاب الذي يسكن في بيت يمتلكه صرخات لم يتحققوا منها بالضبط.
    وأشارت التقارير إلى أن القضية منظورة حالياً أمام الأجهزة الأمنية للتأكد من مصداقية الكلام برمته في حين مازالت الفتاة محتجزة لاستكمال التحقيقات معها فهي من كانت معه ومتهمة بقتله. >>>>>>>>>
    الثورة نت

    (( لاحول ولا قوة الا بالله ))
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-19
  3. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    أخي الكريم/ أبو علوش

    بداية أرى أن مكان هذا الموضوع ليس هنا في التسلية، فقد يتعرض المرحوم والموضوع إلى السخرية من بعض الأشخاص وهذا لا يجوز يرحمكم الله ...


    أما بخصوص الموضوع عاليه فنسأل الله السلامة، وهذي المشكلة نتيجة جهل، فقد أخترع المخترع الحبة الزرقاء لتأخذ كحبة وليست كـ 3 حبات ...

    ولا حول ولا قوة إلا بالله ـ،،،
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-19
  5. مجروح القلب

    مجروح القلب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-06-29
    المشاركات:
    10,440
    الإعجاب :
    0
    اشكرك اخي الكريم


    انا حطيتة بالعام بس حطيت هنا نسخة عشان الزوار هنا اكثر ليستفيدوا
    وليتجنبوا هذة الحاجات
     

مشاركة هذه الصفحة