كلمة شكر وتقدير للهية الادارية( لحذ ف من تحت معرفي شا عر شعبي)

الكاتب : الوحدوي   المشاهدات : 474   الردود : 6    ‏2007-02-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-18
  1. الوحدوي

    الوحدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-04-13
    المشاركات:
    4,703
    الإعجاب :
    18
    ممنون وبا قول شكراً= يهل القرون الجليله
    شاعر شعبي متعب= نفسي وقد هي عليله
    منه لئنه ذُ ماره= في سمعتي والقبيله
    نريد نسلا ونمرح= والجيد من شد حيله
    ونقا بل لود بالود= في كل سمره وقيله
    ويا سقى الله رعى الله= بذل الوفاء والجميله



    اشكر المشرف العام والهيئة الادرية لستجابة مطلبي في حذف من تحت معرفي شاعر شعبي
    هدفنا نتسلا ونمرح ورحم الله االجميل واهله
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-18
  3. حليف الليل

    حليف الليل شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-05-08
    المشاركات:
    5,430
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم الوحدوي
    ايش اللي حصل
    هل انت فعلا طلبت من الاداره ام هم شالوا (( شاعر شعبي )) من تحت معرفك
    تراني مش فاهم حاجه ؛؛؛
    والذي دفعني للحوار معك هو انك فعلا جدير بهذا الاسم
    فانت شاعر واستاذ بالشعر فما الذي دفعك تطلب طلب مثل هذا ؟؟
    لك مني خالص الود والاحترام والتقدير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-18
  5. الطبيب

    الطبيب شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-11-02
    المشاركات:
    14,902
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2009




    اخي العزيز الوحدوي ربما اقول ربما
    انها خرجت كلمة منك حساسه دون
    ان تعرف ذلك اثناء المطالبه
    بوضع مشرف جديد مع
    المشرفين السابقين
    ربما احتمال
    وانت افضل
    شاعر
    دمت
    ...
    ..
    .


     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-18
  7. الوحدوي

    الوحدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-04-13
    المشاركات:
    4,703
    الإعجاب :
    18
    يا حيا ملا بوه بالغالي حقيقة ليس لي طموح في االنجومية والالقاب والذي يعتبرها البعض غاية
    اوا لعوبة للا ستخفاف بالعقول افتخر اني عضو المجلس اليمني كنيتي االوحدوي واسمي محمد علي االصوفي دخلت ا لمجلس ولم ابحر في الشعر وبالممارسة والهواية وصلت الى درجة تلميذ في الشعر
    اجزم بالقول اني اسلي على نفسي بما تجيده قريحتي قول المثل افسل مغني يسلي له على عمره
    وهذا كان حسب الحاحي وطلبي وقد تقدت بهذ الطلب قبل سنه وتكرم المشرف العام عند ما التقيت به في القاهره وقال لي ااي خدمات وقلت له سلامتك لا امر عليك احذف من معرفي شاعر شعبي وقام بذلك
    وقبل شهر عاد من جديد دون طلبي ولم اعرف من الذي ووضعه ولله االحمد بعد الطلب تم ازاحته
    هذا للعلم وتحتفل باالجرح شريط ابو بكر سالم الجديد كل ودي ووحُبي لك يا غالي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-18
  9. الوحدوي

    الوحدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-04-13
    المشاركات:
    4,703
    الإعجاب :
    18
    لا يا أبن خولان الطيال لا ... الموضوع قناعة واعتزاز بالذات وانت تعرف بيت الصوفي في خولان
    ماهم قليلين ولا ذليلين وهذا الغُصن من تلك االشجرة جزيل احتترامي وتقد يري لك يا غالي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-02-18
  11. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    وانا من عندي استاذي تنازلت بالف مشاركة

    لم احصل عليها في الدردشة ؟؟؟؟؟؟

    بل اكتسبتها في مجلس الشعر الشعبي

    وفقدتها هنا تحياتي للصوفي من القلب

    اخوك ابومالك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-02-19
  13. اليهري[2]

    اليهري[2] عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-16
    المشاركات:
    106
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههه هذه قد هي رجمه من الوحدوي لااداره
     

مشاركة هذه الصفحة