خبرونـــــــــــــــــــــــا عن مقالبــــــــــــــــــــــكم

الكاتب : سـهـر   المشاهدات : 1,610   الردود : 45    ‏2007-02-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-18
  1. سـهـر

    سـهـر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-14
    المشاركات:
    3,780
    الإعجاب :
    0
    أيام المدرسة ,, من منا لا يتذكر تلك الأيام؟؟ وتلك الذكريات الجميلة ؟؟
    ومن الأمور التي تأتي في بالنا عن تلك الأيام هي المشاغبات و المقالب والمواقف التي كنا نضع المدرسين بها بهدف إحراجهم وإغضابهم وجعلهم ينهون الحصة بأية طريقة ممكنة ...
    أود أن أعرف ما هي الأمور التي كنتم تقومون بها تجاه المدرسين وما هي ردة فعلهم تجاهها ...

    أذكر أننا و" شلة الأنس " في الفصل نقوم بعمل ازعاج وضحك وتشتيت المدرسة وبقية الطالبات بغية أفساد الدرس ,,, فتبدأ المدرسة بالنرفزة ثم بعقابنا بالوقوف خلف الفصل ,, ومع هذا يستمر شغبنا إلى أن يصل بها الأمر إلى البكاء من شدة القهر والغضب وخروجها مسرعة إلى الإدارة للشكوى ,,, ونفرح وكأننا حققنا أمر عظيـــــــم وانتصرنا في المعركة <<< بس كنا ناكل الضرب ثاني يوم في الطابور الصباحي قدام الكل ونوقف في الشمس طوال الحصة الأولى:eek:

    كما أذكر أننا نأكل الحلوى أثناء الدرس وأثناء انشغال المعلمة بالكتابة على السبورة ,, فنخفض رؤوسنا لأسفل الطاولة ونأكل << وكأن الأكل ما يحلو إلا في الحصة رغم أنه يابس وناشف بس يصير له طعم ثااااااااااني المهم نتسلى ونضحك في الحصة:p

    أما عن وقت الرحلات حدث ولا حرج ,, عندما نذهب للحديقة يتم الاتفاق على وقت محدد للتجمع من أجل العودة ,, وسبحان الله لا يحلو لنا اللعب والأكل إلا وقت العودة << وياللا عاد كل المدرسات يتفرقون ويدورون على الشلة المحروسة وكل وحدة طلعلها قرون:mad: ,, وبعد ناكل محاضرة محترمة نحن وباقي البنات المظلومات

    وألحين نبي نسمع مواقفكم وبلاويكم عالمدرسين الغلابا
    :D :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-18
  3. الغريبه

    الغريبه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-16
    المشاركات:
    2,478
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههه مواقفك كلها تشبه مواقفي يعني مافيه داعي اكتب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-18
  5. ذيب الخلا

    ذيب الخلا قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-09-19
    المشاركات:
    4,592
    الإعجاب :
    0
    يووووووووووووووووووه ما بلاش فضايح يا سهر ومع انها فضائح لطيفة وبريئة الا انها ذكريات لم ولن تُنسى ، با قلب شريط الذكريات وبا نشوف اللي صالح للنشر با ننشرة واللي ما يصلح بلاش منه هههههههههههههههههههههههههه .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-18
  7. الاميره النائمه

    الاميره النائمه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-06
    المشاركات:
    20,948
    الإعجاب :
    0
    والله ان اخس ايام حياتي

    هي ايام المدرسه

    الله لا عادها ايام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-18
  9. المملكةالساهرية

    المملكةالساهرية قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-12-10
    المشاركات:
    4,227
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههه

    نحنا يا سيد الناس لنا مواقف ولا اروع ...
    كان في عندنا ما نطيقهاش ابدا وكنا نأذيها بشتى الطرق وبعدين يا حبيي يوم امتحان نصف الترم نوينا عليها نويه خليها على ربك بس :cool:
    اتفقنا نحنا شلة ( النبراس ) على ان نذاكر الماده مذاكره جديه وتامه ( من الجلده للجلده ) وقبل الامتحان بدقايق خلينا واحد يبلغ الاستاذه يقول على ان الامتحان تسرب :D
    وكنا كلنا في قاعه واحده وهي اول ما وصلها الخبر راحت على طول تفرقنا على ثلاث قاعات وتشتي تتأكد ان الامتحان تسرب ول لا من طريقه حلنا للأسئله وبعد الامتحان جمعت نحنا في قاعه واحده وهريت علينا اسئله بلا حساب :D
    ووصل الخبر للعميد وهات على تحقيقات علينا وطبعا نحنا منكرين الموضوع بالمره :D
    والمشكله في الامر انه عملوا تحقيق مع المصور ( مصور الامتحانات ) وسببنا للراجل بالطرط وحرمانه من العمل يعني ( قطعنا رزق الراجل ) بس ما توقعنا ان توصل لهذه الدرجه :(
    المهم المدرسه كانت تتلوى مثل الافعى كل يوم تمسك واحد من الشله وتعطيه كلمتين هادئتين وتعرض له عرض مغري ( تنجحه في الامتحان النهائي :D )
    بس كنا كلنا يد واحده وما احد زيد اي كلام من عنده قلنا الامتحان لا تسرب ولا شي هاتوا لنا اللي قال ان الامتحان تسرب وكيف عرف ............. حاجات
    وطبعا كانت الاجابه نموذجيه جدا وشبه متقاربه بين الشله كامله
    الاستاذه قرحت فيوز لدرجه انها كانت اشتخرج وما اشتدرسناش ثاني وكنا نتمنى انها تخرج
    بس في النهايه المدرسه ماخرجت :( ونحنا حرمنا من الماده :( وانطرد المصور :(
    وتراقبنا في كل امتحان وكانوا يوزعونا في اي امتحان لما يشوفوا ان في واحد جنب الثاني :(
    ولو كنا عارفين انها اشتوقع كذا ما كنا عملنا كذا كنا عملنا مقلب ثاني

    كما يقول المثل ( من حفر حفرة لأخيه وقع فيها ):
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-02-18
  11. سـهـر

    سـهـر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-14
    المشاركات:
    3,780
    الإعجاب :
    0
    ياريتني ما كتبت عيل عسب تكتبين هههههههه
    طيب ما عندج مواقف غير؟؟؟ اكيد عندج بس مستحية تخبرينا ههههه
    طلعي طلعي وخذي راحتج وتأكدي ان المعلومات سرية بس كل اعضاء المجلس بيشوفوها محد غريب ههههههههههه
    مشكورة عالمرور العسل يا عسل
    والصورة رهيبة رسم صح؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-02-18
  13. سـهـر

    سـهـر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-14
    المشاركات:
    3,780
    الإعجاب :
    0
    يااااااااااااااااارب كل شئ عندك يكون صالح للنشر :d
    ومنتظرينك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-02-18
  15. سـهـر

    سـهـر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-14
    المشاركات:
    3,780
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههه
    اشدعوه ,,, شكلج متعقدة حيييييييييل
    والظاهر المدرسات هم الي سووا فيج مقالب هههههههههه:d
    طيب احكي لنا عن مقالب ربيعاتج:d
    مشكورة عالمرور
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-02-18
  17. سـهـر

    سـهـر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-14
    المشاركات:
    3,780
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    موقف خطيييييييييييييير وصدق انتو الي أكلتوها في النهاية بس مسكين المصور كسر خاطري منكم لله:D
    وللمرة المليووووووووووون يا مملكة انا بنــــــــــــــــــــــــــت ولا تلومني لو ضاربتك لو عدتها مرة ثانية :D
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-02-18
  19. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    اووووووه لي رجججججعه ههههههههه
     

مشاركة هذه الصفحة