مجلس التعاون الخليجي يكرم مجموعة هائل سعيد انعم التجارية

الكاتب : بسكوت مالح   المشاهدات : 950   الردود : 1    ‏2007-02-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-17
  1. بسكوت مالح

    بسكوت مالح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    8,984
    الإعجاب :
    1,258
    في بادرة تعد الأولى من نوعها في مجال التواصل بين القطاع الخاص اليمني ومجلس التعاون لدول الخليج العربي وللمرة الثالثة مع مجموعة هائل سعيد انعم ، اقر المجلس الخليجي منح الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون التي تعتبر إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم درع التميُز في مجال إحلال وتوطين الوظائف.
    وقال مصدر في مجموعة هائل سعيد التي تعد اكبر مجموعة تجارية صناعية يمنية وتمتلك فروعاً في عدد من دول العالم منها دولا خليجية أن التكريم جاء على هامش المؤتمر الثالث والعشرين لوزراء العمل والشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي الذي انعقد في دولة الإمارات أواخر العام الماضي 2006م بمشاركة الجمهورية اليمنية .
    وقال مدير عام الشركة هشام علي محمد سعيد انعم انه سعيد جداً بهذا التكريم الذي حصلت عليه الشركة من قبل المجلس معتبرا أنه جاء ليؤكد الدور التنموي الذي تلعبه الشركة والذي يأتي منسجما مع السياسات العامة لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه وتوجيهات القيادة العليا للمجموعة ممثلة رئيس مجلس الإدارة ونائبه.
    وأكد هشام علي محمد سعيد أن توطين العمالة يأتي في قائمة أولويات المجموعة التي سعت منذ وقت مبكر في هذا المضمار من خلال تبنيها لسياسة التأهيل والتدريب الشامل والمكثف لكافة منتسبيها بهدف إتاحة الفرصة أمام العمالة المحلية لتلبية احتياجات الوظائف المختلفة في شركات المجموعة وقد حققت المجموعة نجاحا كبيرا في هذا المجال واستطاعت أن تصل بالعمالة المحلية في شركاتها إلى أكثر من 98% بعد أن كانت لا تتجاوز النصف خلال بداية نشاطها الصناعي مطلع السبعينيات .
    ونوه مدير عام الشركة في ختام تصريحه إلى أهمية هذا التكريم في تحفيز الشركات والمؤسسات الخاصة لتعزيز أدوارها في مشاريع وبرامج التنمية الشاملة في بلدانها معبرا في الوقت نفسه عن شكره وتقديره لمجلس التعاون في دول الخليج العربي على هذه اللفتة الكريمة واختيار الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون لتقليدها هذا الوسام المتميز الذي ضاعف من مسئوليات الشركة وطموحاتها في مجال التنمية وخدمة المجتمع .
    الجدير بالذكر أن مجلس التعاون لدول الخليج العربي كان قد منح في وقت سابق كل من شركة الألبان والأغذية الوطنية والشركة اليمنية للصناعة والتجارة التابعة للمجموعة درع التميز في مجال إحلال وتوطين الأيادي العاملة.
    اخبار الغد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-18
  3. المهيزع

    المهيزع عضو

    التسجيل :
    ‏2006-12-14
    المشاركات:
    112
    الإعجاب :
    0
    هذه شهادة تعتز بها الصناعة اليمنية وارجو ان تكرم باقي الشركات لان التركيز على هائل سعيد فقط يعطي انطباع انه تم تكريم شركاته ومصانعه الموجودة في دول مجلس التعاون وليست التي في اليمن .
     

مشاركة هذه الصفحة