خبر وتعليق(صندوق الألفية يساعد اليمن)

الكاتب : ابو العتاهية   المشاهدات : 356   الردود : 4    ‏2007-02-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-16
  1. ابو العتاهية

    ابو العتاهية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    9,979
    الإعجاب :
    0
    قرر مجلس ادارة (صندوق تحدي الألفية) في ختام اجتماعة برئاسة وزيرة الخارجية الأمريكية
    كوندوليزا رايس اعادة ادراج اليمن ضمن الدول المستفيدة من برنامج مساعدات تاهل الصندوق
    وقال رئيس مؤسسة تحدي الآلفية دينالوفيتش انة ابلغ السفير اليمني في واشنطن عبدالوهاب الحجري
    ان قرار الآعادة جاء تجاوبا مع الأصلاحات الأقتصادية والسياسية المهمة التي نفذها اليمن خلال الفترة الماضية وكان المجلس قد علق عضوية اليمن العام
    الماضي بسبب ما وصفتة تعثر بعض الخطوات الأصلاح الأقتصادي0
    انهي الخبر المنشور في جريدة الحياة بتاريخ 16\2\2007
    التعليق
    اذا كان المؤسسات المختصة الخارجية تشهد بحدوث تقدما في الدفع بعملية الأصلاح وهي مؤسسات
    مستقلة تستند الي ضوابط ومعايير لايشوبها مجاملة او مسح جوخ فما بالنا لانكون منصفيين بالداخل
    ولا نعدل في حكمنا علي الأمور ولا نجد الا العيوب نتحدث عنها في مجالسنا وحواراتنا0صحيح ان وتيرة
    الأصلاح بطيئة ولا تنعكس ايجابيا في حياة المواطن ولكن هذا لايعني ان الحكومة في سبات عميق
    وان برامجها معطلة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-16
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي أبو العتاهية
    شكرا على نقل الخبر
    وشكرا على التعليق
    والنار كما يقول المثل لاتحرق إلا رجل واطيها
    وأهل مكة كما تقول العرب أدرى بشعابها
    وصندوق الألفية لايساعد اليمن حبا لسواد عيون اليمنيين
    وبالتأكيد أن معاناتهم من الفقر والفساد والاستبداد
    ليست في قائمة اهتماماته
    فالصندوق يعبر عن مصالح الحكومات التي تموله
    وهذه تعبر عن مصالح الشعوب التي تحكمها
    فإذا وجد سبيلا لتحقيق شراكة مع الحكومة اليمنية في تحقيق تلك المصالح
    فلا مانع عنده ولاحرج
    أما الشعب اليمني فله الله
    فتأمل!!!
    ولك خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-16
  5. ابو العتاهية

    ابو العتاهية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    9,979
    الإعجاب :
    0
    شرفني مرورك اخي العزيز ولكن الا تري ان الموضوع يتحدث عن قياس ومراقبة ماتم انجازة
    في خصوص الأصلاحات الأقتصادية والسياسية ويتحدث عن تعليق العضويه سابقا واحترم وجهة نظرك
    وانتهزها فرصة لطرح فكرة بث شريط لتبادل التهاني والتحيات بين اعضاء مجلسنا الموقر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-16
  7. بنت السيف

    بنت السيف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-09
    المشاركات:
    1,108
    الإعجاب :
    0
    اعماء لقي ودعه اصبح بها فارح تهنوا بعضكم علي إيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علي تصريح كوندليزا رايس هل قد احدأً منكم خرج من اليمن وشاف العالم العربي إلي اي مستوا قد وصل واين نحن ؟؟؟ هل انتم عايشين في عصر التكنلوجيا ام عايشين في العصر الحجري هل لنا يا ابنا وبنات اليمن عقول نفكر بها ام خلقنا الله تيوس وعنزات لانفقه شئ علينا ان نتلقي ونصفق ونصدق ولي نكلف انفسنا دقيقه للتفكر والتأمل في كل شؤننا الحياتيه المعيشيه الصحيه الثقافيه السياسيه والامنيه لماذا نحن تيوس وعنزات؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل في من يجيب عليا بدون اتهامات عنصريه حوثيه إماميه رافضيه إنفصاليه وإلي اخر ما علمتنا حكومتنا الرشيده وبطانتها ؟؟؟؟؟؟ ممكن ؟؟؟؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-16
  9. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    صندوق الألفية المبلغ الذي وضع فيه لايزيد عن 28 مليون دولار وهذا كان ايام وزير الخارجية كولن باول منذ سنتين والله اعلم كم عاد باقي منهن
     

مشاركة هذه الصفحة