يغتصب طفلة عمرها خمس سنوات بعد إغرائها بقطعة حلو

الكاتب : jemy   المشاهدات : 457   الردود : 1    ‏2002-08-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-08-19
  1. jemy

    jemy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-03-26
    المشاركات:
    1,426
    الإعجاب :
    0
    يوم قرأت العنوان أعتقدت أنه في أمريكا !!! أو في دوله أوربيه

    أنه قرب أجياد قرب الحرم المكي !!!!

    هذه والله كارثه تعكس انحطاط سلوكي وتربوي وعقلي وفكري يا رجالات هذا البلد المخلصين أتقوا الله في ابناء هذا البلد الوضع تغير ولم تعد خطط الهاء الشباب بالملهيات الفضائيه لأبعادهم عن التأثر بالغرب ذات جدوى نحن بحاجه لتكاتف جميع الاجهزه الاعلاميه لتدارك ذلك في عام 2020 سيتضاعف سكان السعوديه ومتوقع أن يصل 45 مليون !!!

    نحن بحاجه لتقويه اجهزتنا التوعويه وتقوية الجوانب التربويه ودعم الهيئات الرقابيه مثل هيئة الامر بالمعروف ..... الامن والامان لا يأتي الا بأن يعرف الناس أولا الخوف من الله قبل كل شي قبل الخوف من جندي المرور أو الشرطي والسياسه الاعلاميه بقيادة المؤسسات الفضائيه فاشله فاشله فاشله لا تحقق الا تسميم فكر أبناء الوطن وأساءت حتى للوطنيه التي حرصنا عليها وأنسلخ الشباب من وطنيتهم

    اعلام لا يخدم قضايانا العقديه والمصيريه لا نريده يحتاج غربله من أساسه وتغير العقول المشرفه عليه خذ على سبيل المثال اضخم حمله أمنيه في السعوديه للسلامه المروريه حملة " حتى لا تروح الروح " لم تقم حمله أكبر منها المفاجأه كانت زيادة الحوادث في السنه التي حصلت فيها الحمله بعدد كبير جدا عن العام الذي قبله !!!!! بل وتوفى أبن مدير عام الامن العام رحمة الله عليه في حادث نسأل الله أن يلهم ذويه الصبر !!!! أمور كثيره نجد الاعلام لم يقدم شي للشباب بل بالعكس

    أصابهم بعقد نفسيه وضياع وزادت معدلات الجرائم الاخلاقيه والسلوكيه وغيرها

    أقرأوا هذا الخبر وليتذكر كل منكم

    متى كان يخاف على طفلته أو أخته وهي بهذا العمر من الاغتصاب !!! وأين في السعوديه وأين في مكه !!!!!

    الرياض - باب

    تعرضت طفلة - في غرب السعودية لا يتجاو سنها الخامسة- لاعتداء جنسي من أحد جيرانها الذي يبلغ من العمر 23 عاماً بعد أن أغراها بأنه سيقوم بشراء حلوى لها من إحدى البقالات.
    وفي التفاصيل -التي ذكرتها صحيفة الوطن السعودية- الصادرة يوم الأربعاء الموافق 17-4-2002م، أن شابا قام باصطحاب طفلة (وكلاهما من الجنسية البرماوية) من أمام باب منزلها وصعد بها إلى منزل بيته وخلع ملابسها وفعل بها الفاحشة، وعندما نزلت الطفلة من المنزل شاهدها والدها الذي قام بنقلها إلى قسم الشرطة "أجياد" التي هرعت على الفور إلى موقع الجريمة، وألقت القبض على الجاني الذي اعترف بجريمته البشعة. أما الطفلة فقد تم إدخالها إلى المستشفى حيث تشير التقارير إلى أنها مصابة بكدمات على وجهها ورقبتها ونزيف دموي ولا تزال تتلقى العلاج.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-08-20
  3. سياف

    سياف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-07-23
    المشاركات:
    478
    الإعجاب :
    0

    من أمن العقوبة استهان بالناس.

    لن ينفع سوى إعمال السيف في رقبة كل من يعبث بأعراض الناس ويروعهم.




     

مشاركة هذه الصفحة