أحمد صبحي منصور يسب النبي صلى الله عليه و سلم من أجل الكلاب

الكاتب : يحي الجبر   المشاهدات : 2,493   الردود : 29    ‏2007-02-13
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-13
  1. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2
    يقول الكلب الزنيم بعد مقال طويل في مدح الكلاب و اطرائهم :
    أكثر من ذلك انك لو بالغت فى شتم عدو لك ستقول له أنه " ابن ستين كلب " أو ما يعنى انه :" ابن كلاب " والمثل الشعبى المصرى يقول " كلب أبيض وكلب أسود ، قال : كلهم أولاد ستين كلب " أى "أولاد كلاب " وليس كلبا واحدا.
    مع اننا نعرف ان احد اجداد النبى محمد عليه السلام اسمه "كلاب "، يعنى اذا نسبت النبى محمد لجده " كلاب " وقلت انه "ابن كلاب " فقد قلت نسبه الحقيقى الشرعى ولا عيب فى ذلك ، ولكن الفقيه السنى سيصاب بامساك واسهال فى بطنه و" حول " – بفتح الحاء وفتح الواو – فى عينيه اذا طرأت له هذه الفكرة....أنتهى.(مقال : أبو هريرة والكلاب)

    الله أكبر
    الله أكبر
    الله أكبر
    كفر وردة و تطاول على نبينا محمد صلى الله عليه و سلم ودعوة لنبزه بأقذع الالفاظ .
    أيسب نبي الاسلام في ديارنا؟!
    ردة و لا أبو بكر لها!
    أين الفاروق يقطع عنقه؟
    أين ابن تيمية يفلق هامته بصارمه المسلول ؟
    حيدر حيدر ..يسب ربنا وكتابه
    ويكمل المنصور دوره فيسب نبينا صلى الله عليه وسلم..
    كنت أظن هذا الازعري لا الازهري منافقا يبطن الكفر و يظهر الاسلام أما اليوم فلا أراه الا كافرا من حزب ابن خطل لعنه الله..

    عجيب أمرنا ..كيف غفلنا عن هذا الكلام و انشغلنا بالدفاع عن سيدنا أبي هريرة (وكانت هذه نيتي و الله حتى وصلت جملته أعلاه)

    ان هدف هذا الكلب العقور هو الرسول لا ابو هريرة يا عباد الله!

    صدق و الله ذلك الجهبذ الناقد أبو زرعة:
    اذا رأيت الرجل ينتقص أحدا من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعلم انه زنديق وذلك أن الرسول صلى الله عليه وسلم عندنا حق والقرآن حق وانما أدى إلينا هذا القرآن والسنن أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم وانما يريدون ان يجرحوا شهودنا ليبطلوا الكتاب والسنة والجرح بهم أ ولى وهم زنادقة.

    ان هؤلاء القوم زنادقة يسبون الصحابة وينكرون السنة وغرضهم الحقيقي سب الله و رسوله.

    أو قد بلغ هواننا على الناس الى هذا الحد؟!!
    ان حكم الله في هذا و أمثاله ان تقطع أعناقهم ولا تقبل منهم توبة...

    والله ثم والله انّ ترك امثال هذا الكلب العقور لهو ترك لامر ربنا عز وجل يتوقير نبينا صلى الله عليه و سلم و نصرته، يقول شيخ الاسلام:
    أن الله فرض علينا تعزير رسوله و توقيره و تعزيره : نصره و منعه و توقيره : إجلاله و تعظيمه و ذلك يوجب صون عرضه بكل طريق بل ذلك أول درجات التعزير و التوقير فلا يجوز أن نصالح أهل الذمة أن يسمعونا شتم نبينا و يظهروا ذلك فإن تمكينهم من ذلك ترك للتعزير و التوقير و هم يعلمون أنا لا نصالحهم على ذلك بل الواجب علينا أن نكفهم عن ذلك و نزجرهم عنه بكل طريق و على ذلك عاهدناهم فإذا فعلوه فقد نقضوا الشرط الذي بيننا و بينهم(الصارم المسلول)

    ان حكم الله في هذا أحمد صبحي منصور ان تضرب عنقه و لا تقبل توبته وان تاب، هكذا وقع أجماع الامة على من سب نبيها وبهذا توارت النصوص عن النبي و أصحابه، يقول الامام اسحق بن راهويه:
    " أجمع المسلمون على أن من سب رسوله الله صلى الله عليه و سلم أو دفع شيئا مما أنزل الله عز و جل أو قتل نبيا من أنبياء الله عز و جل : أنه كافر بذلك و إن مقرا بكل ما أنزل الله"(الصارم)
    وقال الامام المالكي الجليل محمد بن سحنون:
    " أجمع العلماء على أن شاتم النبي صلى الله عليه و سلم و المتنقص له كافر و الوعيد جار عليه بعذاب الله له و حكمه عند الأمة القتل و من شك في كفره و عذابه كفر"(الصارم)

    يا شباب الاسلام أتخشون الناس؟!! فالله أحق ان تخشوه.
    يا شباب أتخشون بطش الطواغيت؟ فالله احق أن تخشوه ان كنتم مؤمنين.
    "قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم و ينصركم عليهم و يشف صدرو قوم مؤمنين".

    ان أحمد صبحي منصور امام كفر قد حاد الله ورسوله ومن يحادد الله ورسوله فاولئك في الاذلين،
    فقاتلوا ائمة الكفر واذلوهم ...
    رضي الله عن ذلك الصحابي الأعمى، سمع جاريته تسب نبيه فقام اليها بحربته فطعنها حتى ماتت(رواه أبو داود)
    رضي الله عن محمد بن مسلمة و صحبه يوم جندلوا طاغية يهود كعب بن الأشرف يوم هجا النبي وشبب بنساء المسلمين..
    رضي الله عن عبد الله بن عتيك وجنده يوم فتكوا بعظيم خيبر ابن ابي الحقيق لما تطاول على الرسول الكريم..
    رضي الله عن اخينا صاحب الهمة العالية محمد بيوري لما غرز سكينه في قلب فان كوخ الذي تطاول على دين الله و نبيه في فلمه الشهير.
    ورضي الله عمن يعقر هذا الكلب النجس برصاصة رخيصة في رأسه.
    ورضي الله عن من دمر صفحته على الشبكة
    وكتب
    أبو مارية القرشي

    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-13
  3. oumayema

    oumayema عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-28
    المشاركات:
    160
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة إلا بالله... جن يحيى.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-13
  5. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2

    هـل رأيت ماقال صبحي في نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
    وهل هذا هـو مـقام النبي صلى الله عليه وسلم عندكم ياقـرانيين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-13
  7. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2
    أين أنصار أحمـد صبحي ؟ اين عمار الجنيد ؟

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-13
  9. ناصر الأسلام

    ناصر الأسلام عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-27
    المشاركات:
    149
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم جزاك الله خيرا
    هل لك ان تعطينا نبذة من هو هذا المدعو احمد صبحي منصور
    واين نجد ما كتب
    وفقك الله لنصرة الأسلام
    ولك خالص التحيات
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-02-13
  11. ناصر الأسلام

    ناصر الأسلام عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-27
    المشاركات:
    149
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم جزاك الله خيرا
    هل لك ان تعطينا نبذة من هو هذا المدعو احمد صبحي منصور
    واين نجد ما كتب
    وفقك الله لنصرة الأسلام
    ولك خالص التحيات
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-02-13
  13. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2

    نعم سأعطيكم نبذة ونبذ عنه ولي معه عدة مناظـرات
    أما طلبك الأخير أين تجد ماكتب , فسامحني , فلن أعطيك هنا , حتى لايقع البعض في الشبهات
    فيصيبهم الإرتباك , فينكرون السنة كما هو حال عمار الجنيد , فـقـرائة شبهاته تحتاج إلى شخص
    ملم بالعـلوم الشرعية حتى يكون محصنا

    ولكن سأنقل بعض ما كتب مع الرد عليها..

    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-02-13
  15. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2

    نعم سأعطيكم نبذة ونبذ عنه ولي معه عدة مناظـرات
    أما طلبك الأخير أين تجد ماكتب , فسامحني , فلن أعطيك هنا , حتى لايقع البعض في الشبهات
    فيصيبهم الإرتباك , فينكرون السنة كما هو حال عمار الجنيد , فـقـرائة شبهاته تحتاج إلى شخص
    ملم بالعـلوم الشرعية حتى يكون محصنا

    ولكن سأنقل بعض ما كتب مع الرد عليها..

    تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-02-13
  17. نجم كريتر

    نجم كريتر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-27
    المشاركات:
    6,302
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم

    حياك الله يا يحيى

    من هو هذا الكلب أحمد صبحي منصور ؟؟

    أتمنى أن تعطينا نبذة موضحة عنه, وأين قال هذا الكلام ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-02-13
  19. نجم كريتر

    نجم كريتر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-27
    المشاركات:
    6,302
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم

    حياك الله يا يحيى

    من هو هذا الكلب أحمد صبحي منصور ؟؟

    أتمنى أن تعطينا نبذة موضحة عنه, وأين قال هذا الكلام ..
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة