فضيحة بأحد فنادق جدة

الكاتب : jemy   المشاهدات : 798   الردود : 5    ‏2002-08-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-08-19
  1. jemy

    jemy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-03-26
    المشاركات:
    1,426
    الإعجاب :
    0
    أخواننا أخواتنا الغيورين على أنفسهم وإلى من يستطيع تدارك الموضوع وحل المشكله إلى الغيورات على أنفسهن ودينهن والله إنني اكتب هذا الموضوع في هذا الموقع واتمني منكم نقله عني اكتبه وأنا متأكد غاية التأكد كما سمعت وليس من باب الدعايه او التشويه والله على ما اقول شهيد ...ولنبدا من البدايه لهذه القصة (بقلم القناص )

    أخبرتني احدى قريباتي والتي خطبت في هذه الإجازه والتي بدأت تبحث من الأن عن فندق لكي تحجز فيه لإقامه حفل زواجها في إجازة شهر شوال طبعاً لشدة الإزدحام فبحثت في كل مكان ثم تذكر خطيبها ان لديه صديق يعمل في احدى فنادق جده وهو سيساعدهم في هذا الموضوع وفعلا قام خطيها بالاتصال على صديقه لكن نصحه صديقه بعدم الحجز في هذا الفندق والسبب انه يتم وضع كاميرات تصوير في قاعة النساء وكانت المفاجئه وسأله اانت متأكد فقال له والله كلنا نعلم ذلك (يعني اغلب من يعملون في ذلك الفندق) لكن خطيبها لم يصدق ذلك وقال هذه اشاعه وبالفعل قامت قريبتي وذكرت ذلك الكلام امام أخاها وطبعا ككل رجل غيور على دينه اشتاظ غضباً وقال لا لن يقام في ذلك الفندق لكنني لدي صديق يعمل هناك وسوف اتأكد منه وبالفعل تم ذلك واكد الصديق هذه المعلومه لكن المفاجئه التالية كانت أن الكاميرات مثبته في غرف النــــــــوم وهو متأكد وقال أخوها لن احضر الحفل لو تم اقامته في ذلك الفندق ولكنني يجب ان اذكر اسمه حتي لا يذهب سمعة الصالح مع الطالح والفندق هو : (((( فندق الدار البيـــــــــضـاء)))))) في جده . . .

    وعندما سئل المدير قال بالفم المليان الوقح ( لأننا ما ندري إثنين يدخلون الغرفه ونبغى نعرف هم متزوجين صدق ولا لا ) !!!!!!!!!!!!!

    بإمكانكم أن تذهبوا وستروا بأعينكم الجريمة.


    إحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذروا .
    اللهم هل بلغت اللهم فأشهد .
    - - - - - - -

    توضيح : فندق الدار البيضاء جدة هو أحد فنادق الدرجه الممتازة يقع على طريق المدينة النازل ويبعد حوالي عشر دقائق عن المطار ووسط المدينة بجانب العديد من الاسواق والمراكز التجارية وغالباً ماتعقد فيه المؤتمرات الصحفية للفنانين وتقدم فيه البروفات الخاصة بالفنانينوالفرق الموسيقية المشاركة في مهرجان جدة الصيفي .



    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG] [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-08-19
  3. سياف

    سياف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-07-23
    المشاركات:
    478
    الإعجاب :
    0

    لنفكر بعقلانية وواقعية ورحم الله من استخدم عقله:

    هل كان من الممكن أن يعترف مدير الفندق بكل وقاحة بأن هناك كاميرات خفية مثبتة في غرف فندقه لولا أنه أول من يعرف بأنه هو وفندقه يتمتعون بحماية احد أمراء آل سعود وبأنهم في مأمن من العقاب؟

    وهل يمكن ان تمارس جريمة التلصص على عورات المسلمين وتصويرها في الجزيرة العربية علنا نهارا جهارا لولا أن "حامي الحرمين الشريفين" قد أذن بذلك وبارك هذه الجريمة وحمى مرتكبيها؟

    مجرد أسئلة...



     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-08-20
  5. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    والخير يخص والشر يعم

    يقول المثل الجداوي ..من يبغي الدحه ..لايقول احه ...!!!

    من يصرف ويبذر في الاموال من اجل حفلات وفنادق ... الخ ... مش حتضايقه صورة .. والمصورين داخلين خارجين .. والطباخين ..الخ ..الخ .. ولا هاؤلاء مش رجال .....المهم الاساس خطاء .. والخطاء يكبر .. والخير يخص والشر يعم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-08-20
  7. مااااااااجد

    مااااااااجد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-07-14
    المشاركات:
    2,023
    الإعجاب :
    1
    الغالي جيمي //

    اسعد الله صباحك بكل خير وشكر على تواصلك معنا حتى وانت في اليمن ,, لكن اهل السعوديه ماتخليهم في حالهم حتى وانت في اليمن لازم تجيب الفضايح ,, الله يخــــــــــــــــــــــارجنا منك ,,

    على العموم انا في خاطري عليك شويه تدري ليه بسبب الرساله في الجوال اللي ارسلتها عن الحوطي والحوطيه ,, عيب انت ارفع من الكلام هذا ,,
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-08-23
  9. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    يا شيخ تانجر مشكلة الدحة والاحة شكل قصة التصوير حتى في غرف النوم وهذا عاد ما يكفيهم التصوير في صالات الحفلات

    الحمد لله انا مش ساكن في جدة
    ولساتي مش متزوج
    وعاد احنا على عادات اجدادنا بيت شعر كبييييييييييييييييييييير وثلاثة قعدان وسلامة تسلمكم

    انصحكم كلكم تعملوا متلنا

    تحياتي
    طالب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-08-23
  11. hamad

    hamad عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-05-23
    المشاركات:
    277
    الإعجاب :
    0
    مشكوووووووور ياجيمي على التنبيه المهم جدا خلاص انا بطلت ماباسوي زواجي في هالفندق البايخ الي يتلصص على عورات الناس شو بايقولون علينا المطلوبين للعرس اذا لاحظوا صورهم عاريه ,,,, وبعدين لاتنسى بأن اغلبية الرجال سيطلقون نسائهم نظير تصويرهن بالكاميره الخفيه بدون علمهن فما مصير النسوة الغافلات والمحصنات يا جماااااااااعه الله يستر طبقوا مثل التانجر حق الدحه واللحه وبس وسلاااااااااااااااااامتكم ...


    اخوكم حمد
     

مشاركة هذه الصفحة