القدس يصرخ اين المسلمون اين صلاح الدين

الكاتب : حامد الصوفي   المشاهدات : 346   الردود : 2    ‏2007-02-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-11
  1. حامد الصوفي

    حامد الصوفي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-12-23
    المشاركات:
    22
    الإعجاب :
    0
    :::::::::القدس يستغيث فهل من مجيب:::::::::::::::: ​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-11
  3. حامد الصوفي

    حامد الصوفي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-12-23
    المشاركات:
    22
    الإعجاب :
    0
    تواصل الإجراءات الأمنية المشددة في القدس وتصاعد أعمال الحفريات عند باب المغاربة



    تواصلت أعمال الحفريات التي تنفذها سلطات الاحتلال الصهيوني بالقرب من باب المغاربة احد أبواب المسجد الأقصى لليوم السادس على التوالي، وسط إجراءات عسكرية مشددة يمنع خلالها الشبان من الدخول إلى المدينة المقدسة أو المسجد الأقصى.

    وأكد مواطنون أن سلطات الاحتلال لا تسمح لمن تقل أعمارهم عن 45 عاما بالدخول إلى مدينة القدس المحتلة لليوم الخامس على التوالي، فيما تواصل إغلاق أبوابها السبعة أمام سكانها الذين يضطرون في كثير من الأحيان إلى البحث عن أماكن أخرى للبقاء فيها لحين انتهاء الإجراءات الاحتلالية المشددة.

    وتواصل قوات الاحتلال التنكيل بالشبان الذين يتجولون في أحياء مدينة القدس المحتلة إذ أقدمت يوم أمس وصباح اليوم على اعتقال قرابة 30 شابا منهم لأسباب غير معروفة، وحولتهم إلى مراكز التحقيق للتحقيق معهم.

    هذا وقد لوحظ انخفاض كبير في عدد المتسوقين في سوق القدس القديمة ما أدى إلى تراجع الحركة التجارية بشكل كبير في السوق الأمر الذي يهدد استمرار المحال التجارية في ظل الضرائب العالية جدا التي تسمى "الأرنونة" التي تفرضها سلطات الاحتلال الإسرائيلي على المواطنين المقدسيين.

    هذا وأقدم عشرات المستوطنين الصهاينة الذين انتشروا في أحياء المدينة المختلفة، بالتنكيل بالفتية الفلسطينيين الخارجين والداخلين من منازلهم، وبطلبة المدارس.

    إلى ذلك لا تزال قوات الاحتلال تنشر أعداد كبير من جنودها في الحي الإسلامي خصوصا في حارتي السعدية وحطة وقد أقدم أولئك الجنود على إطلاق النار صوب سكان الحي واعتقال ستة منهم فيما أصيب العشرات بجراح لمنعهم من الاحتجاج على الحفريات التي تجري في الأقصى.

    في ذات السياق تزايدت الحفريات الإسرائيلي بشكل كبير جدا في محيط تلة باب المغاربة وحضرت إلى المكان المزيد من الشاحنات والجرافات الإسرائيلية، فيما تواصل سلطة الآثار الإسرائيلي سرقة الأحجار والآثار الإسلامية التي تخرجها الجرافات من المكان إلى جهة غير معلومة.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-12
  5. الخارق222

    الخارق222 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-01-29
    المشاركات:
    717
    الإعجاب :
    0
    :confused: :confused: والله ان العرب نيام الله اعلم متى سيصحون
     

مشاركة هذه الصفحة