هذا هو تشخيص مرض رئيس الشلة...!!

الكاتب : olofi55   المشاهدات : 423   الردود : 0    ‏2007-02-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-11
  1. olofi55

    olofi55 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-20
    المشاركات:
    424
    الإعجاب :
    0
    الرئيس الفرنسي: الحياة لاتنتهي بالخروج من قصر الرئاسة
    11/02/2007 الصحوة نت - الشرق الأوسط



    تأثرت برناديت شيراك، قرينة الرئيس الفرنسي، وهي تسمعه يقول إن الحياة لا تنتهي بالخروج من الأليزيه "قصر الرئاسة" وإنما تستمر بعده.

    لكن الفرنسية الاولى ستكتشف، مع ملايين المشاهدين، ما أسرّ به زوجها عنها في البرنامج التلفزيوني الاسبوعي الذي يبث اليوم (الأحد)، ويقدمه ميشيل دروكير، نجم القناة التلفزيونية الثانية.

    ولم يرضخ دروكير لرغبة قرينة الرئيس في مشاهدة التسجيل قبل عرضه. كما أنها المرة الاولى التي يفلت فيها برنامج تلفزيوني من الرقابة المسبقة لابنة الرئيس ومستشارته الاعلامية كلود.

    وبمناسبة قرب انتهاء ولايته، وافق شيراك على استضافة مقدم البرنامج في القصر الرئاسي، وسمح للمصورين بالدخول الى الجهة الخلفية من الطابق الأرضي، حيث يقيم فيه مع زوجته، وتصوير القاعة المطلة على الحديقة، حيث اعتادا تناول وجباتهما وهما يشاهدان التلفزيون. وكشفت برناديت شيراك أن كلابهما تشاركهما غرفة النوم، دون أن يسمح لها بمشاركتهما الفراش. أما الرئيس فقال إن الأحد هو اليوم الذي يرتاح فيه ويأخذ حريته في ارتداء سروال الجينز والبلوزة ذات الياقة العالية، متحرراً من البدلات وربطات العنق.

    وتحدث شيراك عن 45 عاماً من حياته الزوجية والمصاعب الذي نجح في التغلب عليها بفضل مساندة زوجته له. كما تطرق الى مأساتهما الشخصية المتمثلة في الاعاقة التي تعاني منها ابنتهما الثانية.
     

مشاركة هذه الصفحة