محافظ عدن يقاضي مايو على ذمة النلاهي والبارات والمراقص الليلية

الكاتب : بنت سباء   المشاهدات : 455   الردود : 2    ‏2002-08-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-08-17
  1. بنت سباء

    بنت سباء عضو

    التسجيل :
    ‏2002-05-19
    المشاركات:
    87
    الإعجاب :
    0
    محافظ عدن يقاضي مايو ويطلب 100مليون ريال تعويض
    الأسبوع 15/8

    رفع محافظ عدن طه أحمد غانم دعوى قضائية ضد النائب الإصلاحي إنصاف مايو وطالب بمبلغ قدره مليون ريال كتعويض مع أحالته إلى محكمة جنائية لينال العقوبة المقررة شرعاً وقانوناً.

    واتهم المحافظ غانم النائب مايو بقذف وسب محافظ عدن والتحريض بارتكاب جنايات، ودعوته الصريحة على بغض أفراد السلطة التنفيذية بالمحافظة وبعض مواطنيها وأرحامهم ومحارمهم، بهدف تكدير اسلم العام وذلك في تصريحات أدلى بها لصحيفة الناس وأعادت صحيفة الأيام نشرها الأسبوع الماضي تضمنت انتقاداً حاداً لمسؤولين في المحافظة فيما اعتبره تغاضي السلطات عن ازدياد أماكن الدعارة والملاهي الليلية بالمحافظة.

    وقال إنصاف مايو لـ الأسبوع أنه يرحب بأي شيء يأتي به القضاء كونه المرجعية لكل من شعر بأن ظلماً أو غبناً وقع عليه، كما نحن نحتفظ بحقنا القانوني برفع الدعوى ضد من أساء سواء في صحيفة 14 أكتوبر الرسمية وأي جريدة أخرى.

    وكانت حملة توقيعات بدأت مطلع الأسبوع بإيعاز من قيادات في المحافظة ضد النائب مايو تطلب بإقالته وابعاده من منصبه والتي ترافقت مع تراشق سياسي بين حزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم والتجمع اليمني للإصلاح مع دنو موعد الانتخابات التشريعية المزمع إقامتها في أبريل القادم.

    وفي حال وافق القاضي على طلب المحافظ بإحالة مايو إلى محكمة جنائية فإن ذلك سيستلزم سحب الحصانة البرلمانية منه.

    -----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    في إطار تبادل الاتهامات بين الطرفين
    طه غانم وإنصاف مايو يلجأن إلى القضاء
    الثوري 15/8

    رحب الأخ أنصاف مايو عضو مجلس النواب عن الدائرة " 19 " بمحافظة عدن بلجوء الأخ طه أحمد غانم محافظ المحافظة إلى القضاء في إطار تبادل الاتهامات بين الطرفين إثر اتهام النائب للمحافظ بالإخلال بواجباته الدستورية والقانونية.

    وقال مايو لـ الثوري أنه يرى في اللجوء إلى القضاء فرصة لتوضيح حجم الاختلالات التي تسبب فيها المحافظ شخصياً، وأثرت تأثيراً كبيراً على حياه أبناء عدن.

    وكان غانم قد رفع دعوى مدنية ضد مايو اتهمه فيها بالدعوة لتكدير السلم العام بتحريضه على بغض طائفة من الناس وهم أفراد السلطة التنفيذية بالمحافظة، مطالباً بتعويض قدره مائة مليون ريال.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-08-17
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    أين المجلس المحلي؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-08-17
  5. بنت سباء

    بنت سباء عضو

    التسجيل :
    ‏2002-05-19
    المشاركات:
    87
    الإعجاب :
    0
    المجلس المحلي

    كما سمعني في الأخبار قبل ان اعضاء من المجلس المحلي في مدينة عدن تم أيداعهم السجن بسبب أعتراضهم على إغلاق معهد البيحاني .....
     

مشاركة هذه الصفحة