دعوه لطرد الروافض العراقيين من اليمن

الكاتب : moon20072007   المشاهدات : 501   الردود : 4    ‏2007-02-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-09
  1. moon20072007

    moon20072007 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-30
    المشاركات:
    17
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    انا ادعوا الحكومه اليمنيه لطرد اي عراقي رافضي لا يحترم البلد الذي قبل ان يلمه من مطارات الدول العربيه التي ترفض استقبال اي عراقيين لديها
    انا عرفت عراقيين شيعه في صنعاء ومن خلال العشره رايت كرههم الكبير لليمنين وللعرب بشكل عام برغم ان اليمنيين يعاملوهم احسن معامله ولكن المثل يقول اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا
    انااعرف عراقي رافضي في شارع هايل معاه مشغل خياطه اسمه مشغل الغدير من اشد الكارهيين لليمنيين بدون سبب ولديه كتب تخص المذهب الرافضي ويحاول جاهدا ان يدعوا اليمنين دائما الي مذهبه المريض
    فلذلك ادعوا الحكومه اليمنييه طرد ا اي عراقي رافضي من اليمن اذا كان يحاول نشر مذهبه بين اليمنين
    وهو علي فكره من مدينه الصدر المريضه في العرااق التي تصدر الارهاب الي جميع مناطق بغداد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-09
  3. moon20072007

    moon20072007 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-30
    المشاركات:
    17
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    انا ادعوا الحكومه اليمنيه لطرد اي عراقي رافضي لا يحترم البلد الذي قبل ان يلمه من مطارات الدول العربيه التي ترفض استقبال اي عراقيين لديها
    انا عرفت عراقيين شيعه في صنعاء ومن خلال العشره رايت كرههم الكبير لليمنين وللعرب بشكل عام برغم ان اليمنيين يعاملوهم احسن معامله ولكن المثل يقول اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا
    انااعرف عراقي رافضي في شارع هايل معاه مشغل خياطه اسمه مشغل الغدير من اشد الكارهيين لليمنيين بدون سبب ولديه كتب تخص المذهب الرافضي ويحاول جاهدا ان يدعوا اليمنين دائما الي مذهبه المريض
    فلذلك ادعوا الحكومه اليمنييه طرد ا اي عراقي رافضي من اليمن اذا كان يحاول نشر مذهبه بين اليمنين
    وهو علي فكره من مدينه الصدر المريضه في العرااق التي تصدر الارهاب الي جميع مناطق بغداد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-09
  5. الحجاج الثقفي

    الحجاج الثقفي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-07
    المشاركات:
    1,910
    الإعجاب :
    0
    مع المادة كما وردت
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-09
  7. الحجاج الثقفي

    الحجاج الثقفي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-07
    المشاركات:
    1,910
    الإعجاب :
    0
    مع المادة كما وردت
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-11
  9. Gamx

    Gamx عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-13
    المشاركات:
    128
    الإعجاب :
    0
    اذا لم يحترموا البلد الذي هم فيه فل يخرجوا
     

مشاركة هذه الصفحة