سحابه صمت..

الكاتب : سحابه صمت   المشاهدات : 957   الردود : 19    ‏2007-02-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-08
  1. سحابه صمت

    سحابه صمت قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    13,628
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ...

    قد اعجبني موضوع ..وانا الان احاول ان انسقه ...واعيد ترتيبه
    ولكن قبل ذلك وضعت تلك الصوره ..علي أصل الى فهم الكلمات التي سيقع أثرها
    على ورق النت ...علما بانها ..غير مكتوبه ولكن اقتباسها قد يكون مفهوم لاستراتيجيه ...
    هي المخيله حين تشيد بنا الى تفكير لا نعلم ابعاده في إ تضاح زواياه ....

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-08
  3. سحابه صمت

    سحابه صمت قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    13,628
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ...

    قد اعجبني موضوع ..وانا الان احاول ان انسقه ...واعيد ترتيبه
    ولكن قبل ذلك وضعت تلك الصوره ..علي أصل الى فهم الكلمات التي سيقع أثرها
    على ورق النت ...علما بانها ..غير مكتوبه ولكن اقتباسها قد يكون مفهوم لاستراتيجيه ...
    هي المخيله حين تشيد بنا الى تفكير لا نعلم ابعاده في إ تضاح زواياه ....

    [​IMG]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-08
  5. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    وحشتني يسمك ايه :D


    من ربطك :D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-08
  7. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    وحشتني يسمك ايه :D


    من ربطك :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-08
  9. سحابه صمت

    سحابه صمت قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    13,628
    الإعجاب :
    0
    وانت اكثر يا منسي ..وبشوق اكبر يعلم الله ...

    نرجع للموضوع نشوف الصوره هذي وكيف غيرتها اختي شتات اوراق ..
    ومن ثم نرىما قد وضعه فكري نحو ذاك التصمييم التي قد تعيد نظركم بالتفكير نحوها....

    الصوره قبل تغييرها ....

    [​IMG]

    انتظروا تحولها ....
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-02-08
  11. طافح من روحه

    طافح من روحه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    640
    الإعجاب :
    0
    قال المثل
    ما يقيد الباري الا وحوش
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-02-08
  13. محمد علي

    محمد علي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-14
    المشاركات:
    21,727
    الإعجاب :
    0
    كما وردت:eek:
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-02-08
  15. أمين الصامت

    أمين الصامت عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-11
    المشاركات:
    901
    الإعجاب :
    0
    ظبي اليمن ظبي اليمن
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-02-08
  17. أمين الصامت

    أمين الصامت عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-11
    المشاركات:
    901
    الإعجاب :
    0
    أهررررررررررررب


    ظبي اليمن ظبي اليمن
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-02-08
  19. العسيب

    العسيب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-21
    المشاركات:
    10,475
    الإعجاب :
    0
    سحا بة صمت ؟؟ لاني احبك وانت تعرفني
    ما هذا التقلب ؟ وانت تعرف ما اقصد


    والسلام عليكم
     

مشاركة هذه الصفحة