زامل من كلمات الشاعر عبده حسن الحالمي مرسل ( لبو هند حسين الحمري )

الكاتب : العمران   المشاهدات : 1,025   الردود : 17    ‏2007-02-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-08
  1. العمران

    العمران عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-19
    المشاركات:
    65
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    قال المولعي يامرحب
    * من كوكب زحل والطارق
    في وراد الحسيني يكتب
    * والعطر النسيم العابق
    بسم الحر ذي ما يغلب
    * والحصن المنيع الشاهق
    بالجمهور ذي بي معجب
    * ازرني وفيني واثق
    والعضو الذي قد عقب
    * قله بحر شعري دافق
    من يو اس اي لا المند ب
    * والحمري بعمقه غارق
    جمهوري كفاء تتحسب
    * قايس كم يكون الفارق
    حمري في الحجر يترقب
    * والعودي رصاصه خارق


    وشكرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عبده حسن الحالمي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-08
  3. بن غُرامة البكري

    بن غُرامة البكري شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-07
    المشاركات:
    2,004
    الإعجاب :
    0
    صح الله لسانك زامل رائع وقوي
    ولاكن للأسف اذا كنت انت ليس الشاعر كما قال ابوهند الحمري
    وقال ان القصيدة الأوله من كلمات القاضي الحالمي
    فقط للتأكد ولك حياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-08
  5. بن غُرامة البكري

    بن غُرامة البكري شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-07
    المشاركات:
    2,004
    الإعجاب :
    0
    صح الله لسانك زامل رائع وقوي
    ولاكن للأسف اذا كنت انت ليس الشاعر كما قال ابوهند الحمري
    وقال ان القصيدة الأوله من كلمات القاضي الحالمي
    فقط للتأكد ولك حياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-08
  7. الـــحالمي

    الـــحالمي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    252
    الإعجاب :
    0
    العمران صح الله لسانك انت شاعر كبير وسيفك حاد واصل المشوار والى المام دومن
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-08
  9. الـــحالمي

    الـــحالمي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    252
    الإعجاب :
    0
    العمران صح الله لسانك انت شاعر كبير وسيفك حاد واصل المشوار والى المام دومن
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-02-08
  11. ابن بيبك البكري

    ابن بيبك البكري شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    1,410
    الإعجاب :
    0
    سلمت على هذا الزامل القوي والذي له معناه
    ولك تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-02-08
  13. ابن بيبك البكري

    ابن بيبك البكري شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    1,410
    الإعجاب :
    0
    سلمت على هذا الزامل القوي والذي له معناه
    ولك تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-02-09
  15. العمران

    العمران عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-19
    المشاركات:
    65
    الإعجاب :
    0
    جواب على التعقيب حق ---sami _ albakri

    حياك الله يا _ sami_ albakri
    المثل يقول - ( مقد ره تعصد تعذ ره بالمحوا ش )
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الحمري غارق في بحر لني قاعد ته في القصيده الاوله كل حاجه لها نهايه
    ابو هند الحمري على وشك الانتهاء عهد جد يد يالغالي عملنا عليه انقلاب

    مايهمني ايش يقول كلام فاضي قله الايام عاتثبت بيننا الدايره لاتد ور
    مشكور اخوي على المرور الطيب
    عبده حسن الحالمي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-02-09
  17. العمران

    العمران عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-19
    المشاركات:
    65
    الإعجاب :
    0
    جواب على التعقيب حق ---sami _ albakri

    حياك الله يا _ sami_ albakri
    المثل يقول - ( مقد ره تعصد تعذ ره بالمحوا ش )
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الحمري غارق في بحر لني قاعد ته في القصيده الاوله كل حاجه لها نهايه
    ابو هند الحمري على وشك الانتهاء عهد جد يد يالغالي عملنا عليه انقلاب

    مايهمني ايش يقول كلام فاضي قله الايام عاتثبت بيننا الدايره لاتد ور
    مشكور اخوي على المرور الطيب
    عبده حسن الحالمي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-02-09
  19. صقر العود

    صقر العود شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-21
    المشاركات:
    255
    الإعجاب :
    0
    افصح الله لسانك ياامير العود والا الامام لا يهمك قول من يقول من المغرضين رفعت راسك وانشاء الله ما ينحط لا من مثلك قليل على ساحة المجلس
     

مشاركة هذه الصفحة