.........أمثال يمنيــــه.........

الكاتب : مكافح   المشاهدات : 1,185   الردود : 27    ‏2007-02-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-07
  1. مكافح

    مكافح عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    55
    الإعجاب :
    0
    الي ما يعرفش يقول بلسن
    جني تعرفه ولا انسي ما تعرفه
    قالو لوما سعيده لبيت ردم ما من بقي ردمي
    الصميل خرج من الجنة
    روضه احمد وبلاعه علي
    الي مايعرف الصقر يشوية
    الكوع و البوع و الكرسوع و الجوع اربعة الى اسبوع يقصف الضلوع
    من دق باب الناس دقوا بابه
    اخس الخبايا اللحم والصوف والصبايا
    الي ما يطول العنب يقول حامض
    القريب اولي من الغريب
    القصير يرقد من غير عشاء....وعشاه بالطاقه
    من أكل بالثنتين اختنق
    ما رزق ياتي بحذق ولا لبن من دجاجة
    جنان يخارجك ولا عقل يحنبك
    من حنق على غير امه سلي
    خزن و افتهن بعودي قات,غطوه و بعده قالوا مات
    عادحنا مابسرناش من الحمار الا اذنه
    اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه
    عورا تخطط مغرومة
    الديك الفصيح من البيضة يصيح .
    الدم من رأسك والحجر من الوادي .
    مكسر غلب ألف عمار .
    الساكت تحت راسه ناكت
    عمياء تخظب مجنونة
    يوم الخير تعرف من صبحها
    اخر الرسالة من عنوانها
    تحت المدني الف جني
    ناقه ولو هدرت
    أحلبه قال هو تيس
    من يشتي الحالي صبر
    الحالي غالي
    سارق مراجم
    الى ما عنده عيد يقول العيد عيد العافية
    اللي بأمه .. لا تهمه
    باب النجار مخلوع
    اللي مايجيش مع الحريوة مايجيش بعدها
    معزية بعد شهرين مذكرة كل الاخزان
    الهربات كثير والودافة واحدة
    اصبر يا ......... لمايجي الصراب​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-07
  3. دانه قطر

    دانه قطر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-01
    المشاركات:
    9,594
    الإعجاب :
    0
    باب النجار مخلوع


    هههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا المثل عجييييييب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-07
  5. أنـــــــور

    أنـــــــور مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-05-30
    المشاركات:
    14,547
    الإعجاب :
    0
    ازيدك

    الشاقي المكار يكسر الهراوه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-07
  7. iser

    iser قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    8,100
    الإعجاب :
    1
    لو حبيبك عسل....سده واستريح..
    ====
    الباب اللي يجيك منه الريح .. لا تلحسوش كله.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-07
  9. محمد علي

    محمد علي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-14
    المشاركات:
    21,727
    الإعجاب :
    0
    من سار على درب الردى غاله الردى و من سار في درب الخلاص تخلصا
    و هذا يمني
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-02-07
  11. جوري الرياشيه

    جوري الرياشيه قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-01-11
    المشاركات:
    2,654
    الإعجاب :
    0
    ولله مافهمت شالطبخهه بس ثانكيو....

    الجوري
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-02-07
  13. الصقر_1

    الصقر_1 قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-12-20
    المشاركات:
    13,128
    الإعجاب :
    0
    أمثال رائعة وفكرة أروع :)
    وهذه الإضافة من عندي :
    لو همينا العصافير ما ذرينا الدخن :) .
    إذا مالقيتش الغريم لقيت إبن عمه :) .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-02-07
  15. المملكةالساهرية

    المملكةالساهرية قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-12-10
    المشاركات:
    4,227
    الإعجاب :
    0
    وكما قال المثل

    السيف في المعركه ومن زرع حصد :eek:
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-02-07
  17. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0
    هذا مثل حق واحد محشش
    هههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-02-07
  19. محمد علي

    محمد علي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-14
    المشاركات:
    21,727
    الإعجاب :
    0
    إذا اهل القريه عور إعور عينك معاهم
    شفت على أمثال
     

مشاركة هذه الصفحة