باجمال يستغرب اللغط المثار حول سفره للعلاج في لندن!

الكاتب : عنترنت   المشاهدات : 449   الردود : 0    ‏2007-02-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-06
  1. عنترنت

    عنترنت عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-11
    المشاركات:
    121
    الإعجاب :
    0
    لندن – سبأنت :
    أبدى رئيس مجلس الوزراء عبد القادر باجمال استغرابه الشديد من اللغط الغريب الذي يدور حول وجوده في المملكة المتحدة لتلقي العلاج .
    وقال لـ سبأنت .." من المؤسف أن تستغل بعض الأطراف السياسية والإعلامية ما يمكن أن يصيب أي إنسان من عارض صحي هو من طبائع الحياة البشرية وتوظفه بطريقة تسئ للشخص نفسه من ناحية وتشكك في الأقدار الإلهية من ناحية أخرى ".
    وأضاف:" وقد تابعت باستغراب شديد هذا اللغط الغريب الذي يدور حول وجودي في المملكة المتحدة لتلقي العلاج من حالة صحية عارضة تعرضت لها في القلب قبل سفري الى سوريا لترؤس الجانب اليمني في أعمال اللجنة العليا اليمنية السورية ".
    وأوضح رئيس مجلس الوزراء أنه بعد مغادرته دمشق إلى لندن أجرى فحوصات أولية في مستشفى( كرومويل) بلندن ثم انتقل إلى مستشفى (هارفيل) خارج لندن حيث أنهى المرحلة الأولى من العلاج بعملية سريعة تتعلق بوظائف القلب يوم أمس الأثنين تكللت بالنجاح الكامل .
    وتابع :" أني أواصل العلاج لبعض الجوانب الصحية الأخرى حيث الوضع الصحي يسير إلى الأفضل ولا مخاطر صحية حقيقية والحمد لله ،كما أني على تواصل دائم مع فخامة الرئيس وتواصل يومي بمكتبي وبالوزراء وبقيادة المؤتمر الشعبي العام وكل الأصدقاء الذين يسألون عن صحتي وأطلع يوميا على الصحف اليومية " .
    وأعرب باجمال عن إنزعاجه من تلك التناولات وقال :" لقد أزعجني بعض الشئ هذه التخرصات التي لدى البعض وأحلام اليقظة التي يعيشونها بهدف المساس بوحدة القيادة السياسية من خلال توظيف المرض الذي يمكن أن يتعرض له أي إنسان ،لذلك فإن الحقيقة تظل هي ما يؤمن به الرجال ويظل الصدق هو مقياس لهذه الحقيقة" .
    وأختتم تصريحه قائلا:" وإنشاء لله سأعود لمواصلة العمل ولا شئ غير ذلك بعد إنهاء العلاج ومواصلة المسيرة إلى جانب القائد الإنسان فخامة الرئيس على عبدالله صالح حفظه الله ".
    المصدر: سبأنت
     

مشاركة هذه الصفحة