هل تؤيد القوة أم الحوار لحل مشكلة الحوثيين ؟!

الكاتب : رعد الجنوب   المشاهدات : 6,589   الردود : 182    ‏2007-02-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-06
  1. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    ان تتفاوض الحكومه مع المتمردين وان يكون هناك حل وسط فوالله لا يقع هذا الا بين الدول التي تنهكها الحروب لطالما دعيت في ارائي المتواضعه ان يتم استخدام القوه ولا شيى غير القوه مع هؤلاء الروافض فهي كارثه صحيح ولكنها قد اتت الينا ولم نذهب لها ثم ان ما يجري يهدد امن البلد من كل النواحي اين بقى لنا من الدوله الهالكه اصلآ في بحور الفساد لكننا نفرق بين فسادهم ومحبتنا للوطن وخوفنا عليه وها نحن نقف معاهم رغم كرهنا لهم لأننا قد وضعنا مصلحة الوطن قبل كل شيى كل شيى سيزول ويبقى الوطن كنت انت العزيز تايم قد ادرجت تصويت عن هل الرئيس يستغل مشكلة الحوثي لتغطية فشل الحكومه او كليهما معآ ولقد كثر الكلام عن الحوار مع المتمردين وكثر الكلام عن استخدام القوه معهم ولا شيى غير القوه لذا ارجو عمل تصويت لكل اعضاء المجلس بين
    من يؤيد الحوار لحل مشكلة الحوثيين
    ومن يؤيد القوه لحل المشكله معهم
    والله العالم من وراء القصد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-06
  3. المتفائل

    المتفائل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-01-28
    المشاركات:
    3,219
    الإعجاب :
    0
    لا تفاوض أبداوأرى أنه يجب أن لا يناقش هذا الأمر

    سبحان الله بعد كل الذي حصل نبحث عن حوار مع القوم .؟؟!! إنه الخطل بل هو استخفاف بالأنفس التي ازهقت والممتلكات التي دمرت و600مليون دولار خسائر هذه الحرب حسب تصريح مسئول
    ثم ماشكل هذا الحوار هل على يكون الحوثي رئيس أوملك؟ أم لتغيير الدستور ويوضع دستور صفوي رافضي من أيران؟؟ أم ليتشيع أهل اليمن ويصبحوا تايعين لفرس ايران؟؟ أم لتسليم رقابنا للقوم ليجزوها.. بل إن السيف أصدق أنباء من الكتب.. اليمني الرحاااااااااااااااااااااااااااااااااال
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-06
  5. المتفائل

    المتفائل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-01-28
    المشاركات:
    3,219
    الإعجاب :
    0
    لا تفاوض أبداوأرى أنه يجب أن لا يناقش هذا الأمر

    سبحان الله بعد كل الذي حصل نبحث عن حوار مع القوم .؟؟!! إنه الخطل بل هو استخفاف بالأنفس التي ازهقت والممتلكات التي دمرت و600مليون دولار خسائر هذه الحرب حسب تصريح مسئول
    ثم ماشكل هذا الحوار هل على يكون الحوثي رئيس أوملك؟ أم لتغيير الدستور ويوضع دستور صفوي رافضي من أيران؟؟ أم ليتشيع أهل اليمن ويصبحوا تايعين لفرس ايران؟؟ أم لتسليم رقابنا للقوم ليجزوها.. ؟؟ بل إن السيف أصدق أنباء من الكتب.. اليمني الرحاااااااااااااااااااااااااااااااااال
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-06
  7. الرجل الاخر

    الرجل الاخر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    4,947
    الإعجاب :
    0
    الارياني يدعو لاستئصال إرهاب أتباع الحوثي ويصفهم بورم خبيث
    الاثنين, 05-فبراير-2007
    نبأ نيوز -
    هاجم الدكتور عبد الكريم الارياني المستشار السياسي لفخامة رئيس الجمهورية الارهابيين من أتباع الحوثي , مؤكدا أنهم أصبحوا ورماً خبيثاً يجب إستئصاله فوراً.
    وقال الدكتور الإرياني على هامش مشاركته في ملتقى أبوظبي الاقتصادي الذي باشر أعماله صباح اليوم: عندما تتاح جميع الفرص لمن لهم شكوى لتجاوز ما يشكون منه ثم يعودون الى ما كانوا عليه من الغي ، فعند إذ يكون آخر الدواء هو الكي.
    وأضاف الدكتور الارياني: لقد منحت لهم القيادة السياسية في اليمن جميع الفرص وفتحت لهم ابواب الدولة كلها، وذهبت اليهم الوفود تلو الوفود ، وعرضت عليهم حلول عديدة في إطار الوحدة الوطنية والحقوق والحريات المكفولة للجميع في الدستور بلا إستثناء ودون تمييز، لكنهم ركبوا رؤوسهم وما يزالون.. وكما يقول المثل فإن آخر الدواء الكي .
    * سبأ
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-06
  9. ذات إنسان !

    ذات إنسان ! قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-26
    المشاركات:
    9,039
    الإعجاب :
    1
    يجب أن ينفوا خارج الكوكب
    وطالما أن الفرد الحوثي الواحد يحسُ بأنّ هذه البلاد ليست بلاده ، وأنّ أهلها ليسوا أهله
    فلماذا يظل فيها أخبروني ؟!
    ثمَّ المسألة مسألة أرواح جنود
    انظروا في إيطاليا عندما حدث قتل جندي ( قامت السلطات ولم تقعد وتم إيقاف الدوري ) وهؤلاء حصدوا أرواح جنود بالعشرات ، ثم نبحث عن حِوَار مع هؤلاء الزنادقة


    همسة
    رعد الجنوب / هل أنت رعد الجنوب الذي في صرخة فكر ؟!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-02-06
  11. wail66

    wail66 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    1,863
    الإعجاب :
    0
    اخي رعد الجنوب

    البودرة هي الحل مع اخذ جميع الاحتياطات..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-02-06
  13. جبل الصبر

    جبل الصبر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-07
    المشاركات:
    2,140
    الإعجاب :
    0
    من يسمي نفسه رعد الجنوب يدعي حب الوطن ويحرض على العنف وهو حاقد على الوطن وعلى النظام ، ويزعم بأن إبادة مواطنين يمنيين بشكل بشع هو الحل المناسب لما يجري في صعدة ويتلقى بعض المتعيشين والمتكسبين بالكذب والتزلف مثل هذا الهراء بالتأييد والمساندة من أجل أن يتكسبوا من وراء ما يفعلون ،وأنا أقول بأنه يجب إيقاف سفك الدماء في صعدة والتحاور الجدي بين السلطة والمتضررين من أبناء محافظة صعدة وعدم تصعيد الامور وقد جربت السلطة العنف وكانت النتائج كارثية ، والعنف لا يولد إلا المزيد من العنف ،والله جل وعلا يحث على الصلح ويأمر بالصلح ويدعوا إلى الصلح وينفي الخير عن كل قول لا يدعوا إلى الصلح في قوله سبحانه :{ لا خير في كثير من نجواهم إلا من أمر بصدقة أو معروف أو إصلاح بين الناس } فما يدعوا إليه الارهابي " رعد الجنوب" ومن يسانده ليس إلا تعبيرا عن حقده على اليمن وأهلها مصبوغا بنغمة عنصرية ومذهبية ومناطقية وكل ذلك لا خير فيه.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-02-06
  15. المطرقه

    المطرقه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-02
    المشاركات:
    18,247
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2009
    الحوار...المفضي الى اعاده هيبه الدوله وبسط سيادتها..وحل المليشيا(الحوثيه)..وتسليم الاسلحه الثقيله.....كل هذا من منطلق حقن الدماء
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-02-06
  17. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30

    يا وائل حسب معلوماتي باقي لها سنتين وتنتهي صلاحيتها يرشوها ويخلصونا من الروافض ​
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-02-06
  19. jathom

    jathom قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-06-22
    المشاركات:
    12,498
    الإعجاب :
    0
    ولكن الحوار السابق والعفو وكل مهارات الرمز في هذه الأمور لم تفضي إلا إلى مزيد من العنف ..

    ثم ما شكل الحوار مع من لا يعترف بالدولة وينظر لها على أنها دولة مارقة وعلى أنهم (أي الحوثيون ) هم الأولى بإدارة شئون الدولة وإعادة العهد البائد ؟؟؟

    أخي العزيز المطرقة كل الدعوات إلى الحوار لن تفضي إلا إلى المزيد من العنف وأنا أحدثك عن تجربة حقيقية مع هذه الفئة ,لا بد من استخدام القوة وفرض هيبة الدولة على مناطق الحوثيين ومن ناصرهم ...
     

مشاركة هذه الصفحة