من يزرع الفتنة هو من يترضى ويدافع عن قتلة الحسين .. ايها الاموي !!

الكاتب : ابو مراد   المشاهدات : 458   الردود : 4    ‏2007-02-05
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-05
  1. ابو مراد

    ابو مراد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-06
    المشاركات:
    3,299
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    فمن اعتقاد اهل السنة والجماعة واصولهم حب ال بيت رسول الله وحب اصحابه وازواجه

    امهات المؤمنين , والبراءة من النواصب الذين يناصبون اهل البيت الاعداء كما هوحال

    بني امية الذين كانوا يلعنون علي رضي الله واولاده من على المنابر حتى جاء الخليفة

    الراشد عمر بن عبد العزيز فابطل هذه البدعة النكراء التي احدثها بنو مروان .

    ثم ياتي هذا المدعو " الاموي " ويترضى ويدافع عن قتلة الامام الحسين رضى الله

    وعن ابيه , ويزعم انه مظلوم وانه لم يكن راض عن القتل .. الخ هذه السخافات

    والاباطيل , والرجل معذور لان يزيد الملعون من اجداده !!

    لانه يريد ان يصور ان يزيد من ائمة اهل السنة وحاكم مسلم وبالتالي يعطي تصور

    ان هذا اعتقاد اهل السنة , مما يجعل رافضة المجلس يستعدون على اهل السنة

    ويدعون انهم يدافعون عن قتلة الحسين ويدعون نسبة يزيد اليهم .

    فمن احق ان يوصف بانه زارع الفتنة ؟؟ من يثير احقاد ودماء مضى عليها

    اربعة عشر قرنا من الزمان .. ام من يدافع عن اهل السنة وعن الطائفة

    المنصورة ويبين اباطيل فرقة ضالة مارقة اتخذت من السلفية والسنة

    قناعا مزورا لكي تححق اهدافها القذرة !!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-06
  3. الشريف العلوي

    الشريف العلوي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-05
    المشاركات:
    1,964
    الإعجاب :
    0

    جزاك الله خيراً يا شيخ أبا مراد .

    وقد كررت النصح للأمـوي ولغيره من إخواننا .. أن تقرير مذهب أهل السنة لا يحتاج إلى الدفاع عن الظلمة النواصب من بني أمية وغيرهم .. وأن هذا النهج زيادة أنه خطأ في دين الله هو يفتح باباً لا يُسـد من قِبل الطاعنين في موقف أهل السنة من الآل والنواصـب ..
    وإذا كان الأمـوي معذوراً لأجـل عاطفة النسب - وهو غير معذور أمام الله بهذا- .. فما بال بعض الإحوة الأفاضل يشايعونه على هذا الخطأ بدلاً من موعظته ..

    ثم لا تأبه كثيراً إذا جاءتك التهمة من أمثال هذا .. فقد تطاول على الأكـابر من الأئمة في سبيل بني أمية .. وامتحن وجدّع بل وفسّق إخوانك ممن نقل تفسيق السلف ليزيد ..

    أسأل الله لنا وله وللجميع الهداية .. آمين
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-06
  5. قتيبة

    قتيبة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-15
    المشاركات:
    4,355
    الإعجاب :
    0


    أخي الكريم أبو مراد ،،،

    سيدي الشريف العلوي ،،،


    من يثير الفتنة ليس الأخ الأموي .... بل من يثير الفتنة هم الروافض ....

    إننا متفقون على الموقف من قتلة الحسين بن علي رضي الله عنهما ... ولكن الخلاف حول يزيد هل أمر أو رضي بذلك هذا أمر يسعنا الخلاف حوله - كما اتصور - لأنه لم يرد بنص ولا هو من أصول العقائد .... والأخ أبو مراد قد أسرف في القول في يزيد من إنتهاك الأعراض وإغتصاب الحرائر مما لا يتصور ولا يثبت ... ولو كان الأمر مجرد تفسيق لهان الأمر ولما إعترض الأخ الأموي حتى وإن لم يكن يرى تفسيق يزيد .... وكذلك الموقف من آل البيت فمحبتهم ثابتة لدى الأخ الأموي ولكنه ضد الغلو فيهم ....

    هذا ما نعلمه عن أخينا .... فلا ينزغ الشيطان بينكم أحبتي الكرام ....

    ثم إن معركتنا ليست مع من لا يرى تفسيق يزيد لعدم ثبوت ذلك عنده ... مادام متفق على تفسيق الأفعال التي تُنسب ليزيد ..... معركتنا مع من يرى تكفير يزيد ومعاوية وعمر والصحابة ......





     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-06
  7. الشريف العلوي

    الشريف العلوي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-05
    المشاركات:
    1,964
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله خيراً يا شيخ قتيبة .. فعلاً لا يجوز الامتحان على الأشخاص .. بل يكفي المسلم أن يتبرأ من كل ظلم ولا ينكر على من شنع الظالمين ..

    ويعلم الله أني لم أمتحن هذا الأخ على موقفه من يزيد .. لكن نبهته على أن إغلاظه على إخوانه وتفسيقهم من أجل يزيد لا يجوز ..

    أما أفعال يزيد فليس في ما ذُكر إسراف .. واقرأ تأريخ الرجل فقد قتل أصحاب النبي عليه الصلاة والسلام .. واستباح المدينة .. وأعراض نسائها .. وقتل الحسين بن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم .. وقتل جماعات من أهل البيت .. وسن *** علي وآله على المنابر .. وكل هذا مثبت .. ويمكنني نقله إن أحببت وتثبيته .. وتكفيره قد قال به بعض أهل السنة لموبقاته .. أما التفسيق فقد حكى إجماع المذاهب الأربعة على تفسيقه العلامة الكيا الهراسي شيخ الشافعية في وقته .. والإمام محمد بن إبراهيم الوزير وغيرهما ..


    وأخونا الأموي لديه غلو في الرد على الروافض .. وهو يفتح الباب لمثيري الفتنة من النواصب والروافض .. فأسأل الله لي وله الهداية

    وعلى يديك يكون رأب الصـدع إن شاء الله تعالى بين الإخـوة .. نفع الله بك ولا حـرمك الأجـر
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-06
  9. قتيبة

    قتيبة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-15
    المشاركات:
    4,355
    الإعجاب :
    0



    جزاك الله خيراً ...

    الحكم علي يزيد بالفسق متقرر لدي ولا يحتاج لإثبات ، وإنما الأمر كما ذكرت سيدي هو عدم إمتحان الناس به ممن لم يثبت لديهم دلائل فسقه مادمنا نتفق في حكمنا على الأفعال المنسوبة له بغض النظر عن الجزم بصحة نسبتها من عدمه .... وأما الإسراف فهو القول بأن آلالاف النساء حملن من الزنا ... وأمثاله من الأخبار ....

    وفقك الله لكل خير ...


     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة