أنا معجبة بك أيها النذل ،،

الكاتب : الغبية   المشاهدات : 1,187   الردود : 24    ‏2007-02-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-04
  1. الغبية

    الغبية عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-08
    المشاركات:
    415
    الإعجاب :
    0
    قد يستغرب البعض من العنوان و لكن في خضم ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم،،
    يمكن ان يجد الواحد منا يعجب ببعض الأنذال
    علي قول المثل

    "حتى الهم فيه ما تختار"و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم.


    النذل الاول
    شاب علي علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.

    النذل الثاني
    مسئول يرتشي ويت**ب من منصبه ولكنه قرر قبل أن يترك منصبه أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته.

    النذل الثالث
    مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من أولياء الأمور.. ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.

    النذل الرابع
    مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.

    النذل الخامس
    جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في الوزن.

    النذل السادس
    عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.

    النذل السابع
    مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.

    النذل الثامن
    طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة الخاصة...ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.

    النذل التاسع
    مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.

    النذل العاشر
    محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.

    قد اخطأ وقد أصيب
    فأنا بشر


    ودمتم بخير،،
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-04
  3. a_k_m

    a_k_m عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-12
    المشاركات:
    175
    الإعجاب :
    0
    I liked it!
    very intersting
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-04
  5. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    انذال رائعين :d


    شكرا على الجهد والموضوع ..

    مع خالص تحيتي ....
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-04
  7. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    انا كنت حاسس من زمان انك معجبة بي :eek:
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-04
  9. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2
    عنوان غير مـوفق
    وبعض النذالة غير مـوفقـه

    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-02-04
  11. محمد الرخمي

    محمد الرخمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    4,629
    الإعجاب :
    0
    هذي النذالة والا بلاش ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-02-04
  13. ابن حميَر

    ابن حميَر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-01-01
    المشاركات:
    13,194
    الإعجاب :
    1,112
    موضوع اجمل من العنوان بكثير: ابداع واثراء وأجمل مافيه النهاية السعيدة
    سلمتِ
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-02-04
  15. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    وين هل الغيبه يالغبيه

    هل أنتي واحده من الروافض حتى لاتخنوني ذاكرتي

    الجوكر
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-02-04
  17. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    النذاله فنون
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-02-05
  19. gradyhboy

    gradyhboy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-01-05
    المشاركات:
    1,970
    الإعجاب :
    0
    :D :D
    وانا قلت يعلم الله منو يا منسي
     

مشاركة هذه الصفحة