اضحك مع الثورة .........أبو أحمد كان في الموعد!!!!!!!!!

الكاتب : smc   المشاهدات : 888   الردود : 10    ‏2007-02-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-04
  1. smc

    smc عضو

    التسجيل :
    ‏2006-01-13
    المشاركات:
    154
    الإعجاب :
    0


    (احد المطبلين كتب مقال يمدح حضور الرئيس لنهائي الخليج )


    كان حضور الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية - حفظه الله- نهائي خليجي «18» بالامارات العربية المتحدة بمثابة وجه السعد للاماراتيين الذين خطفوا الكأس الغالية بهدف لنجم البطولة وهدافها اسماعيل مطر، والذي يؤكد حجم الروابط الأخوية التي تجمع الشعبين اليمني والاماراتي ومدى ما يكنه القائد من محبة واعتزاز لأبنائه الرياضيين سواء رياضيي الوطن أو رياضيي دول المجلس والاماراتيين والعمانيين أطراف اللقاء النهائي، حيث قدم أبو أحمد حفظه الله التهاني للابطال الاماراتيين والعمانيين إضافة إلى تهنئته الخاصة لسمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات والشيخ محمد بن راشد ولكل الشعب الاماراتي.
    غير أنني توقفت كثيرا عند اللقطة التي امسك فيها رئيسنا حفظه الله بمعية الشيخ خليفة بالكأس الغالية وتسليمها لقائد المنتخب الاماراتي وهي اللقطة التي لن أنساها ما حييت والتي تدل على التقدير الكبير والمعزة الخاصة التي يكنها رئيسنا أبو أحمد للاماراتيين قيادة وشعبا الذين كانوا في قمة السعادة حينما شاركهم رئيسنا أفراحهم بهذا المنجز الرياضي الذي انتظرته الامارات كثيرا والذي لم يأت من فراغ بل كان محصلة طبيعية للدعم الكبير والمؤازرة الجماهيرية والإعلامية للأبيض الاماراتي والذي كان حصان البطولة وخير من يرفع كأسها.
    فالاماراتيون الذين غمروا الجميع بدفء المشاعر وكرم الضيافة يحق لهم أن يتوجوا باللقب الثامن عشر وهم الأجدر به مع كامل احترامي لبقية المنتخبات.
    ومثلما كانت هذه البطولة الاستثناء لنا نحن اليمنيين سواء من حيث الظهور المشرف والملفت أو من حيث تشريف رئيسنا - حفظه الله- اللقاء النهائي فإنها أيضا تمثل لنا البداية الصحيحة نحو تحقيق المنجز الرياضي المنشود من خلال تقديم منتخبات قوية ومنافسة قادرة على رسم الفرحة في قلوب الشعب وقبل ذلك في قلوب القيادة الحكيمة بقيادة أبو أحمد حفظه الله الذي ينفرد بمزايا كبيرة وكثيرة ولعل حضوره لنهائي خليجي يعد أكبر دعم وابلغ رسالة على أنه رياضي قبل أن يكون سياسياً وأباً حنوناً.. وأتمنى أن يأتي اليوم الذي يسلمنا فيه الرئيس هذه الكأس والتي هي ليست ببعيده عنا.. قولوا آمين.


    حقيقة من المطبليييين مايضحك ويبكي في نفس الوقت .......!!!!!!!!!!!!!!! :(
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-04
  3. اركان حرب

    اركان حرب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-01-08
    المشاركات:
    10,776
    الإعجاب :
    0
    هذه حقيقه فالمشير معروف بدعمه للشباب
    وكمان اب حنون
    وبشير الخير
    ولاتقل ان انا مطبل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-04
  5. مراد

    مراد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-11-28
    المشاركات:
    13,702
    الإعجاب :
    2
    أخاف أن يأتي من يفوقه في المهمة ليقول: بأن الذي سجل هدف الفوز الاماراتي هو "أحمد.. علي عبدالله صالح" !!
    وللعلم فقد كانت بعض شاشات التلفزة الإماراتية تتجاهل وقوف الرئيس بجوار الشيخ خليفة عند تسليم الكأس وإعادة اللقطات الخاصة بذلك، فكان كتف الشيخ خليفة بن زايد الأيمن يظهر في أقصى يمين الشاشة، ولعل بعضكم شاهد ذلك بوضوح!!
    عموماً هذا لا يهم، إنما يهمنا أن يكون الإنسان اليمني محترماً في دولة الإمارات وفي غيرها من دول العالم وقبل ذلك أن يكون محترماً من قِبل حكومته من باب أولى!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-04
  7. روبن هود صنعاء

    روبن هود صنعاء قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    25,541
    الإعجاب :
    11

    مش بعيدة واقولها بكل ثقة


    ههههههههه
    :D :D :D

    انتظر الخط المستقيم والا نا صر الوحدة :D

    ههههههههه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-04
  9. smc

    smc عضو

    التسجيل :
    ‏2006-01-13
    المشاركات:
    154
    الإعجاب :
    0


    الله المستعان انت اركان حرب ولو زادات ردورك احتمال كبير ارقيك الي عميد .......ههههههههههه

    تحياتي اخي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-02-04
  11. smc

    smc عضو

    التسجيل :
    ‏2006-01-13
    المشاركات:
    154
    الإعجاب :
    0

    تصدق انا كنت عاوز اقول انه في احتمال انه هو اللي درب اسماعيل مطر او هو اللي اكتشفه لانه مشهور باكتشاف المواهب( باجمال وشلة االاربعين حرامي ) بس خفت يقولو بالغت يازول .......ههههههههههههه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-02-04
  13. smc

    smc عضو

    التسجيل :
    ‏2006-01-13
    المشاركات:
    154
    الإعجاب :
    0
    :D ........................
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-02-04
  15. السـاخر

    السـاخر عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-29
    المشاركات:
    143
    الإعجاب :
    0
    ابو احمد هو الكل في الكل يا جماعة ليش يعجبكم الرفاس
    وقاهو إلا هو :mad:
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-02-04
  17. ناصر الوحدة

    ناصر الوحدة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    2,846
    الإعجاب :
    0
    مقال عادي ومعبر عن حقيقة
    أنا فعلاً توقعت نجاح كبير لزيارة فخامة الرئيس وخصوصاً بعد فوز الفريق الإماراتي بحضوره ..
    وقد أثبت أنه رياضي و فأل حسن للرياضيين , ولا تنسوا أن قطر حققت الميدالية الذهبية بحضور فخامة الرئيس أيضاً...
    لاشي يدعو للضحك هداكم الله .. وقد قال المثل "الضحك بدون سبب قلة أدب "
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-02-04
  19. محمد الرخمي

    محمد الرخمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    4,629
    الإعجاب :
    0
    أتعبونا هوليه المداحين وأتعبوا الرئيس وأتعبوا انفسهم ..
     

مشاركة هذه الصفحة