متى يرفع الظلم عن محافظة ريمة

الكاتب : al_vath   المشاهدات : 505   الردود : 8    ‏2007-02-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-04
  1. al_vath

    al_vath عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-10-24
    المشاركات:
    371
    الإعجاب :
    0



    الكل يعلم بما حصل فى محافظة ريمة







    من احداث


    والكل يعلم
    بالنهب والسلب الذى قام به المحافظ
    احمد مساعد


    ذاك الرجل الذى ما فتئ ان يحول ريمة الى غنيمة


    هكذا عدنا الى النظام الملكى


    عندما كان عمال الامامة ينظرون الى ريمة غنيمة


    اليوم فى ظل النظام الجمهورى


    محافظ ريمة ينظر لها غنمية


    ويقال ان سبب استمراره فى المنصب

    هو قربه وعلاقته القوية برئيس الدولة

    حتى وزير الادارة المحلية لم يستطع عمل شى

    والسؤال

    هل ان كل من يكون علاقته برئيس الدولة قوية يحق له ان يفعل ما يشاء فى هذا البلد المنهك
    هذا السؤال اوجهه لفخامة ولى الامر

    وان كان ولى الامر قد جعل من ريمة محافظة لتكون غنيمة للغير
    فما الفائدة
    واين ما نادى به فى برنامجه الانتخابى
    سيدى رئيس الدولة
    اتمنى ان تصدق الشعب بما سبق وان القيته فى رمضان بعد الافطاار

    سيدى الرئيس
    لك رئيس 27 عام
    ترى هل ستختم رئاستك حتى بنوع من المصداقيه مع هذا الشعب

    ام ان من شاب على شى شاب عليه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-04
  3. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههه

    انتم تصرخوا وتقولوا بانه قد حل بكم الظلم من محافظ واحد جنوبي ..

    وما ل نحن نسووووووووي ايه اللي في كل محافظة عندنا محافظ منكم

    وفي كل مديرية عند مدير منكم ...

    اتق الله فيك ...

    يا اخي ........ المثل القائل ظربني وبكاء سبقني والشتقاء ...

    ما يعبر عن وضعكم في تعاملكم معنا ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-04
  5. اركان حرب

    اركان حرب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-01-08
    المشاركات:
    10,776
    الإعجاب :
    0
    ياعزيزي انت في موضوعاتك تحب تلمح دايما الى احنا وانتو
    الشمال والجنوب
    قد حد بلغك ان قد حصلت وحده وبعدها حرب تثبيت ضد الانفصال
    اين انت غايب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-04
  7. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2

    اليمن كله في محـل النصب ونادر مايجر بسبب سبق إستثنائي أو ورود حـرف إلا في الوسط
    والفرق أن هناك من يستطيعـوا أن يوصلوا شكواهم وناس لايستطيعون إيصالها أو حتى إخراجها
    وإنما ( أح وإلى داخل )

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-04
  9. الحالم الجديد

    الحالم الجديد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    351
    الإعجاب :
    0
    موضوع سخيف محمل بمشاعر الكاتب الشخصية والساذجة000لا أدري من خدعكم وقال عنكم كتاب ساحه سياسيه000والعتب مش عليك العتب على الإشراف الذي يجامل رغبة في إيجاد نوع من التفاعل الذي هو مفقود عندما تكون الأقلام مهترئة والأفكار مليئة بالكذب 000​
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-02-04
  11. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2


    وضح لنا لو سمحت
    إحنا مش فاهمين حاجـة ؟ أين السخافة وأين الكذب ... إلخ ماقلته ....؟؟؟؟

    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-02-04
  13. الحالم الجديد

    الحالم الجديد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    351
    الإعجاب :
    0
    وأين الادلة على صدق الكاتب حتى يسلم من تهمة الكذب00هرطقه في هرطقه وكأن اليمن لاينقصها سوى هذا الكاتب وأمثاله000​
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-02-04
  15. مراد

    مراد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-11-28
    المشاركات:
    13,702
    الإعجاب :
    2
    وإن كنت ضد الشكوى "المناطقية" من الفساد والظلم الحاصل في بلادنا إلا أن بعض الإشارات جديرة بالانتباه، ووقوع "ريمة" تحت ظلم السلطة يعزز مفهوم "أن الظلم السلطوي لا يعرف شمالاً ولا جنوباً في جنونه"!!
    أما عن ريمة الجميلة فلم أدري لماذا عوقبت بسفاح كـ "أحمد مساعد حسين" وهو اليوم سفاح "فلوس" بعد أن كان سفاح "رؤوس" ولعله مثل غيره من المستفيدين من كلا الوضعين:الجنوبي في السابق والوحدوي في اللاحق، مثل المقبرة "لا ترد ميتاً أبداً":)
    غير أن شيئاً من اللوم يجب أن يوَجّه لأهل ريمة، ويكفي بأن كاتب الموضوع يشكو مظلمته وهو يضع صورة الرئيس اسفل معرفه للدلالة على تناقض كثير من اليمنيين الذين يقبلون اليد التي تضربهم أو تدافع عن من يظلمهم:) وبنفس الوقت يبكون منها !!

    أجزم أن مجتمعنا اليمني ما زال متردداً في مسألة التغيير وقريبٌ من هذا الجزم تحدث أبونا الزبيري عن "الكرامة النائمة في الإنسان اليمني"
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-02-05
  17. al_vath

    al_vath عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-10-24
    المشاركات:
    371
    الإعجاب :
    0
    الحالم الجديد
    الادددددددددددددددلة موجودة يا حبيبى
    عند صادق امين ابوراس

    وعند الرئيس نفسه


    واتحداهم ينكرووووووووووووووووووووووووووووووون


    اتمنى ان الرئيس
    يحترم برنامجه الانتخابى بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
    ما نبى منه شى سوى ينفذ برنامجه كما وعد
     

مشاركة هذه الصفحة