من طهران الی صنعاء خط من یدفع ثمنه؟؟؟

الكاتب : EBRAR333   المشاهدات : 543   الردود : 5    ‏2007-02-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-02-03
  1. EBRAR333

    EBRAR333 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-01-30
    المشاركات:
    327
    الإعجاب :
    0
    لاشک اننا جمیعا نعرف ایران ونعرف ماذا تعنی الکلمه فعندما نسمعها یتبادر الی اذهاننا اخواننا الشیعه حفظهم الله وقصر خطاهم ومکن عدوهم منهم لا ارید ان اکلمکم عنهم وعن افعالهم فالجمیع یعرفهم ویعرف اطماعهم التی لا تنتهی انما ارید هنا ان اشیر الی موضوع غاب عن اذهان الجمیع وهو مجموعه من الطلاب المساکین التی لا حول لهم ولا قوه القت بهم الاقدار (او بالاصح بلادنا العزیزه وقیادتنا الحکیمه حفظها الله وعجل فی بقائها) الی هناک.................. الی ایران.
    ان هذه المجموعه من الطلاب التی ظنوا ان السماء ارادت ان تمطر علیهم من نعمائها (کونهم تمکنوا من الحصول علی منح یدرسون فی الخارج )امطرت علیهم ایران من لعناتها واغلقت الابواب کلها امامهم لماذا یا تری ؟؟؟لانهم فقط یمنیین .لا ارید ان اطیل فکلکم تعرفون الحوثی وتعرفون من هو؟ ومن ورائه؟ ومن............
    فلماذا هذه الطلبه هناک؟ هل تسائل احد منکم لماذا هم هناک؟ هل فعلا حصلوا علی منح دراسیه ام لانهم حثاله (کما تقول سفارتنا الموقره ...........رحلوا الی هناک حفاظا علی ما تبقی من علاقات یمنیه ایرانیه ).
    انهم هناک فی حاله لا یحسدوا علیها ضاع ماء وجوههم بمجرد دخولهم هذه البلاد لان ایران نفسها تعرف علاقتها مع الیمن وموقف الیمن الجلی من الحوثیون والشیعه بشکل عام ومواقفها الشجاعه من القضیه النوویه الایرانیه والتی کانت اول من یوافق علی ضرب ایران.
    اخوتی الکرام انما ارید ان اوضح لکم شیئا ان معاملات اخوانکم الشیعه لهولاء المساکین(الطلبه) قد تجاوزت حدودها ووصلت الی انهم یقولون اننا لا نریدکم هنا فی بلادنا ..........فهل فعلا ترضون بهذا؟؟؟
    وهل فعلا یقبل احدکم ان یکون فی مثل هذا الموقف ویسکت علیه؟؟؟؟
    اننی فقط ارید ارائکم حول هذا الموضوع لاعرف ...........ام اننا نحن الیمنیون اصبحنا فعلا بلا قیمه واصبحنا فی کل مکان مذمومین لیس لاننا لا نملک ما یملکه الجمیع فقط لاننا ........یمنیون.........
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-02-03
  3. albanna1010

    albanna1010 شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-05-22
    المشاركات:
    8,865
    الإعجاب :
    78
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي - 2015
    سيدي ان الحكومه اليمنيه لايهمها شو يحصل باليمن بالمستقبل المهم يمر يومهم الذي هم فيه الله يزيل كل من على نظام اليمن المهم بالامر ايران خصصت لليمن 18 مقعد للدراسه فيه مجانا وقبل شهر تخرج سبعه عشر عالم من ذوي العمامات السوداء من مرجعية قم وقد بثها التلفزيون على الهواء وهم يمرون بين الصفوف والتصفيق الحار لهم لانهم من شيعة اليمن البواسل ورجعو الى اليمن يفسدو فيها ويمسخو المسلمين ويحولوهم الى مشركين واصحاب طثوس ودقاقين صدر اليمن في ضل النظام الحالي ذاهبه الى غير رجعه مع اعجابي بخطوت الرئيس بسحق الشيعه بصعده الا انه يجب ان ينهيهم من كل مكان باليمن فهم سرطان كريه :: البنا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-02-03
  5. بن محسن

    بن محسن عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    528
    الإعجاب :
    0
    الطلاب اللي في ايران لو يشعرون بهذا الظلم عليهم الرجوع الى اليمن وخلاص وممكن يواصلون دراستهم في الجامعات اليمكنية مثل بقية ابناء الشعب المساكين مع العلم ان كل الطلبة اللي بالخارج هم اصحاب الواسطات والمحسوبية ومن ذوي المعدلات المزيفة اما الطلاب المجتهدين فلم تسنح لهم الفرصة بالدراسة بالخارج ولكن على قولة المثل اللة مايضرب بعصئ
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-02-03
  7. الذيباني 7

    الذيباني 7 مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-19
    المشاركات:
    11,358
    الإعجاب :
    3
    وإذا ما جفيت كنت حريا ان ارى غير مصبح حيث امسي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-02-03
  9. aziznavii

    aziznavii عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-08-24
    المشاركات:
    1,011
    الإعجاب :
    0
    الوضع لم يتغير البته منذ تم إرسال أول بعثه طلابيه من التربيه والتعليم والسلطات الإيرانيه للطلبه اليمنين بالمرصاد وقد كانت السفاره ممثلة بالأخ السفير على إطلاع بالإمتهان والتهديد والوعيد من قبل السلطات الإيرانيه(لن ترضى عنك ...)وطالب الطلبه مرارآ وتكرارآ بوقف إيفاد الطلبه الجددوحل المشاكل المتراكمه..ولكن لقد أسمعت حيآ...والأن في أخر المطاف يعاملون في إيران كدخلاء وف اليمن كأعداء

    الأخ بن محسن أرجو الإيظاح إذا عاد الطلبه لينهلوا من علم علماء اليمن في شتى التخصصات فأين نرسل طلبة الطب?أإلى جامعةالشهيد محمد أدم???
    والهندسه إلى سليلة العلوم جامعة****

    العقل زينه...فكر ورد بعقلك وأترك أحاسيسك الدفينه جانبأ.. وبمثلكم ترتقي اليمن...
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-02-05
  11. ابن المظلوم

    ابن المظلوم عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-15
    المشاركات:
    67
    الإعجاب :
    0

    والله موقفکم صعب شوی اخوی EBRAR333 لکن الظاهر فی ناس عاجبها الامر وساکتین عنه لاغراضهم الشخصیه او التجاریه او الدبلوماسیه او المذهبیه !!!

    هناك مجموعه من الداخل یهمها العلاقات مع ایران وانتم الذین فی ایران مجرد طعم لا اکثر للعلاقات بین البلدین ... الطلاب المبتعثین الی ایران من عام 96م ولم یتفوه احد منهم !!!

    وکانهم راضیین عن الاوضاع هناك .. لا شك ان السبب الرئیسی قد یعود الی طلاب قدامی هم السبب فی تغییر الصوره للطلاب فی ایران ؟؟
    هذا اذا ما کان هناك من یعمل لصالحهم .. موضوع ممتاز اخی لكن اذا اردت ان یکون له صدی فاکتب فی المجلس السیاسی عن العلاقات واحوال الطلاب وبالتفصیل وافضح ولو بالصور او بالصوت !!

    وستجد من یتفاعل مع قضیتك ...
     

مشاركة هذه الصفحة