إقلب الحذاء قبل أن تشتريه:

الكاتب : بنت سباء   المشاهدات : 443   الردود : 2    ‏2002-08-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-08-15
  1. بنت سباء

    بنت سباء عضو

    التسجيل :
    ‏2002-05-19
    المشاركات:
    87
    الإعجاب :
    0
    إقلب الحذاء قبل أن تشتريه:

    أحذية محفورة عليها لفظ الجلالة واسم رسول الله

    البلاغ 13/8

    وسط غياب تام للرقابة على السلع التي تغزو أسواقنا كل يوم وغفلة الجهات المسؤولة، نجد أسواقنا تعج بالبضائع الفاسدة ومنتهية الصلاحية ورديئة الجودة، رغم التحذيرات والمناشدات التي نطلقها دائماً بضرورة وضع حد لهذه الظاهرة ولكن دون أن تلقى أي إجراء ملموس على الواقع المعاش .
    ولم تمتلئ أسواقنا بما يهدد صحتنا فقط بل تجاوز الأمر إلى حد الإساءة إلى معتقداتنا وديننا الحنيف ، حيث أوصل شخص إلى (البلاغ) حذاءاً محفوراً أسفله لفظ الجلالة (الله) واسم النبي صلى الله عليه وسلم صلى الله عليه وآله وسلم (محمد) وبشكل واضح وصريح ، ويحمل الحذاء أسم ماركة (STARLETST) الألمانية .

    وهذه النوعية من الأحذية أو ما نسميه باللهجة الدارجة (صندل) متواجدة بكثرة في أسواقنا دون أن تنتبه لها الجهات المعنية وما تم اكتشافها إلا عن طريق الصدفة .

    وانطلاقاً من الواجب الديني فإننا في صحيفة (البلاغ) نهيب بكافة الأخوة المواطنين التنبه لهذه النوعية من الأحذية وتبليغ الجهات المعنية في حالة اكتشافها عن المحلات التي تقوم ببيعها ، وكذا إبلاغ الصحيفة عن أسماء المحلات لنشرها على الرأي العام ولمساندة القضية التي تنوي الصحيفة رفعها ضد عدد من الجهات المسؤولة و .. وفي هذا الصدد فإننا نوجه نداءاً إلى الجهات المعنية في بلادنا أن تضطلع بواجبها الديني وتسحب الكمية التي ما زالت في الأسواق من خلال تنفيذ حملة شاملة على محلات بيع الأحذية في كافة مناطق الجمهورية وتعقب الجهة المستوردة لهذه النوعية والجهات التي تواطات معها .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-08-15
  3. سياف

    سياف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-07-23
    المشاركات:
    478
    الإعجاب :
    0

    "وسط غياب تام للرقابة على السلع التي تغزو أسواقنا كل يوم وغفلة الجهات المسؤولة، نجد أسواقنا تعج بالبضائع الفاسدة ومنتهية الصلاحية ورديئة الجودة، رغم التحذيرات والمناشدات التي نطلقها دائماً بضرورة وضع حد لهذه الظاهرة ولكن دون أن تلقى أي إجراء ملموس على الواقع المعاش..."

    فماذا تريد أن يقدم لك نظام حكم يدير اليمن لحساب امريكا وإسرائيل غير كل ما هو فاسد ورديء وممرض؟

    وهل كنت توقع بأن نظام حكم إسرائيلي يدير اليمن سيدافع عن حرمات الله ويمنع ما يسيء لله ولرسوله؟

    أنت واهم يا اخي إذا اعتقدت بأن ما يحدث في اليمن يتم بشكل عشوائي.






     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-08-16
  5. jemy

    jemy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-03-26
    المشاركات:
    1,426
    الإعجاب :
    0
    مشكورة أختي بنت سبأ بورك فيك
     

مشاركة هذه الصفحة