قرار غير صالح؟؟ للرئيس الصالح ؟؟قاعدوا الشرفاء وتركوا السفهاء ( من يستحق التقاعد لم يقاعدوة؟؟؟ )))

الكاتب : الخط المستقيم   المشاهدات : 5,433   الردود : 125    ‏2007-01-31
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-01-31
  1. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0


    عندما ترئ الظلم بأم عينك يقتل الشرفاء هنا يجب قول كلمة الحق

    من يستحق التقاعد فعلاً لم يقاعد ،،،،، ومن لم يستحق التقاعد قاعدوة

    هذة الايام ان كنت شريفاً تأمروا عليك بشتئ الوسائل...


    صدرت حركة تقاعدات في القوات المسلحة والامن هذة الايام (( المتقاعدين اكثر من 300 مابين قادة ومدراء دوائر وضباط من مختلف الوحدات العسكرية ))

    قرار جيد ان يتم التقاعد لكي يأخذ الجيل الجديد فرصتة (( وكما قال المثل ،، لو دامت لك ما وصلت لغيرك )))) ... وهذة سنة الحياة ،،،، لكن ان تقاعد مجموعة وتستثني مجموعة هنا الخطاء والاجحاف ،،،، ان تقاعد الشرفاء الامناء ذوا الاخلاق الرفيعة الذين لا يسرقون ولا ينهبون ،،، الذين يتمتعون بحب افرادهم نظراً لانصافهم لهم ولعدم اكلهم لحقوق افرادهم ،،،، الذين يتعاملون مع المشاكل بحكمة وخبرة مراعيين الله سبحانة في اتخاذ الاجراءات .....
    فهنا الخطأ والاجحاف والمصيبة ،،،، الخطأ والاجحاف ان تقاعد الشرفاء وتترك اللصوص مكانهم الخطأ والاجحاف والمصيبة اية الرئيس الصالح ،،،، انة الخطأ الجسيم اية الرئيس الصالح ان تقاعد مجموعة شريفة مميزة وتستثنئ مجموعة لصوص هم مستحقون للتقاعد قانونياً وليس المجموعة التي تم احالتها للتقاعد ،،، لماذا اية الرئيس الصالح فقط لان اؤلئك المستثنون المستحقون للتقاعد لصوص او لانهم من سنحان ؟؟؟ او لانهم مقربون ؟؟؟ او لانهم من الشلة ؟؟؟

    أتصل بي صديق عزيز يشكوا بحرقة والم ممزوجة باحساس عميق بالظلم تقاعدة المبكر ،،،، وذكر لي اسماء عديدة قاعدوها من القادة وضباط الجيش هم فعلاً شرفاء وامناء وذوا سمعة ممتازة واخلاق عالية ،،،، وتسال هذا الشخص بالله عليك هل انا اكبر سناً ام عبدلله القاضي ومن يستحق التقاعد انا ام هو ،،،،، قاعدوني وقاعدوا فلان وفلان وفلان وغيرهم هل نحن اكبر سناً ام علي محسن الاحمر،،،، هل انا اكبر سناً ام محمد صالح الاحمر هل نحن اكبر سناً ام علي الكحلاني نسب الرئيس ؟؟؟ والقائمة تطول هنا..................؟؟؟ قلت لة غير معقول انا اعرفك عز المعرفة كيف يقاعدوك وانت شاباً معروف عنك انك شريف وامين ومتعلم مؤهل وتراعي الله وتتمتع بحب افرادك حتي المواطنون يشيدون بك وتعاملك معهم ،،،، رد علي قائلاً يبدوا ان ماقلتة هي مشاكلي التي احالتني الي التقاعد انا والاخرين ،،،، ياصديقي قاعدوا الشرفاء ،،، ياصديقي اصبح الاولاد الصغار من يحكمونا ،،، ياصديقي انا لست من سنحان ولست من المقربيين ،،، ولست من الشلة ،،،،.....؟؟؟؟؟



    .....
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-01-31
  3. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0


    عندما ترئ الظلم بأم عينك يقتل الشرفاء هنا يجب قول كلمة الحق

    من يستحق التقاعد فعلاً لم يقاعد ،،،،، ومن لم يستحق التقاعد قاعدوة

    هذة الايام ان كنت شريفاً تأمروا عليك بشتئ الوسائل...


    صدرت حركة تقاعدات في القوات المسلحة والامن هذة الايام (( المتقاعدين اكثر من 300 مابين قادة ومدراء دوائر وضباط من مختلف الوحدات العسكرية ))

    قرار جيد ان يتم التقاعد لكي يأخذ الجيل الجديد فرصتة (( وكما قال المثل ،، لو دامت لك ما وصلت لغيرك )))) ... وهذة سنة الحياة ،،،، لكن ان تقاعد مجموعة وتستثني مجموعة هنا الخطاء والاجحاف ،،،، ان تقاعد الشرفاء الامناء ذوا الاخلاق الرفيعة الذين لا يسرقون ولا ينهبون ،،، الذين يتمتعون بحب افرادهم نظراً لانصافهم لهم ولعدم اكلهم لحقوق افرادهم ،،،، الذين يتعاملون مع المشاكل بحكمة وخبرة مراعيين الله سبحانة في اتخاذ الاجراءات .....
    فهنا الخطأ والاجحاف والمصيبة ،،،، الخطأ والاجحاف ان تقاعد الشرفاء وتترك اللصوص مكانهم الخطأ والاجحاف والمصيبة اية الرئيس الصالح ،،،، انة الخطأ الجسيم اية الرئيس الصالح ان تقاعد مجموعة شريفة مميزة وتستثنئ مجموعة لصوص هم مستحقون للتقاعد قانونياً وليس المجموعة التي تم احالتها للتقاعد ،،، لماذا اية الرئيس الصالح فقط لان اؤلئك المستثنون المستحقون للتقاعد لصوص او لانهم من سنحان ؟؟؟ او لانهم مقربون ؟؟؟ او لانهم من الشلة ؟؟؟

    أتصل بي صديق عزيز يشكوا بحرقة والم ممزوجة باحساس عميق بالظلم تقاعدة المبكر ،،،، وذكر لي اسماء عديدة قاعدوها من القادة وضباط الجيش هم فعلاً شرفاء وامناء وذوا سمعة ممتازة واخلاق عالية ،،،، وتسال هذا الشخص بالله عليك هل انا اكبر سناً ام عبدلله القاضي ومن يستحق التقاعد انا ام هو ،،،،، قاعدوني وقاعدوا فلان وفلان وفلان وغيرهم هل نحن اكبر سناً ام علي محسن الاحمر،،،، هل انا اكبر سناً ام محمد صالح الاحمر هل نحن اكبر سناً ام علي الكحلاني نسب الرئيس ؟؟؟ والقائمة تطول هنا..................؟؟؟ قلت لة غير معقول انا اعرفك عز المعرفة كيف يقاعدوك وانت شاباً معروف عنك انك شريف وامين ومتعلم مؤهل وتراعي الله وتتمتع بحب افرادك حتي المواطنون يشيدون بك وتعاملك معهم ،،،، رد علي قائلاً يبدوا ان ماقلتة هي مشاكلي التي احالتني الي التقاعد انا والاخرين ،،،، ياصديقي قاعدوا الشرفاء ،،، ياصديقي اصبح الاولاد الصغار من يحكمونا ،،، ياصديقي انا لست من سنحان ولست من المقربيين ،،، ولست من الشلة ،،،،.....؟؟؟؟؟



    .....
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-01-31
  5. الحقيقة الضائعة

    الحقيقة الضائعة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-26
    المشاركات:
    9,531
    الإعجاب :
    0
    الاخ الخط المستقيم
    هل هذا هو القرارالوحيد الغير صحيح للرئيس غير الصحيح ؟؟؟؟
    تحيــــــــــــاتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-01-31
  7. الحقيقة الضائعة

    الحقيقة الضائعة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-26
    المشاركات:
    9,531
    الإعجاب :
    0
    الاخ الخط المستقيم
    هل هذا هو القرارالوحيد الغير صحيح للرئيس غير الصحيح ؟؟؟؟
    تحيــــــــــــاتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-01-31
  9. قرصان

    قرصان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-07-03
    المشاركات:
    5,605
    الإعجاب :
    0
    اخيرا قررت انك تترك الطبله وتطلقها بالثلاثه
    الله يرزقك خير منها
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-01-31
  11. قرصان

    قرصان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-07-03
    المشاركات:
    5,605
    الإعجاب :
    0
    اخيرا قررت انك تترك الطبله وتطلقها بالثلاثه
    الله يرزقك خير منها
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-01-31
  13. علي منصور

    علي منصور عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-30
    المشاركات:
    893
    الإعجاب :
    0
    هذه هي مصيبة اليمن حيث يرسل الشرفاء الى بيوتهم وينفرد من لا يستحق بكل شي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-01-31
  15. علي منصور

    علي منصور عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-30
    المشاركات:
    893
    الإعجاب :
    0
    هذه هي مصيبة اليمن حيث يرسل الشرفاء الى بيوتهم وينفرد من لا يستحق بكل شي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-01-31
  17. الرجل الاخر

    الرجل الاخر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    4,947
    الإعجاب :
    0
    هههههه الان احسست بالظلم بعد ان وقع لقريب لك
    يالله خلي طبالك ينفعك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-01-31
  19. الرجل الاخر

    الرجل الاخر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    4,947
    الإعجاب :
    0
    هههههه الان احسست بالظلم بعد ان وقع لقريب لك
    يالله خلي طبالك ينفعك
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة