::: مفقوود ::: فعلى من يجده ...

الكاتب : iser   المشاهدات : 2,427   الردود : 31    ‏2007-01-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-01-29
  1. iser

    iser قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    8,100
    الإعجاب :
    1
    بسم الله الرحمن الرحيم ..
    الاخوة الكرام هذه الصورة لشخص مفقود من كم يوم خرج من البيت دون علم احد..
    ولم يعرف بخروجه احد سوى مجنون بالحاره اشتهر باسم المنسي وهو شيباني الأصل قال انه رآه في ساعة متاخره من الليل
    يخرج من البيت ويتسلل من السور ..
    وبعدها قفز وحصل سيارة هيلوكس .. اتعبر بها ..

    هذا فان المفقود رحمه الله يبلغ من العمر عتيّــا..
    ويلبس بدله حلوه.. وووسيم ..

    فعلى من يجده يبلغنحنا... وله جزيل الشكر والعرفان


    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7





    7
    7
    7
    7
    7




    7
    7
    7
    7
    7


    [​IMG]

    نرجو التعاون فالبراءة واضحة على صورة المفقود ..







    تحيات آيسر رئيس الاستخبارات اليمنية ISER
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-01-29
  3. iser

    iser قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    8,100
    الإعجاب :
    1
    بسم الله الرحمن الرحيم ..
    الاخوة الكرام هذه الصورة لشخص مفقود من كم يوم خرج من البيت دون علم احد..
    ولم يعرف بخروجه احد سوى مجنون بالحاره اشتهر باسم المنسي وهو شيباني الأصل قال انه رآه في ساعة متاخره من الليل
    يخرج من البيت ويتسلل من السور ..
    وبعدها قفز وحصل سيارة هيلوكس .. اتعبر بها ..

    هذا فان المفقود رحمه الله يبلغ من العمر عتيّــا..
    ويلبس بدله حلوه.. وووسيم ..

    فعلى من يجده يبلغنحنا... وله جزيل الشكر والعرفان


    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7





    7
    7
    7
    7
    7




    7
    7
    7
    7
    7


    [​IMG]

    نرجو التعاون فالبراءة واضحة على صورة المفقود ..







    تحيات آيسر رئيس الاستخبارات اليمنية ISER
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-01-29
  5. مستقيل

    مستقيل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    7,596
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههه

    شكلك تشتي تسير بيت خالك المجلسي:)

    جهز لك كمبل من الان

    و

    محبتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-01-29
  7. مستقيل

    مستقيل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    7,596
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههه

    شكلك تشتي تسير بيت خالك المجلسي:)

    جهز لك كمبل من الان

    و

    محبتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-01-29
  9. أيــــمــــــن

    أيــــمــــــن قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-10-17
    المشاركات:
    28,504
    الإعجاب :
    6
    هذي صورة الشاحذي

    شكله اخر يوم لك هنا نلتقي بلعالم الاخر انشاء الله

    هع هع هع هع
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-01-29
  11. أيــــمــــــن

    أيــــمــــــن قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-10-17
    المشاركات:
    28,504
    الإعجاب :
    6
    هذي صورة الشاحذي

    شكله اخر يوم لك هنا نلتقي بلعالم الاخر انشاء الله

    هع هع هع هع
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-01-29
  13. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    الله يسامحك يا آيسر .. :)
    مش كنت تقول لي ..
    إلا على فكرة ..
    لو لقيته أيش الجائزة ؟؟
    أنت ما قلت لي أيش الجائزة ؟؟

    وبعدين أيش العلاقة بين ( الشاحذي ) و ( الشيباني ) ..؟؟

    وفيه حاجة مهمة , أنت لو شفتني على الواقع كنت أكيد بتتراجع عن مسألة ( يتسلل من السور ) , والأفضل ( يتسلل من الباب ) .. :)

    بس كويس إن أنا طلعت في نظرك ألبس بدلة حلوة ووسيم ..
    وأنا ما احد قال عني إن أنا وسيم إلا أنت ..
    إلهي وإنت جاهي يجعل لك في كل لفة ( اللي في نفسك ) وفي كل خط طويل ( حاجة تريح قلبك ) ويبعدك عن أولاد الحلال وأولاد الحرام ( أصلاً ما تأمنش اليومين هذي على أحد ) .. :)

    وهاردلك ( لي ) وواحد صفر لصالحك ..

    والسلام عليكم ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-01-29
  15. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    الله يسامحك يا آيسر .. :)
    مش كنت تقول لي ..
    إلا على فكرة ..
    لو لقيته أيش الجائزة ؟؟
    أنت ما قلت لي أيش الجائزة ؟؟

    وبعدين أيش العلاقة بين ( الشاحذي ) و ( الشيباني ) ..؟؟

    وفيه حاجة مهمة , أنت لو شفتني على الواقع كنت أكيد بتتراجع عن مسألة ( يتسلل من السور ) , والأفضل ( يتسلل من الباب ) .. :)

    بس كويس إن أنا طلعت في نظرك ألبس بدلة حلوة ووسيم ..
    وأنا ما احد قال عني إن أنا وسيم إلا أنت ..
    إلهي وإنت جاهي يجعل لك في كل لفة ( اللي في نفسك ) وفي كل خط طويل ( حاجة تريح قلبك ) ويبعدك عن أولاد الحلال وأولاد الحرام ( أصلاً ما تأمنش اليومين هذي على أحد ) .. :)

    وهاردلك ( لي ) وواحد صفر لصالحك ..

    والسلام عليكم ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-01-29
  17. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    الصراحة يا مطهر إن أنا نفسي أوديه بيت خاله بس المشكلة ما فيش ولا واحد من أخواله رضي يقبل به .. يعني كلهم متبريين منه .. .

    قلت خلاص سيبه لحالة Lonely man وعملت بالمثل القائل :

    إذا جاد الزمان بأعسر = فاعلم بأنك أيسر

    :)

    والسلام عليكم ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-01-29
  19. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    الصراحة يا مطهر إن أنا نفسي أوديه بيت خاله بس المشكلة ما فيش ولا واحد من أخواله رضي يقبل به .. يعني كلهم متبريين منه .. .

    قلت خلاص سيبه لحالة Lonely man وعملت بالمثل القائل :

    إذا جاد الزمان بأعسر = فاعلم بأنك أيسر

    :)

    والسلام عليكم ..
     

مشاركة هذه الصفحة