عميل !!

الكاتب : المنسـي   المشاهدات : 639   الردود : 15    ‏2007-01-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-01-28
  1. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4

    [​IMG]

    والله مـا أحسنت ظني في الذي *.* تدعو ولامثلي بمثلك يخدع
    وقـرأت في عينيك قصة غادر *.* أمسى على درب الهوى يتسكع
    وعلمت أنك ابن اسرائيل لم تفطم *.* وأنك من هواها ترضع



    منقول *
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-01-28
  3. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4

    [​IMG]

    والله مـا أحسنت ظني في الذي *.* تدعو ولامثلي بمثلك يخدع
    وقـرأت في عينيك قصة غادر *.* أمسى على درب الهوى يتسكع
    وعلمت أنك ابن اسرائيل لم تفطم *.* وأنك من هواها ترضع



    منقول *
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-01-28
  5. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    ميييييييييييييييييين المنسي هنا يا مرحبا يا مرحبا

    لاتضحك على الرجال يا منسي اخوانا الفلسطيين اخطر مما تتصور فقد اقتسموا فريقين ولم يخلوا بيضهم في سلة واحدة وبعدين المثل يقول
    الفسل ربي عياله والجيد يتمهم
    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-01-28
  7. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    ميييييييييييييييييين المنسي هنا يا مرحبا يا مرحبا

    لاتضحك على الرجال يا منسي اخوانا الفلسطيين اخطر مما تتصور فقد اقتسموا فريقين ولم يخلوا بيضهم في سلة واحدة وبعدين المثل يقول
    الفسل ربي عياله والجيد يتمهم
    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-01-28
  9. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4



    وانت ما جابك هنا يا سحس !!

    العيسائي سوى لكل اصحابه اقسام خاصة على هواهم .. وانت عمل لك هذا القسم ? :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-01-28
  11. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4



    وانت ما جابك هنا يا سحس !!

    العيسائي سوى لكل اصحابه اقسام خاصة على هواهم .. وانت عمل لك هذا القسم ? :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-01-28
  13. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    وراك وراك لما تعقل:D

    وبعدين اشوف معك هذه الأيام محل لبيع الطوس والطبول مبروك هههههههههه
    ياخطير يامنسي
    ياواد يا رايء

    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-01-28
  15. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    وراك وراك لما تعقل:D

    وبعدين اشوف معك هذه الأيام محل لبيع الطوس والطبول مبروك هههههههههه
    ياخطير يامنسي
    ياواد يا رايء

    تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-01-28
  17. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4



    مالك اليوم مش طبيعي يا سحس :D
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-01-28
  19. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4



    مالك اليوم مش طبيعي يا سحس :D
     

مشاركة هذه الصفحة