على صورة أصغر شهيدة في العراق "صورة"

الكاتب : وليـــد   المشاهدات : 370   الردود : 1    ‏2007-01-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-01-26
  1. وليـــد

    وليـــد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-12-26
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0
    صورة أصغر شهيدة في العراق

    [​IMG]


    مفكرة الإسلام (خاص): تنفرد "مفكرة الإسلام" بنشر صورة أصغر شهيدة سنية في العراق قتلت مع والدتها ووالدها في مدينة بغداد من قِبل الصفويين قبل أيام لدى خروجهم من مستشفى الطفل العربي بمنطقة الإسكان.
    وذكر مراسل "مفكرة الإسلام" في بغداد أن عصابات جيش المهدي هاجمت الشيخ حميد الهيتي إمام وخطيب مسجد الإخلاص في منطقة الذهب الأبيض غرب بغداد، عندما كان خارجًا مع زوجته بعد يوم واحد من ولادتها للطفلة عائشة في مستشفى الطفل العربي بعملية قيصرية، وهي العمليات التي اعتاد العراقيين على إجرائها بسبب خوفهم من مخاض مفاجئ ليلاً، دون أن يكون في استطاعتهم الخروج إلى المستشفى فيعمدون إلى إجراء عملية قيصرية لاستخراج الطفل عندما تكون الحامل قد دخلت شهرها التاسع.
    وأوضح المراسل، نقلاً عن شقيق الهيتي الذي أصيب في إطلاق النار، أن الشيخ الهيتي خرج مع زوجته، تلف ابنتها عائشة، باتجاه معرض بيع قطع غيار سيارات الـBMW حيث كان يركن سيارته، ولدى وصوله هناك كان أحد أفراد حراس مستشفى الطفل العربي وهو من عصابات جيش المهدي مع كاتب التسجيل الذي سجل بيان ولادة عائشة يقفون عند باب المستشفى الخارجي، وبعد أن أعطاهم الشيخ خمسة آلاف دينار وهي واجبة لتلك العصابات من أي شخص يدخل المستشفى، رفض الاثنان أخذها وقالوا له "لماذا سميتها عائشة؟ أتريدها أن تطلع مع الرجال؟" وهي يقصد رمي أم المؤمنين عاشة -رضي الله عنها- بالزنا؛ فبصق بوجهه الشيخ حميد وقال له لو لم تكن زوجتي معي وأخاف أن يتطور الموضوع لكان لي حديث آخر.
    وقال الشيخ حميد: "لدى وصولنا إلى السيارة كنت أهم بوضع "شراشف" وأوان في حقيبة السيارة فإذا بشخصين يركضون إلينا ويمطروننا بوابل من النيران لمدة دقيقة كاملة أدى إلى استشهاد الشيخ وزوجته ورصاصة أودعت بعناية كبيرة في ظهر عائشة".
    وقد نجح مراسل المفكرة في الحصول على صورة عائشة التي تعتبر أصغر شهيدة في العراق، ونعتذر عن نشر صور أخرى لوالدتها لأسباب شرعية.



    اللهم طال ليل الظالمين... اللهم اضرب الضلمين بالضالمين و اخرجنى منهم سالمين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-01-26
  3. قلب الأسد

    قلب الأسد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-21
    المشاركات:
    1,327
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ،،،

    نسأل الله لهم الرحمة ،،،

    كما نسألة أن ينتقم من الظالمين ،،،


    خالص الود أخي ،،،
     

مشاركة هذه الصفحة